التخطي إلى المحتوى

تردد قناة المجد للقرآن سوف نوضح لكم تردد قناة المجد للقرآن إحدى القنوات الفضائية التي يبحث عنها العديد من المسلمين في كل زمان وفي كل مكان، وخصوصا أنها تتميز بمواصلة القرآن على مدار اليوم دون أي انقطاع، وهذا أهم ما يميز هذه القناة ولكن في الفترة الأخيرة كانت هناك مجموعة من التحديثات في ترددات القنوات، مما دفع بعض الأشخاص إلى البحث عن التردد.

تردد قناة المجد للقرآن

قامت شبكة قنوات المجد التي تمتلك مجموع كبير من القنوات الدينية بتوضيح تردد القناة الذي يبحث عنه العديد من المشاهدين.حيث توجد قنوات المجد للقرآن وقناة المجد للأطفال، وقناة المجد العلمية التي كل قناة منهم تكون لها العديد من المشاهدين. وبالنسبة لتردد فقد جاء على النحو التالي:

القمر الصناعي  النايل سات.
التردد  ١٢٠٥٣_١٢٠٥٤.
معدل الترميز . ٢٧٥٠٠
الاستقطاب أفقي

كما أن الانطلاق الأولى لقناة المجد كان في عام 2004 كما أنه يوجد بها أفضل القراء في مصر، وفي العالم العربي.حيث إنه من أفضل المشايخ في هذه القناة الشيخ صديق المنشاوي الشيخ محمود علي البنا، الشيخ مشاري راشد العفاسي.

أهداف قناة المجد للقران الكريم

كما أن هذه القناة تكون مهمتها الأولى والأخيرة هي:

  • خدمة العالم الإسلامي، وتعتبر إحدى القنوات الخاصة الدعوة للإسلام، حيث إنها لا يهمها الربح المادي بأي شكل من الأشكال، ولكن كل مهمتها أن يصل القرآن لكل فرد في العالم، ويكون سبيل الهدى والرشاد له.
  • كما أنها تعمل على توزيع تفسير القرآن بصورة صحيحة وتوفر ترجمة للعديد من الآيات.
  • سعت هذه القناة في تحقيق أهداف الدعوة الإسلامية، وتعزيز الانتماء إلى الدين الإسلامي.
  • حيث إنها تعمل وفقا لكتاب الله تعالى ومن الأحاديث النبوية الشريفة وتدعو دائما إلى العمل الجاد لخلق مجتمع مسلم سوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.