التخطي إلى المحتوى

تردد قناة فوكس تتيح لك إمكانية مشاهدة أفلام الرعب التي يغلب عليها طابع الإثارة والتشويق.. وإليك التردد الجديد لتلك القناة على القمر الصناعي نايل سات عبر الفقرات القادمة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة النيل للاخبار

تردد قناة فوكس

تردد قناة فوكس.
تردد قناة فوكس.

في حال أن كنت من عشاق الأفلام والمسلسلات التي يغلب عليها طابع الإثارة والغموض.. فبإمكانك ضبط تردد تردد قناة فوكس الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وإليك التردد في الجدول الآتي:

اسم القناة قناة فوكس
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11603
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 8/7
الاستقطاب أفقي

 

اسم القناة فوكس سينما
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11603
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 8/7
الاستقطاب أفقي

 

اسم القناة فوكس سبورت
القمر الصناعي نايل سات 102 /101
التردد 11804
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

 

اسم القناة فوكس كلاسيك
القمر الصناعي نايل سات 7 غرب
التردد 10873
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500

اقرأ أيضًا: تردد قناة اون سبورت

مزايا قناة فوكس الفضائية

مزايا قناة فوكس الفضائية
مزايا قناة فوكس الفضائية

إليك العديد من المزايا التي تتضمنها قناة فوكس الفضائية.. والتي جعلتها الخيار الأفضل بالنسبة إلى العديد من المشاهدين، ومن تلك المزايا الآتي:

  1. تتيح لك هذه القناة إمكانية الاطلاع على أقوى الأفلام التي نالت الشهرة على المستوى العالمي.. بالإضافة إلى أنها تعمل على توضيح القضايا الاجتماعية والأخلاقية ذات الصلة بالأسر العربية على اختلافها.
  2. تسعى من خلال المحتوى الذي تقدمه إلى حل العديد من المشاكل التي تواكب الساحة في الوقت الحالي.. علاوة على أنها من القنوات الفضائية التي تقدم المحتوى الخاص بها بصورة مجانية دون الحاجة إلى سداد مصاريف اشتراك شهري أو سنوي.
  3. تجمع تلك القناة ما بين طابع الترفيه والأمن والوعي.. فضلًا عن أنها تسعى إلى الحفاظ على الهوية العربية من خلال الأعمال التي تقدمها؛ وذلك لأنها لا تعرض الأعمال الفنية التي لا تشتمل على المشاهد التي تتنافى مع الذوق العام.. والأمر ذاته ينطبق على الألفاظ التي تعرض من خلالها.
  4. تسعى هذه القناة الفضائية إلى تعزيز المكانة التنافسية الخاصة بها بين العديد من القنوات الأخرى.. وذلك على مستوى دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  5. تملك تلك القناة أحقية بث الأفلام الاجتماعية في العديد من الفئات المتنوعة.. لذا فهي مناسبة للغاية لإرضاء أذواق الجماهير المختلفة.
  6. تحرص على مواكبة التطور التكنولوجي الذي يعاصره العالم في الوقت الحالي.. لذا فمن الممكن التواصل مع القائمين على تلك القناة من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  7. تتسم هذه القناة بالتنوع الشديد في عرض المحتوى الخاص بها.. وذلك من خلال عرضها للكثير من الأفلام والمسلسلات التي يمكنها أن ترضي مختلف الأذواق.
  8. تمتاز تلك القناة باستخدامها إلى أحدث المؤثرات البصرية.. مما يعني الحصول على نسبة أكبر من الجودة والنقاء.
  9. واحدة من القنوات التابعة لتلك الشبكة الضخمة تختص بعرض المحتوى الذي يجمع بين الطابع التعليمي والترفيهي.. مما يعني الحصول على المزيد من المشاهدات في المقابل.
  10. تملك هذه القنوات الطابع الدرامي في بعض الأعمال الفنية التي تعرض من خلالها.. وهو ما يعمل على تلبية حاجة العديد من المشاهدين على اختلاف المراحل العمرية الخاصة بهم.
  11. تلتزم تلك القنوات بالضوابط العربية والدولية المنصوص عليها.. لذا فهي تسعى إلى توسيع نفوذها في دول الشرق الأوسط.

بعد التعرف علي تردد قناة فوكس اقرأ أيضًا: تردد قناة بانوراما دراما

بالنظر لما سبق فقد أشرنا إلى تردد قناة فوكس الجديد على القمر الصناعي نايل سات وهو.. 11603، حيث تتيح لك فرصة لمشاهدة أقوى الأفلام الرومانسية والمسلسلات المميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.