التخطي إلى المحتوى

تفعيل مكالمات موبايلي شهر ٢٥ تعد من الخطوات التي لا غنى عنها بالنسبة إلى كل الأفراد المشتركين في تلك الباقة.. حيث قدمت من خلالها الشركة العديد من المزايا إلى العملاء التابعين لها على مستوى المملكة العربية السعودية، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على طريقة تشغيل باقة مكالمان موبايلي شهر 25.

اقرأ أيضًا: معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

تفعيل مكالمات موبايلي شهر ٢٥

المكالمات من موبايلي
المكالمات من موبايلي
  • إن كنت ضمن المشتركين في باقة مكالمات موبايلي 25.. فبالطبع ستود التعرف على طريقة تفعيل مكالمات موبايلي شهر ٢٥، حيث تتم تلك العملية في أقل وقت ممكن.. فقط من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 1100، على أن تتضمن تلك الرسالة رقم 9930.
  • الجدير بالذكر أنه ينبغي عليك الانتظار لبعض الوقت.. حتى تتلقى رسالة نصية أخرى تفيد بنجاح تلك العملية، وتفعيل الباقة الخاصة بك.. ومن ثم فستتمكن من الاستفادة من تلك الباقة والمزايا التي تتضمنها.. والتي تعادل قيمتها 25 ريال سعودي يتم سدادها بشكل شهري.

كيفية إلغاء باقة موبايلي 25

  • عقب الاطلاع على كيفية تفعيل مكالمات موبايلي شهر ٢٥.. توجب الإشارة إل أنه في بعض الأحيان قد يجد العملاء أن تلك الباقة لا يمكنها أن تتناسب مع استخدمهم الخاص؛ وهو ما يفسر كونهم يلجئون فيما بعد إلى إجراء عملية إلغاء الاشتراك.
  • من هنا توجب الإشارة إلى أن عملية إلغاء الاشتراك.. عادةً ما تتم من خلال إرسال الرقم 9931 في رسالة نصية إلى رقم 1100.. مع مراعاة ضرورة تلقي رسالة نصية تفيد بتفاصيل عملية إلغاء الاشتراك بالباقة.

اقرأ أيضًا: رقم مركز الرسائل فيرجن

عروض المكالمات من شبكة موبايلي

عروض المكالمات من شبكة موبايلي
عروض المكالمات من شبكة موبايلي

بعد أن تعرفنا على طريقة تفعيل مكالمات موبايلي شهر ٢٥.. وخطوات إلغاء التفعيل، توجب الإشارة إلى بعض عروض وباقات المكالمات التي تقدمها الشركة إلى العملاء التابعين لها، وإليكم بعض تلك العروض في الآتي:

  1. باقات مكالمات لا محدودة: تتضمن تلك الأنظمة الباقات اليومية والأسبوعية والشهرية.. لذا فإن قيمة الاشتراك بها تبدأ من 2 ريال سعودي وصولًا إلى 25 ريال سعودي.
  2. باقات موبايلي المفوترة اللا محدودة: واحدة من باقات المكالمات التي يمكن الاستفادة منها من قِبل العملاء التابعين للشركة.. وبالنسبة لقيمة الاشتراك في تلك الباقات فإنها تبدأ من 160 ريال سعودي وصولًا إلى 320 ريال سعودي يتم سدادها على مدار الشهر الواحد.
  3. باقات موبايلي مسبقة الدفع اللا محدودة: من الباقات المميزة التي تقدمها الشركة لعملائها.. كما أن قيمة الاشتراك في تلك الباقة تبدأ من 180 ريال سعودي وتصل إلى 360 ريال سعودي، والجدير بالذكر أن تلك القيمة ينبغي أن يتم سدادها بصورة شهرية.

مزايا عروض وأنظمة موبايلي

لا زلنا نتحدث عن كيفية تفعيل مكالمات موبايلي شهر ٢٥.. ومن هنا توجب الإشارة إلى أن لتلك العروض التي تقدمها شركة موبايلي التابعة للسعودية العديد من المزايا.. وإليك بعضها في الآتي:

  1. بإمكانك الاستفادة من ميزة تحويل الرصيد إلى أيٍ من العملاء الآخرين.
  2. أسعار تلك العروض مناسبة للعديد من العملاء.
  3. بإمكانك الحصول على العديد من الهدايا.. التي تقدمها الشركة إلى العملاء الجدد والقدامى.
  4. يمكنك الحصول على ميزة ضعف شحنتك 5 مرات.. في حال أن قمت بالاشتراك في أحد أنظمة شبكة موبايلي السعودية.
  5. بإمكانك إجراء العديد من المكالمات الدولية من خلال الاشتراك في باقات موبايلي.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

خدمات شركة موبايلي للعملاء وطرق التواصل

  • في حال كنت تواجه أي مشكلة فيما يتعلق بإتمام عملية تفعيل مكالمات موبايلي شهر ٢٥.. فبإمكانك التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي والحصول على المساعدة، حيث يكنك ذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد وهو 1100.
  • الجدير بالذكر أن الشركة توفر العديد من المزايا التي يمكن للعملاء الاستفادة منها.. والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال التواصل مع موظفي الدعم الفني التابعين لها، ومن ثم يمكنك اختيار ما هو مناسب لك من بين تلك العروض والأنظمة المتاحة.
  • إلى جانب ذلك فبإمكانك الحصول على فرصة للتواصل مع الشركة.. وذلك عبر الاتصال على رقم 0560101100.. ومن ثم يتم اتباع الرسالة الصوتية التي من المقرر أن تستمع إليها.
  • بينما في حال كنت ترغب في التعرف على رقم خدمة عملاء موبايلي لقطع الأعمال.. فبإمكانك الاتصال على رقم 901، أو يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من أي دولة داخل نطاق المملكة العربية السعودية عبر الاتصال على رقم +966560100901.
  • تجدر الإشارة إلى أن تلك الوسائل تتيح لك إمكانية رفع الشكاوى والمقترحات.. علاوة على ذلك فيمكنك من خلالها عرض الأسئلة والاستفسارات والتعرف على إجاباتها من خلال ذوي الخبرة.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل باقات فيرجن

بالنظر إلى ما ورد في السطور السابقة.. فستجد أن طريقة تفعيل مكالمات موبايلي شهر ٢٥ تتم من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 9930 على رقم 1100، ومن ثم يتم الانتظار لبعض الوقت لحين تلقي رسالة أخرى تفيد بنجاح العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.