التخطي إلى المحتوى

تهنئة أم العريس عادةً ما تشتمل على العديد من العبارات الرقيقة الواردة من الأقارب والأهل والأصدقاء.. كما يمكنك استخدام عدد لا نهائي من تلك العبارات البسيطة في سبيل القيام بهذا الأمر؛ لذا فمن خلال السطور المقبلة سنعرض لكم أفضل عبارات تهنئة لوالدة العريس.

اقرأ أيضًا: رسائل حب للزوج

تهنئة أم العريس

عبارات تهنئة بالزفاف
عبارات تهنئة بالزفاف

مع اقتراب موعد زفاف أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء.. فينبغي عليك أن تمتلك بعض العبارات التي تعاونك على تهنئة أم العريس عل النحو الأمثل، وإليك بعض تلك العبارات في الآتي:

  1. مبارك الزواج عسى أن يكون أول خطوات العيش في سعادة دائمة لكلا العروسين.
  2. بأسمى معاني المحبة والمودة أتقدم بكل عبارات التهنئة إلى والدة العريس.. مبارك الزفاف وعسى أن يحيا كلا العروسين في سعادة دائمة.
  3. إلى والدة العريس التي تمك القلب الرائع والحنون.. بخالص الحب والتقدير أتقدم إليكِ بكل معاني الحب والتهنئة في مثل تلك المناسبة السعيدة.
  4. مبارك الزفاف يا والدة العريس.. عسى أن يعم الخير والبهجة على هذا المنزل، ويحصل العروسان على القدر الكبير من الحب والمودة.
  5. إلى الحضور الكرام وأم العريس على وجه الخصوص.. مبارك الزفاف، عسى الله أن يرزقكم بكل السعادة بدءً من هذا اليوم إلى مدى الحياة.

أجمل عبارات تهنئة بالزفاف

إلى جانب عبارات تهنئة أم العريس التي سبق وعرضناها لكم.. فلا زال يوجد المزيد من تلك العبارات التي يمكنها أن تدخل السعادة على قلوب كل المتواجدين في مثل تلك المناسبة المميزة، ومنها ما يلي:

  1. من بين كل العبارات والكلمات ما يمكنه التعبير عن مقدار السعادة العارمة التي تملأ القلوب.. مبارك الزفاف أخي الغالي، منحك الله الخير والمحبة دائمًا وأبدًا.
  2. إلى أخي الغالي ورفيق الدرب الأول والأخير.. لك مني أسمى معاني المحبة وكل عبارات التهنئة النابعة من القلب إلى القلب في هذا اليوم المميز وتلك المناسبة السعيدة، مبارك الزفاف.
  3. بكل معاني الحب المعروفة أهنئك يا صديقي في ليلة زفافك.. عسى أن تحصل على السعادة التي لا تنقطع أبدًا ويحفظكما الله بعينه التي لا تغفل ولا تنام.
  4. لك مني كل عبارات التهنئة في هذا اليوم المميز يا رفيقي.. مبارك الزفاف، وعسى أن تكون تلك الخطوة هي الأولى في حياة تملأها السادة والمحبة.

اقرأ أيضًا: عبارات خطوبة للواتس

عبارات تهنئة بالزواج مكتوبة بالإنجليزية

عبارات تهنئة بالزواج مكتوبة بالإنجليزية
عبارات تهنئة بالزواج مكتوبة بالإنجليزية

لا زلنا بصدد الحديث عن كيفية تهنئة أم العريس.. علاوة على أن هناك العديد من العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزية، والتي يمكنها أن تستخدمه لتهنئة العريس نفسه ووالدته أيضًا.. وإليك عدد من تلك العبارات في التالي:

  • To the dear mother of the groom.. Blessed wedding and wonderful wedding, my lady, may they both obtain eternal happiness that does not stop for life.
  • إلى أم العريس الغالية.. مبارك العرس والزفاف الرائع يا سيدتي، عسى أن يحصل كلاهما على السعادة الأبدية التي لا تنقطع مدى الحياة.
  • My dear brother, today we are celebrating your wonderful wedding.. From the bottom of my heart I wish you all the best and love in the coming period of your life. You really deserve everything that is beautiful.
  • أخي الغالي اليوم صرنا نحتفل بزفافك الرائع.. ومن أعماق قلبي أتمنى لك كل الخير والحب في الفترة المقبلة من حياتك، فأنت حقًا تستحق كل ما هو جميل.
  • On this bright day, drums are sounded and candles are lit.. Today marks the wedding of my wonderful friend and the person closest to my heart, congratulations on the wedding my dear brother.
  • في هذا اليوم المشرق دقوا الطبول واشعلوا الشموع.. فاليوم يصادف حفل زفاف صديقي الرائع والشخص الأقرب إلى قلبي، مبارك الزفاف أخي الغالي.
  • Congratulations on your wedding my dear friend.
  • مبارك زفافك يا صديقي المميز.

اقرأ أيضًا: مبروك خطوبة

مما سبق نجد أن تهنئة أم العريس.. تعد من الأمور الضرورة التي ينبغي القيام بها، علاوة على أن هذا الأمر يتطلب قول بعض العبارات الرقيقة النابعة من القلب.. والتي من خلالها يمكن التعبير عن مقدار السعادة التي يشعر بها الفرد في مثل تلك المناسبة السعيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.