التخطي إلى المحتوى

تهنئة منزل جديد يمكنها أن تعتمد على بعض العبارات البسيطة النابعة من القلب.. والتي تعبر عن الشعور بالسعادة في مثل تلك المناسبة، ومن خلال السطور القادمة سنعرض لكم بعض العبارات التي يمكن من خلالها تقديم التهنئة على الانتقال إلى منزل جديد.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان المبارك

تهنئة منزل جديد

منزل جديد
منزل جديد

في حال أن انتقل أحد الأقارب أو الأصدقاء إلى منزل جديد.. فالأمر يستدعي قول بعض العبارات في سبيل تهنئة منزل جديد، وإليك عدد من تلك العبارات من خلال السطور المقبلة:

  1. أخي الغالي وصديقي العزيز.. مبارك انتقالك إلى هذا المنزل الجديد، وفقك الله لما فيه الخير لك.
  2. إلى أغلى الأصدقاء على الإطلاق.. مبارك الانتقال إلى هذا المنزل الرائع، وفقكم الله وحفظكم بعينه التي لا تنام.
  3. جعل الله هذا المنزل الجديد هو أول الخطوات للعيش في سلام وهناء.. مبارك الانتقال إلى هذا البيت الهادئ.
  4. هناك العديد من العبارات التي يمكنها أن تستخدم في تلك المناسبة السعيدة.. إلا أنها لن تعبر بالقدر الكافي عن السعادة والمحبة التي نشعر بها جميعًا، مبارك المنزل الجديد أخي الفاضل.
  5. إلى أحب الأصدقاء إلى قلبي.. أختي الحبيبة مبارك الحصول على هذا المنزل الرائع يا عزيزتي.. منحكِ الله السعادة التي لا تنقطع أبدًا.
  6. الكثير من العبارات تراودني.. إلا أن هذا المنزل الرائع لا يوجد ما يكفي من العبارات لوصفه، مبارك لك يا صديقي الحصول على هذا المنزل.. منحك الله السعادة الأبدية.
  7. الكثير من العبارات الجميلة أهديها إلى الأصدقاء الكرام.. بمناسبة الحصول على هذا المنزل الرائع والجميل.. مبارك الحصول على هذا المنزل يا أصدقاء.
  8. كل عبارات الحب الصادقة النابعة من القلب هي تلك التي أهديها إليكم جميعًا.. عسى أن يكون هذا المنزل الجميل.. هو السبب في السعادة التي تحصلون عليها.
  9. مبارك الحصول على منزل رائع كهذا.. أنتم حقًا تستحقون كل ما فيه الخير، وفقكم الله لكل الخير يا أصدقاء.

بعد معرفة تهنئة منزل جديد اقرأ أيضًا: تهنئة أم العريس

عبارات تهنئة بالإنجليزية على المنزل الجديد

عبارات تهنئة بالإنجليزية على المنزل الجديد
عبارات تهنئة بالإنجليزية على المنزل الجديد

إلى جانب عبارات تهنئة منزل جديد السابق عرضها.. نشير إلى وجود بعض العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزية، والتي يمكنها أن تؤدي نفس الغرض.. وإليكم بعض تلك العبارات عبر الآتي:

  • To my dear friends at heart.. Congratulations on getting this new home, you have all my love and appreciation.
  • إلى الأصدقاء الأعزاء على القلب.. مبارك الحصول على هذا المنزل الجديد، لكم مني كل الحب والتقدير.
  • Today we celebrate this wonderful brother’s acquisition of a wonderful house in a quiet place.. May he be the reason for obtaining comfort and peace. Congratulations on the new home, my dear.
  • نحتفل اليوم بحصول هذا الأخ الرائع على منزل رائع في مكان هادئ.. عسى أن يكون السبب في الراحة والسكينة، مبارك المنزل الجديد يا عزيزي.
  • I dedicate all the expressions of love to you, my little brother.. Congratulations on this beautiful house, my dear.
  • كل عبارات المحبة أهديها إليك يا أخي الصغير.. مبارك الحصول على هذا المنزل الجميل يا عزيزي.
  • Many phrases can congratulate friends.. My beloved ones, all the love and congratulations to you, congratulations on having this wonderful house.
  • الكثير من العبارات يمكنها تقديم التهنئة إلى الأصدقاء.. فلكم مني يا أحبائي كل المحبة والتهنئة، مبارك المنزل الرائع.
  • To the best siblings around the world.. Congratulations on getting this wonderful house, my dear, and may God bless you for what is good for you and your honorable family.
  • إلى أفضل الأشقاء على مستوى العالم أجمع.. مبارك الحصول على هذا المنزل الرائع يا عزيزي، وفقك الله لما فيه الخير لك وللأسرة الكريمة.

اقرأ أيضًا: تهنئة النجاح

من خلال السطور السابقة نجد أن تهنئة منزل جديد.. يمكنها أن تدخل السعادة على قلوب الأشخاص، علاوة على أنها تقدم لهم العديد من العبارات النابعة من القلب.. والتي يمكنها أن تقوي العلاقات على المدى الطويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.