التخطي إلى المحتوى

فى ظل متابعتنا المستمرة لكل ماهو جديد على الساحة الرياضية والسياسية والاقتصادية والثقافية فى مصر بشكل يومى ومستمر عبر صفحات موقعنا موقع الوفاق الالكترونى وذلك من أجل خدمة كافة متابعينا فى مختلف محافظات جمهورية مصر العربية نقدم لكم النشرة الاخبارية الصباحية اليوم الموافق الخامس والعشرون من أغسطس 2021

الدورى فى ميت عقبة وجماهير الزمالك تحتفل

بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربي والفوز بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، تجمعت جماهير الزمالك أمام مقر النادي بمنطقة المهندسين للاحتفال أمام بوابة القلعة البيضاء. الذى حقق أهم انتصار في مسيرته في الدوري هذا الموسم حيث فاز الزمالك  بهدفين نظيفين سجل أحمد سعيد زيزو ​​في الدقيقة 8 الهدف الاول، وسجل فى الدقيقة 88 أشرف بن شرقى الهدف الثانى.

توزيع 19 طن لحوم من قبل وزارة الاوقاف

وزعت دائرة التبرع  فى وزارة الاوقاف المصرية 19 طنًا من اللحوم المتبرع بها في خمس محافظات هي: بني سويف – الفيوم – الدقهلية – أسيوط – المنيا ، و 4 أطنان في كل محافظة: “الفيوم – الدقهلية – أسيوط – المنيا وذلك فى المرحلة الاولى من بدء التوزيع للحوم المتبرع بها للمحتاجين .

توجيهات رئاسية لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بمختلف الطرق

ذكرت صحيفة “الأهرام” على صفحتها الأولى وتحت عنوان “حلول هندسية لإعادة حضارة القاهرة الكبرى” وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الجهات المعنية بالتنسيق المستمر فيما بينها لتعزيز جهود التطوير والارتقاء. كفاءة الطرق والمحاور المرورية بمختلف مناطق القاهرة الكبرى لتحقيق سفر مريح للمواطنين، والقضاء على  تعطيل حركة المرور في إطار التنمية الوطنية وتحديث شبكات الطرق والمحاور المرورية ، واستعادة الشكل الحضارى فى القاهرة الكبرى .

حالة الطقس خلال 6 أيام مقبلة

أكد خبراء الأرصاد أنه هناك حالة من الارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة في جنوب الصعيد سوف تتراوح درجات الحرارة بين 2-4 درجات وتستمر لعدة أيام  ومن المتوقع أن تضرب البلاد  اعتبارًا من الخميس 26 أغسطس ، موجة حر جديدة.

وزير التعليم يصرح نتعرض لجهوم غير مبرر

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن مستوى الجهد المبذول في تطوير نظام التعليم رهيب ، ولا يجب مهاجمة الأشخاص الذين يعملون على هذا النظام من قبل أشخاص معينين ، وأشار إلى أن هناك تفسيرات وتصريحات غير واقعية. حول عملية التصحيح في المدرسة الثانوية. وتابع الوزير تصريحاته فى مداخلة هاتفيه فى برنامج حضرة المواطن حيث قال “نتعرض لهجوم كبير وغير مبرر لمجرد تطوير التعليم، والبعض ينتقدنا على تطوير تعلم الأبناء وإخراج أجيال أفضل”.هذا وقد اوضح الوزير الاتى  “كان أسهل لدينا هو الاستمرار على النظام القديم، ولكننا نعمل على بناء الإنسان المصرى القادر على مواجهة المستقبل”

كما صرح “شوقى”، على أن الطلاب الذين حصلوا على 70% فى النظام الجديد، أفضل من الطلاب الذين كانوا يحصلون على 90%، قائلا: “الطلاب اللى جابوا 70% بدراعهم أفضل 100 مرة من الطلاب اللى جابوا 90% كاذبة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.