التخطي إلى المحتوى

يواجه مستخدمين شبكة الواي فاي مشكلة انقطاع الانترنت ويرغب في معرفة  حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر te data او ان يكون الانترنت بطيء. بعض الشيء وبالطبع يرجع هذا الى عدة اشياء .سوف نقوم بتوضيحها فيما يلي فقط كل ما عليك عزيزي القارئ هو أن تتابع هذا المقال. سوف تتعرف على الاجابة الواضحة على هذا السؤال

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر te data

لعل من أبرز أسباب انقطاع الانترنت او ان يصبح الانترنت بطيء هو توصيلات الخط الأرضي .حيث قد تكون المشكلة في سلك الخط  الأرضي ويكون هناك قطع في جزء ما من السلك. وبالتالي يحدث عطل في الراوتر.

وانت لاتعلم ان طريقة  حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر te data  في الأساس من السلك وبالتالي يجب أن تقوم بفحص السلك بشكل دوري .حتي تتاكد من انه لم يتعرض للانقطاع في أي وقت سابق.

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر d-link

  • ومن أبرز المشاكل التي تؤدي إلى حدوث بطء في النت او الراوتر او حتي انقطاع الاتصال بالراوتر هي وجود مشكلة في كلمة السر حيث قد يتم سرقة كلمة السر من قبل بعض الاشخاص الهكرز ويقومون بسحب كل الميجات.
  • حيث فيقت واحد يتم سحب الميجات عن طريق تحميل فيديوهات وافلام او حتي مسلسلات وللتغلب على هذه المشكلة.
  • كما يجب ان تقوم بوضع كلمة سر قوية. و تغيرها كل فترة من الزمان حتى تتأكد من انه لا يتعرض الانترنت لديك لخطر السرقة.

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر te data

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر في ويندوز 10

كذلك نجد ان من اسباب ان الانترنت اصبح بطيء هو وجود اكثر من اربع اشخاص على نفس الراوتر حيث يسبب كثرة الاشخاص مشكلة في ان الراوتر يصبح بطيء لان بكل بساطة يتم استهلاك المنتجات من قبل الاشخاص سواء في مشاهدة الافلام او المسلسلات وبالطبع هذا يسحب الكثير من الميجات.

حل مشكلة انقطاع النت في الراوتر

  • لذلك ننصحكم من خلال موقعنا في تحديد عدد الاشخاص على الرواتر وكذلك تحديد عدد جيجات كل شخص منهم.
  • كما يجب الغاء كلمة المرور بشكل مؤقت.
  • كما من بين الأسباب التي تؤدي إلى أن الانرتنت يكون بطيء هو كلمة المرورو حيث تعمل على تعطيل الإنترنت بعض الوقت.
  • ولكن يجب ان تقوم بازالة كلمة السر فترة  لكي تتمكن من حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر te data وبعدها تقوم بإعادة تعيين كلمة السر وانتظر حتى تلاحظ فرق في السعر.

اقرأ ايضاً ١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 − واحد =