التخطي إلى المحتوى

حمامات كريم للشعر الهايش هي تلك العناصر التي تعاون على تغذية بصيلات الشعر.. كما يمكن الاعتماد عليها في حل الكثير من المشاكل التي يأتي في مقدمتها مشكلة تساقط الشعر والشعر الهايش.

اقرأ أيضًا: خلطة تغذية الشعر

حمامات كريم للشعر الهايش:

حمامات كريم للشعر الهايش
حمامات كريم للشعر الهايش

في حال كنتِ تعانين من مشكلة الشعر الهايش.. فإن الطريقة المثلى للتخلص من تلك المشكلة تكمُن في استخدام حمامات كريم للشعر الهايش، والتي يأتي على رأسها حمام كريم كيلوباترا بخلاصة زبدة الشيا.

من خلال الفقرات المقبلة سنشير إلى أفضل منتجات العناية بالشعر الهايش.. والتي تعمل على منحه الترطيب الكافي، وإليكم بعضها بشيء من التفصيل عبر الآتي:

اقرأ أيضًا: تغذية الشعر وتكثيفه

1. حمام كريم فاشكول بالعسل والحليب للشعر الهايش

حمام كريم فاشكول بالعسل والحليب للشعر الهايش
حمام كريم فاشكول بالعسل والحليب للشعر الهايش

يعاون هذا النوع من حمام الكريم على منح الشعر التغذية اللازمة والتي تمنحه القوة.. وذلك نظرًا لكونه لا يحتوي سوى على المواد الطبيعية، حيث يتضمن العسل والحليب الذي يعمل على ترطيب الشعر من الجذور.

كما يعاون ذلك المنتج على علاج مشكلات الشعر.. والتي يأتي في مقدمتها مشكلة التلف والهيشان، ومن الممكن أيضًا أن يعاون الكثير من المشاكل الأخرى.. إلا أن ذلك لا ينفي ضرورة الحصول على موافقة المختصين أولًا منعًا للإصابة بالأعراض الجانبية.

2. حمام كريم كيلوباترا بزبدة الشيا لعلاج الهيشان

حمام كريم كيلوباترا بزبدة الشيا لعلاج الهيشان
حمام كريم كيلوباترا بزبدة الشيا لعلاج الهيشان

يحتوي هذا النوع من حمامات الكريم على الكثير من العناصر الطبيعية.. والتي تتنوع بين زبدة الشيا والعديد من الفيتامينات التي يحتاج إليها الشعر لتعاونه على التخلص من المشاكل والنمو بصورة صحية.

كما أن ذلك المنتج من شأنه أن يساعدك على الحصول على الترطيب اللازم للشعر من الجذور.. ويمنحه أيضًا التنعيم والترطيب، ويحافظ عليه كذلك من التلف والتقصف.

الجدير بالذكر أن ذلك المنتج يساعد كذلك على التقليل من الهيشان.. والذي يمكنه أن يقود إلى الإصابة بالجفاف على المدى الطويل، ويمتاز بخفته ومن ثم فسيكون من السهل على بصيلة الشعر أن تمتصه.

اقرأ أيضًا: أسباب تقصف الشعر الشديد وعلاجه

3. حمام كريم فاشكول بالفواكه

 

حمام كريم فاشكول بالفواكه
حمام كريم فاشكول بالفواكه

واحد من أفضل حمامات كريم للشعر الهايش.. حيث يمتاز برائحته الذكية التي لا مثيل لها، علاوة على ذلك فهو يحتوي على الكثير من الفيتامينات الأساسية التي يحتاج إليها الشعر للحصول على التغذية اللازمة بما يعاونه على النمو بصورة صحيحة.

كما أن المميز في هذا المنتج هو أنه يعمل على ترميم الشعر التالف من الجذور إلى الأطراف.. إلا أنه ينبغي الحصول على مشورة أهل الخبرة حتى لا تتعرض فروة الرأس إلى الحساسية من المكونات التي تدخل بتركيب هذا النوع من المنتجات.

4. حمام كريم فاشكول بجوز الهند

حمام كريم فاشكول بجوز الهند
حمام كريم فاشكول بجوز الهند

واحد من تلك المجموعة المعروفة باسم فاشكول.. والتي تعد من أفضل منتجات العناية بالشعر التالف والذي يعاني من مشكلة الهيشان، كما أن هذا المنتج يساعد الشعر على الحصول على القدر الكافي من الترطيب الذي يعاونه على أن يظهر الشكل الجميل واللون اللامع.

ناهيك عن أنه يمنح الشعر الرائحة الذكية.. الفضل في ذلك يرجع إلى خلاصة جوز الهند التي يتضمنها، كما يساهم وبشكل كبير في تغذية الشعر ومنحه القوة واللمعان.. ناهيك عن كونه مناسبًا إلى كل أنواع الشعر.

اقرأ أيضًا: العناية بالبشرة والشعر والجسم

5. مجموعة فاشكول بالثوم لعلاج الشعر الهايش

مجموعة فاشكول بالثوم لعلاج الشعر الهايش
مجموعة فاشكول بالثوم لعلاج الشعر الهايش

أثبت هذا المنتج فعالية كبرى في علاج تلك المشكلة.. لذا فإنه أفضل نوع من حمامات كريم للشعر الهايش، حيث يمنح الشعر القدر الكافي من الترطيب.

كما يساعد على سهولة تمشيط الشعر وفك التشابك بسهولة ويسر.. بما يعاون على تجنب مشكلة الهيشان والتقصف، والجدير بالذكر أن تلك الفوائد ناتجة في الأصل عن أن الثوم يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن.. وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لا يتضمن أي رائحة مزعجة.

6. فاشكول بالصبار للتخلص من الهيشان

فاشكول بالصبار للتخلص من الهيشان
فاشكول بالصبار للتخلص من الهيشان

واحد من أفضل منتجات العناية بالشعر.. حيث يحتوي على الكثير من العناصر الطبيعية، ناهيك عن الفيتامينات التي يحتاج الشعر إليها بصورة أساسية.. كما يمتاز ذلك المنتج برائحته الرائعة، وقدرته على علاج مشاكل الشعر.

اقرأ أيضًا: سبب تقصف الشعر نقص فيتامين

إن أفضل حمامات كريم للشعر الهايش.. تتنوع ما بين حمام كريم كليوباترا بزبدة الشيا، وحمام فاشكول بجوز الهند، بالإضافة إلى حمام كريم فاشكول بالعسل والحليب.. والنوع الذي يحتوي على خلاصة الفواكه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *