دعاء لزوجي

دعاء لزوجي

دعاء لزوجي
دعاء لزوجي

دعاء لزوجي هو ذلك الدعاء الذي يعبر عن المحبة له.. كما أن الزوجة تحصل على الأجر والثواب من خلاله، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على صيغة هذا الدعاء.. التي يمكنها أن تقرب بينهم في أقل وقت ممكن.

أفضل دعاء لزوجي ربنا استر عيوب زوجي.. وتوله بين عبادك الصالحين.
دعاء جميل لزوجي اللهم اكتب لزوجي المحبة والسعادة في الحياة الدنيا.. واستر عيوبه وتوله بين عبادك الصالحين.

اقرأ أيضًا: دعاء يوم الجمعة المستجاب

دعاء لزوجي

دعاء لزوجي.
دعاء لزوجي.

العديد من النساء ترغب في الحصول على دعاء لزوجي.. لذا سنتعرف فيما يلي على العديد من الصيغ التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض:

  1. اللهم احفظ لي زوجي واستر عيوبه.. وباعد بيه وبين المشاكل التي تؤرقه في الحياة الدنيا، فإنك على لك شيء قدير يا رب العالمين.
  2. رحمن الدنيا ورحيمها ارزق زوجي العفو والعافية والمحبة في الحياة الدنيا.. واستر عيوبه وباعد بينه وبين الذنوب والمعاصي ووفقه لما تحب وترضى يا أكرم الأكرمين.
  3. ربنا نسألك السعادة والمحبة.. واكتب لزوجي التوفيق والستر والصحة، وارزقه المحبة والسكينة في الحياة الدنيا.. ووفقه لما فيه الخير له ولنا جميعًا يا رب العالمين.
  4. اللهم وفق زوجي لما فيه الخير لنا وله.. واكتب له الخيرات وباعد بينه وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب يا أرحم الراحمين.
  5. ربنا آتنا المحبة والسعادة من لدنك.. واكتب لزوجي المحبة والسعادة في الحياة، واغفر له ما تقدم وما تأخر من الذنوب والمعاصي.. وارزقه الخيرات والمحبة واستر عيوبه وتول أمره يا أكرم الأكرمين.
  6. رحمن الدنيا ورحيمها استر عيوبنا وعيوب زوجي.. ووفقه لما تحب وترضى، وباعد بينه وبين الذنوب والمعاصي التي تغضبك.. واكتب له الخيرات وسعة الرزق فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.
  7. ربنا اكتب لزوجي المحبة والسعادة التي لا تنتهي أبدًا.. واحفظه لي بعينك التي لا تغفل ولا تنام، واستر عيوبه واحشره مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقًا.

بعد التعرف علي دعاء لزوجي اقرأ أيضًا: دعاء الصائم

أجمل دعاء مستجاب لزوجي

أجمل دعاء مستجاب لزوجي
أجمل دعاء مستجاب لزوجي

لا زال يوجد العديد من الأدعية المستجابة التي يمكن استخدامها للدعاء إلى الزوج.. والتي وردت على النحو الآتي:

  • اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون.. اكتب لزوجي السعادة والمحبة في الحياة الدنيا، وباعد بينه وبين المصائب والمشاكل التي تحزنه يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب اكتب لزوجي المحبة والسعادة.. واكتب له السكينة في الحياة الدنيا، واستر عيوبه وتوله بين عبادك الصالحين.. وارزقه الهداية من لدنك يا رب العالمين.
  • اللهم استر طريق زوجي ووفقه واكتب له المحبة والقبول بين عبادك الصالحين.. ووفقه لما فيه السعادة والمحبة والنجاح في الحياة الدنيا، فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. فلك الحمد والشكر على تلك النعم، واسألك أن تستر طريق زوجي وأن توفقه لما فيه الخير له ولنا جميعًا.. وأن تمنحه السعادة والنجاح يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أنت القادر على فعل المعجزات.. فحقق لزوجي ما يتمنى واستر عيوبه وتوله بين عبادك الصالحين، وباعد بينه وبين المكر والحسد والحقد والسحر.. ورد كيد الكائدين عليهم فإنك علام الغيوب.
  • يا رب اكتب الستر والصحة والسعادة التي لا تنتهي لزوجي.. واستر عيوبه وتوله بين عبادك الصالحين، وقرب بيه وبين ما فيه مرضاتك وثبته على طريقك يا ذا الجلال والإكرام.
  • رحمن الدنيا ورحيمها.. ارزق زوجي القوة والصحة التي لا نهاية لها، واستر طريقه وباعد بينه وبين الشرور والمعاصي.. وتوله بين عبادك الصالحين.
  • اللهم أنت القادر على فعل المعجزات.. فاللهم ارزقه السعادة والسكينة، وامنحه المغفرة من لدنك وباعد بينه وبين الأذى والشرور فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. اسألك أن تهدي لي زوجي وأن سخره لي ليكون العون لي على عبادتك وفعل الصالحات التي تقربنا لك على الوجه الذي يرضيك عنا يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون أسألك أن تعفو عني وعن زوجي وعن أهلنا والمقربين لنا.. فإنك علام الغيوب وصانع المعجزات الحي الذي لا يموت.

اقرأ أيضًا: دعاء الشهداء

هكذا نكون قد أشرنا إلى دعاء لزوجي.. والذي يجعله يحصل على المحبة والسعادة والسكينة في الحياة الدنيا، حيث يوجد عدد لا حصر له من تلك الأدعية ذات الصيغ المختلفة.