التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يفضلون مشروبات الطاقة عن سعر مشروبات الطاقة في مصر، حيث تقوم تلك المشروبات بإمداد الجسم بالطاقة بصورة كبيرة، كما أنها من المشروبات الغنية بالكافين، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الجينسنج والكارنتين والجوارانا وبعض الأحماض الأمينية.

سعر مشروبات الطاقة في مصر

سعر مشروبات الطاقة في مصر

يوجد الكثير من الأسعار الخاصة بمشروبات الطاقة في مصر، حيث تختلف أسعار مشروبات الطاقة باختلاف الأنواع ، حيث تتراوح أسعار مشروبات الطاقة في السوق المصري ما بين مبلغ 11.5 جنيه إلى مبلغ 45 جنيه، ويمكن تصنيف أسعار مشروبات الطاقة فيما يلي:

  • مشروب الطاقة راز، بحجم 250 مل، بتكلفة 45 جنيه.
  • مشروب الطاقة باور هورس، بحجم 250 مل، بسعر 21.25 جنيه.
  • بايسن مشروب الطاقة، بسعة 250 مل، بمبلغ 18 جنيه.
  • مشروب الطاقة ريد بول، بسعة 250 مل، بسعر 11.50 جنيه.
  • مشروب الطاقة هايب إم إف بي، بحجم 250 مل، بقيمة 23.45 جنيه.
  • ريد بول مشروب الطاقة، خالي من السكر، بحجم 250 مل، بسعر 41.5 جنيه.

أنواع مشروبات الطاقة في مصر

يمكن توضيح بعض مشروبات الطاقة فيما يلي:

مشروب الطاقة ريد بول

سعر مشروبات الطاقة في مصر

  • هو من المشروبات التي تعمل على إمداد الجسم بالطاقة بصورة كبيرة جدًا، حيث إنه يحتوى على نسبة معتدلة من الكافيين.
  • بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من النكهات والأطعمة، ويحتوي أيضًا على الأحماض الأمينية.
  • كما أنه يتم تصنيعه في النمسا، لذلك يعتبر مشروب الطاقة ريد بول من أكثر مشروبات الطاقة شهرة حول العالم.

مشروب الطاقة ريدلاين إكستريم

يعتبر هذا المشروب غني بشكل عالي جدًا بالعديد من العناصر المفيدة لجسم الإنسان، نظرًا لاحتوائه على نسبة معتدلة من الكافيين ووجود البيتا انين به، ولاحتوائه على الكهرباء المصفوفة أيضًا.

أقرأ أيضا: افضل مشروبات باردة

مشروب الطاقة الذي يسمى باسم معطرات ستاربكس

يتم توافر العديد من نكهات الفاكهة المختلفة الخاصة بذلك المشروب في السوق المصري، كما أنه يتصف باحتوائه على الكثير من العناصر الغذائية المفيدة لجسم الإنسان.

حيث إنه يتم استخلاص الكافين الموجود بداخله من القهوة الخضراء، لذلك لا يعد هذا المشروب مضر بشكل كبير، بالإضافة إلى كل هذا تعتبر تكلفة ذلك المشروب مناسبة ومقبولة من قبل الجميع.

مشروب الطاقة Zipfizz

يمكن القول بأن هذا المشروب من المشروبات التي تمد الجسم بالطاقة أيضًا بشكل كبير جدا، غير أنه يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، كما أن نسبة السكر والكافين في ذلك المشروب منخفضة أيضًا، حيث يعد هذا المشروب من مشروبات الطاقة الغنية بفيتامين ب المفيد للجسم.

مشروب الطاقة روك صفر كارب الطاقة

يعتبر هذا المشروب من مشروبات الطاقة المشهورة بشكل كبير جدًا في السوق، حيث أنه من المشروبات الغنية بالطاقة، كما أنه توجد نسبة قليلة من السكر به.

لذلك فهو يعد من المشروبات ذات السعرات الحرارية القليلة، ويحتوي أيضًا على الكافيين وجينسنج وحليب الشوك، بالإضافة إلى هذا فهو يأتي لتقليد مشروب الطاقة روك وهو أشهر مشروبات الطاقة العالمية.

مشروب الطاقة Cy To sPort

هذا النوع من مشروبات الطاقة مخصص بشكل كبير إلى الأشخاص الذين يقومون بحمل الأثقال لمدة من الوقت، كما أنه تتوافر نكهتين من ذلك المشروب وهم نكهة العنب، والتوت الأزرق.

غير أن سعر هذا المشروب غالي جدًا مقارنة ببقية أسعار مشروبات الطاقة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على البيتين اللامائي والكثير من المواد الغذائية الهامة، واحتوائه أيضًا على أكسيد النتريك.

مشروب الطاقة الوحش

يعتبر مشروب الوحش للطاقة من أشهر أنواع مشروبات الطاقة في السوق، غير أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الأعشاب المفيدة لجسم الإنسان كالتورين والجينسنج، بالإضافة إلى هذا فهو يعد من المشروبات ذات السعر المناسب للجميع.

سعر مشروب جاتورد في مصر

  • يعتبر أنسب سعر لمشروب جاتورد في السوق المصري هو 43 جنيه، بحجم 500 مللي.

ختامًا، تناولنا في المقال سعر مشروبات الطاقة في مصر، حيث تتعدد الأنواع والأسباب التي يلجأ من أجلها الكثير من الأشخاص إلى تناول مشروبات الطاقة، كما يجب التنويه بعدم الافراط في تناول تلك المشروب، لأن الافراط في تناوله في بعض الأوقات قد يودي إلى حدوث بعض الأضرار لجسم الإنسان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.