التخطي إلى المحتوى

سيارات نسائية رخيصة هي تلك السيارات التي يمكن الاعتماد عليها.. في حال كانت السيدات لا زالت بحاجة إلى تعلم القيادة، والمميز في الأمر أن تلك السيارات ذات أسعار مناسبة لهن.. ومن خلال الفقرات المقبلة سنشير إلى قيمة مركبات نسائية رخصية السعر في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: استخراج رخصة قيادة للنساء

سيارات نسائية رخيصة

سيارات مناسبة للسيدات
سيارات مناسبة للسيدات

كثيرًا ما ترغب السيدات المقيمات بالمملكة العربية السعودية.. في الحصول على سيارات نسائية رخيصة؛ حتى يتسنى لهن إمكانية تعلم القيادة دون القلق من إتلاف تلك السيارات في حال أن كانت باهظة الثمن.

من هنا نشير إلى أن سيارات نسائية غير باهظة السعر.. يأتي في مقدمتها السيارة رينو كابتور ومازدا 3، بالإضافة إلى هيونداي اي 10، والعديد من الموديلات الأخرى التي سنشير إليها بشيء من التفصيل في الفقرات المقبلة.

1. السيارة رينو كابتور

السيارة رينو كابتور
السيارة رينو كابتور

واحدة من سيارات نسائية رخيصة.. حيث يصل سعرها إلى 64 ألف ريال سعودي، أما عن المواصفات والمزايا التي تتضمنها تلك السيارة فإنها تتنوع ما بين كونها من السيارات ذات التصميم العصري للغاية.. وأنها تناسب السيدات من حيث التصميم في الداخل والخارج.

كما أن سعة محرك السيارة تصل إلى 1.2 لتر.. علاوة على أن قوته تعادل أيضًا 120 حصان، وهي من السيارات متعددة الأغراض؛ نظرًا لكونها رياضية وأنيقة.

اقرأ أيضًا: تركيب جهاز إنذار السيارات

2. السيارة هيونداي اي 10

السيارة هيونداي اي 10
السيارة هيونداي اي 10

بالنظر إلى سيارات نسائية رخيصة.. نجد أن تلك السيارة يمكنها أن تكون مناسبة إلى حدٍ ما مع السيدات، حيث يعادل سعرها في الأسواق السعودية حوالي 34 ألف ريال.

كما أن تصميمها مناسب مع استخدام السيدات إلى حد كبير.. بالإضافة إلى ذلك فتلك السيارة تعمل بقوة 84 حصان، وعلى الرغم من صغر حجم المحرك الداخلي الخاص بها.. إلا أن قوته لا بأس بها.

3. السيارة مازدا 3

السيارة مازدا 3
السيارة مازدا 3

تأتي تلك السيارة ضمن سيارات نسائية رخيصة.. كما أنها من السيارات التي تتسم بكونها مواكبة للتكنولوجيا الحديثة وفي الوقت ذاته يمكنها أن تتناسب مع المبتدئين في عالم قيادة السيارات.

الجدير بالذكر أن قيمة تلك السيارة في المملكة العربية السعودية تصل إلى 68 ألف ريال سعودي.. بينما تصميمها فيعد من النوع العصري الأنيق الذي يجمع بين الراحة والرفاهية.

أما عن مواصفات تلك السيارة ومزاياها.. فإنها من السيارات العصرية التي تتسم بالعملية، كما أن محركها يعمل بسعة 1.6 لتر، وفيما يخص قوته فإنها تعادل 1.3 حصان.

اقرأ أيضًا: سيارات اقساط بدون دفعه اولى وبدون كفيل

4. السيارة تويوتا 86

السيارة تويوتا 86
السيارة تويوتا 86

واحدة من أفضل سيارات نسائية رخيصة.. حيث يصل سعرها إلى 85 ألف ريال سعودي، والجدير بالذكر أن قوة تلك السيارة تصل إلى 84 حصان.. أما عن تصميمها فإنه يتسم بالأناقة والبساطة في الوقت ذاته.

من هنا توجب الإشارة أيضًا إلى أن المحرك الخاص بالسيارة تويوتا 86.. تعادل السعة الخاصة به حوالي 2 لتر، وهي من السيارات الأكثر طلبًا؛ نظرًا للمزايا التي تتضمنها.

5. السيارة رينو سيمبول

السيارة رينو سيمبول
السيارة رينو سيمبول

سيارة صغيرة تأتي ضمن سيارات نسائية رخيصة.. كما أن سعرها يبدأ من 38 ألف و900 ريال سعودي، وهي من السيارات ذات التصميم الفرنسي الأنيق.

تجدر الإشارة إلى أنها تتضمن محرك يعمل بقوة تصل إلى 102 حصان.. وفيما يخص السرعة الخاصة به فقد تصل إلى 180 كم لكل ساعة، وهي من السيارات الاقتصادية في الوقود.. والمناسبة لاستخدام النساء والشباب.

اقرأ أيضًا: شروط شراء سيارة للنساء

بالنظر إلى موديلات سيارات نسائية رخيصة.. نجد أنها تتنوع بين السيارة هيونداي ورينو كابتور، بالإضافة إلى مازادا 3 وغيرها من الأنواع الأخرى من السيارات.. التي يمكن اقتنائها خلال مرحلة تعلم القيادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.