شاحن قوي 20000 كم مره يشحن

شاحن قوي 20000 كم مره يشحن

شاحن قوي 20000 كم مره يشحن
شاحن قوي 20000 كم مره يشحن

نقوم جميعًا باستهلاك هواتفنا طول الوقت مما يؤدي إلى ضرورة وجود منفذ كهرباء حتى يمكن شحن الهاتف مرة أخرى، لهذا بدأ البعض أن يستعينوا بالشاحن المتنقل ولكن السؤال هنا شاحن قوي 20000 كم مره يشحن، لذلك سوف نتحدث فيما يلي عن الشواحن المتنقلة.

شاحن قوي 20000 كم مره يشحن

شاحن قوي 20000 كم مره يشحن

يعد شراء الشاحن المتنقل أمرًا جيد لتجنب كافة مشاكل البطارية، بل أنه أصبح من الضروري شراء الشاحن المتنقل أو Power Bank كما يطلق عليه البعض، وتختلف سعة الشواحن وقدرتها على شحن الهاتف أكثر من مرة.

ولكن اجعلنا الآن نوضح لك إجابة سؤال شاحن قوي 20000 كم مرة يشحن، يجعلك ذلك الشاحن قادر على شحن هاتفك كاملًا مرتين أو ثلاث مرات كحد أقصى على حسب سعة بطارية الهاتف، ومما لا شك فيه أنه إذا كان الشاحن سعته أكبر من ذلك سوف يشحن بطارية الهاتف عدد مرات أكبر.

كيف اعرف كم مره يشحن الشاحن المتنقل

يمكنك معرفة عدد المرات التي يمكن أن يشحنها الشاحن المتنقل لهاتفك على أساس حجم البطارية وسعة بطارية الشاحن المتنقل، فعلى سبيل المثال إذا كان سعة بطارية الهاتف 1500 ملي أمبير، وسعة الشاحن المتنقل 10000، فهكذا سوف يتم شحن الهاتف 6 مرات تقريبًا.

ما هو أفضل شاحن متنقل

يعد من الصعب قليلًا اختيار شاحن متنقل ولكن من الأفضل أن تختار الشاحن المناسب لاستخدامك من ناحية المواصفات وميزانيتك، وتعتبر القائمة التالية من أفضل الشواحن المتنقلة:

شاحن Anker powercore بسعة 26,800 ملي أمبير

  • يتميز ذلك الشاحن بأنه يمكنك من شحن أكثر من جهاز في ذات الوقت.
  • يكفي أن يقوم بشحن هاتفك أربع مرات تقريبًا.
  • بل أنك تستطيع شحن جهاز اللاب توب من خلاله بسبب سعته الكبيرة.

شاحن Aukey بسعة 20000 ملي أمبير

  • يتوفر في الشاحن مخرجين usb لكي يتمكن المستخدم من شحن جهازين في نفس الوقت.
  • بالإضافة إلى احتواء الشاحن على علامة توضح مقدار الشحن المتبقي.
  • من أهم عيوبه أنه لا يدعم الشحن السريع.

شاحن شاومي بسعة 10000 ملي أمبير

دائمًا ما تنتج شركة شاومي أفضل الملحقات الهامة للهواتف. ويعد ذلك الشاحن المتنقل من أفضل الشواحن المتنقلة التي حصلت على إعجاب الكثيرين، ومما يميز شاحن شاومي أنه:

  • مناسب للأجهزة التي تحتاج إلى منافذ microUSB و USB-C.
  • بالإضافة إلى أن وزنه خفيف.

شاحن قوي 10000 كم مره يشحن

يتم معرفة عدد مرات الشحن على أساس سعة بطارية الهاتف، فإذا كانت سعة البطارية على سبيل المثال 3000، فسوف يقوم الشاحن الـ 10000 بشحن الهاتف 3 مرات ونصف تقريبًا.

وبذلك نكون قد انتهينا من توضيح شاحن قوي 20000 كم مره يشحن وكيف اعرف كم مره يشحن الشاحن المتنقل وما هو أفضل شاحن متنقل، بالإضافة إلى شاحن قوي 10000 كم مره يشحن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *