التخطي إلى المحتوى

L’Oreal شامبو لوريال يأتي ضمن أشهر منتجات العناية بالشعر.. والفضل في ذلك الأمر يعود إلى المكونات الفعالة التي يتضمنها، ومن خلال السطور المقبلة سنشير إلى أهم الفوائد التي يقدمها للشعر.. إلى جانب بعض التفاصيل حوله، على اختلاف الأنواع التي تنتمي إليه.

اقرأ أيضًا: شامبو غارنيه Garnier

شامبو لوريال:

فوائد شامبو لوريال
فوائد شامبو لوريال

من المتعارف عليه أن شامبو لوريال يعد من أفضل منتجات العناية بالشعر.. لكن ينبغي الحصول على النوع المناسب مع طبيعة الشعر للحصول على النتائج المرجوة منه.

من هنا نشير إلى أنه بإمكانكِ الاختيار من بين شامبو L’Oreal Paris Elvive Nutri- Gloss Shampoo الفائق اللمعان، وشامبو L’Oreal Paris Elvive Total Repair 5 Repairing Shampoo الخالي من السلفات.. والعديد من الأنواع الأخرى التي سنتعرف عليها من خلال الفقرات التالية.

1. شامبو L’Oreal Paris Elvive Smooth Intense Shampoo

شامبو L’Oreal Paris Elvive Smooth Intense Shampoo
شامبو L’Oreal Paris Elvive Smooth Intense Shampoo
  • واحد من أفضل أنواع شامبو لوريال المعروف باسم لوريال الفيف سموث انتينس.. كما أن هذا النوع يناسب كثيرًا أصحاب الشعر الجاف، وتجدر الإشارة إلى أنه يوفر للشعر القدر الذي يحتاج إليه من الترطيب والعناية.
  • الفضل في ذلك الأمر يعود إلى أنه يحتوي على خلاصة العديد من الزيوت الطبيعية.. والتي تتنوع ما بين زيت الكاميليا وزيت الأرجان،ناهيك عن أنه يحتوي كذلك على الجليسرين والعديد من المكونات الطبيعية الأخرى التي تعمل على علاج الشعر.
  • حيث يعاون الشعر على استعادة حيويته ونضارته.. وإلى جانب ذلك فهو يعمل على حل مشكلة تشابك الشعر، والشعر المتقصف والشعر الذي يعاني من التلف.
  • بالإضافة إلى أن سعره في المملكة العربية السعودية يصل إلى 24 ريال سعودي بالنسبة إلى العبوة ذات حجم 400 مل.. فيما يعادل سعر العبوة ذات الـ 700 مل في مصر حوالي 104 جنيه.

بعد التعرف علي شامبو لوريال L’Oreal اقرأ أيضًا: شامبو الحصان

2. L’Oreal Paris Elvive Color Vibrancy Intensive Protecting Shampoo

L’Oreal Paris Elvive Color Vibrancy Intensive Protecting Shampoo
L’Oreal Paris Elvive Color Vibrancy Intensive Protecting Shampoo
  • إليكِ نوع آخر من الأنواع التي تنتمي إلى مجموعة لوريال التي تعمل على توفير العناية اللازمة للشعر.. والمميز في هذا النوع هو أنه يعمل على علاج الشعر المصبوغ أو ذلك الذي تعرض إلى التلف وبحاجة إلى الإصلاح.
  • بالنظر إلى التفاصيل المتاحة حول هذا المنتج.. نجد أنه يحافظ على لون الشعر من الزوال، فضلًا عن أنه يوفر له القدر الكافي من الحماية حتى لا يتعرض إلى التلف الناجم عن استخدام الصبغات، كما يعمل على توفير التغذية اللازمة له.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتج يعمل كذلك على إظهار لون الصبغة بشكل واضح.. كما يمكن الاعتماد عليه للحصول على العناصر المفقودة، وبإمكانكِ الحصول على هذا المنتج من الصيدليات في السعودية في مقابل 89 ريل سعودي، بينما في مصر يصل سعره إلى 240 جنيه.

3. L’Oreal Paris Elvive Extraordinary Oil Shampoo

L’Oreal Paris Elvive Extraordinary Oil Shampoo
L’Oreal Paris Elvive Extraordinary Oil Shampoo
  • لا زلنا بصدد الحديث عن أنواع شامبو لوريال.. ومن هنا نشير إلى أن هذا النوع يحتوي على نسبة لا بأس بها من الزيوت التي يمكنها أن توفر الحماية والعناية للشعر التالف، كما أنه يعاون على تقليل معدل تساقط الشعر.
  • إلى جانب أنه يوفر للشعر التنظيف من الأعماق.. بما يعاون على إزالة الشوائب وطبقات الجلد الميت والقشرة التي تتراكم على فروة الرأس، والجدير بالذكر أن هذا المنتج هو الأكثر مبيعًا في المنافذ والصيدليات.
  • كما أن سعره في المملكة العربية السعودية يعادل 20 ريال سعودي.. بينما في مصر يصل سعره إلى ما يعادل 30 جنيه، وهو من المنتجات الغير باهظة.. ما يجعله في متناول يد الجميع.

عقب التعرف علي شامبو لوريال L’Oreal اقرأ أيضًا: شامبو تارا

4. L’Oreal Paris Elvive Argnine Resist Shampoo

L’Oreal Paris Elvive Argnine Resist Shampoo
L’Oreal Paris Elvive Argnine Resist Shampoo
  • من أفضل المنتجات التابعة إلى مجموعة لوريال للعناية بالشعر.. فهذا الشامبو يعمل على مكافحة تساقط الشعر الذي يؤثر بالسلب على النمو، ليس ذلك وحسب بل يعمل كذلك على التخلص من القشرة التي تصيب الشعر.
  • في بعض الأحيان قد يتمكن هذا المنتج من علاج الشعر الخفيف الذي يعاني من الضعف.. كما يمكن استخدامه لتقوية الشعر من الجذور وحتى الأطراف، وبإمكانكِ الحصول على هذا الشامبو من الصيدليات السعودية في مقابل 22 ريال سعودي.. بينما في مصر فسيعادل سعره حوالي 70 جنيه.

اقرأ أيضًا: شامبو زيت الأرغان

يبقى شامبو لوريال هو الحل الأمثل لعلاج العديد من مشاكل الشعر.. كما يتضمن العديد من الأنواع التي يمكنها أن توفر للشعر الحماية والتنظيف العميق من فروة الرأس إلى الأطراف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.