التخطي إلى المحتوى

شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة.. تعد واحدة من إحدى وسائل المكافأة التي من الممكن أن تحصل عليها الطالبات، علاوة على الأثر النفسي الرائع الذي يقع عليهن حينها.. وفيما يلي سنعمل على عرض بعض النماذج من تلك الشهادات.

اقرأ أيضًا: شهادة شكر وتقدير فارغة word

شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة

شهادات تقدير للطالبات المثاليات
شهادات تقدير للطالبات المثاليات

مع بدء العام الدراسي الجديد.. تتسارع الطالبات للحصول على أعلى النتائج والدراجات، وفي المقابل تبدأ المعلمات بمنحهن شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة للتعبير عن التقدير لهن والسعادة بهذا الجهد المبذول.. وإليكم عدد من تلك الشهادات في الآتي:

شهادة 1
شهادة 1

واحدة من أفضل الشهادات التي يمكن منحها للطالبات المجتهدات.. بغض النظر عن المرحلة الدراسية الحالية التي تدرس بها تلك الفتاة، كما أن تلك الشهادة تتضمن العديد من عبارات الشكر والتعبير عن التقدير المقدمة من قِبل المعلمة ومديرة المدرسة للطالبة التي تستحق تلك العبارات.. نظرًا لتفوقها على المستوى الدراسي.

شهادة 2
شهادة 2

شكل آخر من أشكال شهادات التقدير والشكر التي يمكن أن تهديها المعلمات للطالبات المتميزات.. والتي يغلب عليها اللون الأصفر الممزوج باللون الأبيض الناصع، ولاسيما تلك العبارات الرائعة والبسيطة التي تتضمنها هذه الشهادات.. والتي من شأنها أن تدخل السعادة على قلوب أولئك الفتيات.. وتمنحهن الحافز اللازم للاستمرار على هذا المستوى.

شهادة 3
شهادة 3

من المتعارف عليه أن العديد من الفتيات يحببن هذا اللون الأرجواني.. وخاصةً تلك الدرجة التي تظهر في الشهادة والتي تتضمنها تلك الأزهار الجميلة؛ ومن ثم فإن تصميم تلك الشهادة المخصصة للتعبير عن الشكر والتقدير لإحدى الفتيات المتميزات على المستوى الدراسي كان الخيار الأمثل على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: شهادات شكر وتقدير جاهزة وقابلة للتعديل

عبارات شكر للطالبات المتفوقات

عقب الانتهاء من عرض شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة.. كان لا بد من الإشارة إلى أنه يوجد بعض الشهادات الصماء التي تتطلب كتابة العبارات داخلها، وإليك بعض تلك العبارات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض فيما يلي:

  1. إلى تلك الطالبة المتميزة والمتفوقة على المستوى العلمي والأخلاقي.. لكِ مني كل الشكر والتقدير وأسمى آيات المحبة في هذا العالم كله، شكرًا لكِ على هذا الجهد يا بنيتي.
  2. لكل الطالبات المتميزات أدعوكم اليوم لتكونوا مثل تلك الفتاة المتميزة والمتفوقة.. التي نتنبأ لها جميعًا بمستقبل باهر، وفقكِ الله لما فيه الخير لكِ يا عزيزتي.
  3. لكل الحب والتقدير أتقدم لكي أهديكِ تلك الشهادة التي تعبر عن الفخر والاعتزاز.. لكِ مني كل الشكر والتقدير على هذا الجهد الذي تبذلينه يا عزيزتي.
  4. إلى تلك الفتاة التي تسهر في الليالي لتذاكر وتحرص على الحصول على أعلى الدرجات.. أنتِ حقًا ستحصلين على كل ما تتمنين وسيكلل هذا الجهد والعناء بالسعادة والفرحة حين تصلين إلى أعلى مراتب النجاح في نهاية العام الدراسي.
  5. لا أجد من العبارات ما يمكنه أن يخبرك مقدار التقدير والاحترام الذي تستحقيته أيتها الطالبة المتفوقة.. فأنتِ حقًا تفوقين كل التوقعات باستمرار، وتستحقين تلك الثقة التي تحصلين عليها منا جميعًا.
  6. يا طالبتي المتميزة لكِ مني كل آيات المحبة في هذا العالم.. أهديكِ كل الحب والتقدير والاحترام والعرفان، على هذا الجهد الذي تقومين ببذله على المستوى العلمي دمتِ الأفضل على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: تهنئة النجاح

تبقى شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة.. هي الوسيلة الأفضل حين يتعلق الأمر بالتعبير عن التقدير لبعض الفتيات المتميزات على المستوى الدراسي والأخلاقي.. كما أن تلك الشهادات عادةً ما تتضمن العديد من العبارات الرائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.