التخطي إلى المحتوى

شهاده استثمار مجموعه ب ذات العائد الشهري تعتبر من أفضل شهادات الاستثمار التي يوفرها البنك الأهلي المصري لعملائه، والتي لها العديد من المميزات وتختلف شهادات استثمار مجموعة ب بالنسبة للعائد الربحي فيمكن أن يكون شهريًا أو ربع سنوي، دعنا نتعرف على أهم شهادات الاستثمار لمجموعة ب وما هي شهادات الاستثمار الأخرى التي يوفرها البنك الأهلى المصرى.

شهاده استثمار مجموعه ب ذات العائد الشهري

شهاده استثمار مجموعه ب ذات العائد الشهري

تعتبر شهادة استثمار مجموعة ب ذات العائد الشهري من أهم شهادات الادخار التي يلجأ إليها شريحة كبيرة من المدخرين والمستثمرين في البنك الأهلي، حيث يمكن لأي شخص الاستثمار في شهادة استثمار مجموعة ب ذات العائد الشهري بحد أدنى لمبلغ الإيداع الذي يقدر ب500 جنيه ومضاعفاتها وتبلغ مدة الشهادة سنة واحدة فقط.

يصرف العائد الربحي الثابت المقدر ب 6% من رأس المال شهريًا على مدار السنة ويمكن للمستثمر إعادة التعاقد في نفس الشهادة أو فسخ التعاقد معها واستبدالها بشهادة أخرى، أما إذا لم يتم استبدال الشهادة فسيتم تجديدها تلقائيًا دون الحاجة للذهاب للبنك لتجديد التعاقد ويتم صرف الأرباح من خلال ماكينات الصرافة ATM في أي وقت على مدار الأسبوع، إلا في العطلات الرسمية فيتم نزول الأرباح ويمكن صرفها في أول يوم عمل بعد تلك العطلة الرسمية.

أقرأ أيضا: افضل صندوق استثماري في البنك الأهلي المصري

أقرأ أيضا: البنك الأهلي المصري شهادات الاستثمار

شهادة مجموعة ب ذات العائد الربع سنوي

شهادة مجموعة ب ذات العائد الربع سنوي

المختلف في تلك الشهادة الاستثمارية عن شهادة مجموعة ب ذات العائد الشهري أنها تقدم عائد ربحي أكبر قليلًا كل ثلاثة أشهر يقدر ب 9% من رأس المال ومدة تعاقدك مع الشهادة نفسها ثلاث سنوات، والحد الأدنى للإيداع بها 500 جنيه ومضاعفاتها ويمكن صرف العائد بعد ثلاث شهور من بداية التعاقد من خلال أي ماكينة صرف موجودة في أنحاء الجمهورية في أيام العمل الرسمية.

كما أن هناك شهادة استثمار مجموعة ب ذات العائد الربع السنوي والتي تستغرق مدة سنتان والعائد الربحي المقدر ب 6.50% يمكن صرفه كل ثلاثة أشهر من أي ماكينة صرف.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم شهاده استثمار مجموعه ب ذات العائد الشهري وشهادة استثمار مجموعة ب ذات العائد الربع سنوي لمدة ثلاث سنوات أو التي تستمر لمدة سنتان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.