التخطي إلى المحتوى

تعد خدمة تحويل الرصيد خدمة مهمة جدا خصوصا في حالة إذا كان هناك شخص يريد أن يجري مكالمة هامة ولا يوجد معه رصيد كافي، لذلك سنتحدث معكم اليوم عن طريقة تحويل الرصيد من اوريدو الى خط اوريدو قطر، حيث أن شركة أوريدو تتيح إمكانية تحويل الرصيد إلى أي شخص لديه شريحة على شبكة أوريدو.

طريقة تحويل الرصيد من اوريدو الى اوريدو قطر

قبل أن نوضح لك عزيزي القارئ طريقة تحويل الرصيد من اوريدو الى اوريدو قطر يجب أن تعلم أنك لابد أن تشترك في خدمة تحويل الرصيد لكي تحصل على كلمة السر.
وتعد كلمة السر من الأمور الهامة حيث أنك ستحتاجها لإتمام عملية التحويل، وللاشتراك في الخدمة كل ما عليك فعله هو أن تقوم بكتابة #110* وتضغط على ارسال.
وطريقة تحويل الرصيد من اوريدو الى اوريدو قطر تعد طريقة سهلة جدا حيث أن كل ما يتوجب عليك فعله هو:

  • قم بكتابة نجمة 110 شباك ثم أدخل رقم الهاتف الذي ترغب في تحويل الرصيد إليه. ثم نجمة وأكتب المبلغ المراد إرساله. ثم نجمة ثم الرقم السري وعلامة الشباك واضغط على إرسال.

ليست تلك طريقه تحويل الرصيد من اوريدو الى اوريدو قطر الوحيدة، بل أنه يمكن أن تقوم بتحويل الرصيد من خلال الرسائل النصية، وذلك من خلال:

  • كتابة الرقم المرسل إليه في محتوى الرسالة.
  • ثم اضغط على علامة المسافة واكتب المبلغ المرسل والرقم السري.
  • قم بإرسال الرسالة إلى 110.

بالإضافة إلى تلك الطريقتين هناك طريقة ثالثة تتم من خلال الاتصال على رقم 1200* واتبع الإرشادات حتى تتم عملية تحويل الرصيد، وعند الانتهاء سوف يصل رسالة إلى المرسل بها قيمة الرصيد الذي تم إرساله إليه.

طريقة تحويل رصيد من خط لخط

يبحث البعض عن طريقة تحويل رصيد من خط لخط وذلك بسبب أنه في بعض الأحيان تكون خدمة تحويل الرصيد ضرورية، وأحيانا يتم البحث عن طريقة تحويل رصيد من خط لخط للعلم فقط.

تختلف طريقة تحويل رصيد من خط لخط إذا كانت تلك الخطوط مسبقة الدفع أو من الخطوط المفوترة.
في حالة تحويل الرصيد من خطوط مسبقة الدفع، يتم كتابة رسالة بها المبلغ الذي سيتم إرساله ثم مسافة فارغة وإدخال رقم الهاتف المرسل إليه، وإرسال تلك الرسالة إلى 444. في تلك الحالة يتم خصم 20 فلس من المرسل عند إتمام عملية التحويل.

أما في حالة إذا كان تحويل الرصيد من خطوط مفوترة إلى خطوط مسبقة الدفع:

  • يتم كتابة نجمة 444 ثم نجمة ورقم الهاتف المرسل إليه.
  • ثم نجمة والمبلغ المراد تحويله ثم علامة الشباك والضغط على زر الاتصال.
  • عند نجاح عملية التحويل يخصم من المرسل 20 فلس.

بالطبع يمكن التحويل من خط لخط آخر في أي بلد أخرى ولكن يشترط أن يكون الطرفين من عملاء شركة اوريدو حتى تتم العملية بنجاح، ويتم ذلك من خلال التالي:

  1. قم بالاتصال على نجمة 222 شباك.
  2. ثم اختر اللغة التي ترغب في إتمام العملية بها.
  3. بعد ذلك قم بكتابة رقم الشخص الذي سوف يتم تحويل الرصيد إليه.
  4. ثم أكتب الرقم السري الخاص بك.
  5. وأخيرا أدخل المبلغ الذي ترغب في تحويله.

في الختام نرجو أن نكون قد وضحنا لكم طريقة تحويل الرصيد من اوريدو الى اوريدو قطر بشكل كافي. نتمنى لكم دوما الاستفادة القصوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر − عشرة =