التخطي إلى المحتوى

عروض هيونداي الناغي يمكنها أن تنال تقدير العديد من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية.. ممن يرغبون في الحصول على تلك السيارات على اختلاف الموديلات التي تتضمنها، وعبر السطور التالية سنتعرف على تلك العروض والأسعار بشيء من التفصيل.

القسط الشهر لهيونداي النترا الناغي 999 ريال
قيمة أقساط هيونداي كريتا 1009 ريال

اقرأ أيضًا: انواع سيارات هيونداي واسعارها

عروض هيونداي الناغي

عروض هيونداي الناغي.
عروض هيونداي الناغي.

في حال أن كنت من المتواجدين في المملكة العربية السعودية.. فيمكنك الاستفادة من عروض هيونداي الناغي، والتي سنتعرف عليها على النحو التالي:

  • عروض سيارات هيونداي سوناتا: لا تحتاج تلك السيارات إلى سداد دفعة أولى من المبلغ.. علاوة على أن تلك العملية تتم دون سداد رسوم إدارية، مع إمكانية الاستفادة من ضمان يصل إلى 5 سنوات لكل 100 ألف كيلو.. وتتيح لك كذلك إمكانية الحصول على تأمين شامل طوال فترة سريان الجهة التمويلية.. مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة عام، وبالنسبة إلى القسط الشهري فتصل قيمته إلى ألف و299 ريال.
  • عروض هيونداي النترا: تلك السيارة لا تحتاج إلى سداد الدفعة الأولى من قيمتها.. كما أن العملية لا تشتمل على رسوم إدارية، وتوفر لك إمكانية الحصول على ضمان المصنع الذي يصل إلى 5 سنوات لكل 100 ألف كيلو متر.. كما يمكنك الاستفادة من تأمين شامل طوال فترة سريان الجهة التمويلية، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة 12 شهر.. ناهيك عن أن سعر الأقساط الشهرية قد يصل إلى 999 ريال.
  • عروض هيونداي كريتا: توفر لك كافة المزايا التي سبق وأن أشرنا إليها ضمن عرض الموديلات السابقة.. إلا أن سعر الأقساط الشهرية في هذا الموديل يصل إلى ألف و9 ريال.
  • السيارة هيونداي باليسايد: جميع المزايا التي سبق الإشارة إليها ضمن العروض السابقة.. تنطبق على هذا الإصدار من السيارات، وبالنسبة إلى قيمة القسط الشهري الخاص بها فيعادل ألف و959 ريال.

اقرأ أيضًا: حجز موعد صيانة هيونداي الناغي

أحدث عروض هيونداي

أحدث عروض هيونداي
أحدث عروض هيونداي

إلى جانب العروض السابق طرحها والتي يوفرها الناغي على السيارات هيونداي.. نجد أن هناك المزيد من تلك العروض، والتي سنتعرف عليها من خلال الآتي:

  1. عروض هيونداي كونا: توفر لك إمكانية الاستفادة من العرض دون الحاجة إلى سداد مصاريف الدفعة الأولى.. أو أي رسوم إدارية، فضلًا عن أنها تقدم لك ميزة الاستفادة من عام واحد للصيانة المجانية.. في 20 ألف كيلو متر، وبالنسبة إلى ضمان المصنع فيصل إلى 5 سنوات لكل 100 كيلو متر.. كما أن السيارة تتضمن ميزة التأمين الشامل على مدار فترة سريان جهة التمويل، مع إمكانية الاستفادة من خدمة المساعدة على الطريق لمدة عام.. وبالنسبة إلى قيمة القسط الشهري فتصل إلى ألف و109 ريال، مع ضرورة الالتزام بتطبيق الشروط والأحكام المقررة على العملية.
  2. عروض هيونداي ازيرا: توفر لك كل المزايا السابقة.. مع إمكانية الحصول على عام واحد من الصيانة المجانية لكل 20 ألف كيلو متر.. ومن هنا نجد أن قيمة القسط الشهري يصل إلى ألف و759 ريال.

مزايا سيارات هيونداي

مزايا سيارات هيونداي
مزايا سيارات هيونداي

توجد العديد من المزايا التي تتضمنها سيارات هيونداي على اختلاف الموديلات التي تنتمي لها.. ومن تلك المزايا ما سنتعرف عليه عبر النقاط المقبلة:

  1. تمتاز بالشكل الخارجي الأنيق.. بالإضافة إلى أن التصميم الداخلي لها يمتاز بالدرجة العالية من الجودة.
  2. تشتمل على العديد من أدوات الترفيه والأمان التي تعمل من خلالها على الحفاظ على سلامة الركاب.. كما أنها توفر لك العديد من الخيارات فيما يتعلق بالمحرك والموتور الداخلي.
  3. من السيارات الاقتصادية في الوقود بدرجة كبيرة للغاية.. كما أن مساحة الشحن الخاصة بها لا بأس بها.
  4. تشتمل على العديد من المزايا والخيارات المتقدمة التي يمكن من خلالها الحصول على أعلى درجة من الأمان والحماية.
  5. من السيارات المناسبة إلى العديد من الرحلات.. كما توفر العديد من الموديلات المتنوعة التي يمكنها أن تتناسب مع العديد من الأذواق.
  6. البعض يشير إلى أن المحرك الخاص بالسيارة صغير.. إلا أنه قوي للغاية، إذا ما قورنت بالعديد من السيارات الأخرى.

اقرأ أيضًا: أسعار سيارات

هكذا نكون قد أشرنا إلى أحدث عروض هيونداي الناغي في المملكة العربية السعودية.. والتي اشتملت على العديد من الموديلات ومنها هيونداي سوناتا وهيونداي النترا، بالإضافة إلى السيارة هيونداي كريتا والعديد من الموديلات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.