التخطي إلى المحتوى

علاج نقص هرمون التستوستيرون عند الرجال بالأعشاب يساهم في زيادة الشهوة.. وأيضًا حل مشكلة ضعف الانتصاب وتحسين الأداء أثناء العلاقة الحميمية، حيث إن هذه المشاكل تتسبب في تأخر الإنجاب.

اقرأ أيضًا: علاج نهائي لمرض القولون العصبي في أربعة أسابيع

علاج نقص هرمون التستوستيرون عند الرجال بالأعشاب:

علاج نقص هرمون التستوستيرون عند الرجال
علاج نقص هرمون التستوستيرون عند الرجال

هناك بعض الرجال يعانون من نقص هرمون التستوستيرون.. الذي ينتج عنه نقص عدد الحيوانات المنوية التي تسبب مشكلة تأخر الإنجاب وأيضًا ضعف الرغبة الجنسية، لذلك تعد الأعشاب هي علاج طبيعي آمن لا يسبب أي آثار جانبية.. لذا فمن خلال ما يلي سنعرض لكم علاج نقص هرمون التستوستيرون عند الرجال بالأعشاب:

1. نبتة الجنسنج لإنتاج هرمون التستوستيرون

تعتبر نبتة الجنسنج هي أفضل علاج طبيعي يساعد على رفع هرمون التستوستيرون.. وحل مشكلة ضعف الانتصاب عن طريق زيادة كمية الدم الذي يصل إلى العضو.. وأيضًا زيادة الرغبة عند الرجل وعلاج سرعة القذف.

بالإضافة إلى أن هذه النبتة تعمل على إمداد الجسم الطاقة والنشاط خلال العلاقة الحميمية.. ويمكن وضع نبتة الجنسنج المطحونة على الشاي وشربه مرة أو مرتين كل يوم.. أو يتم تناول حوالي من قطعتين إلى ثماني قطع من هذه النبتة كل يوم.

اقرأ أيضًا: علاج مجرب لحصوات المرارة بالأعشاب الطبيعية

2. عشبة العنزة لزيادة هرمون التستوستيرون

عشبة العنزة لزيادة هرمون التستوستيرون
عشبة العنزة لزيادة هرمون التستوستيرون

لقد تم استخدام عشبة العنزة من أجل زيادة القوة الجنسية وعلاج مشكلة ضعف الرغبة والانتصاب.. فهذه العشبة تساعد على زيادة هرمون التستوستيرون لاحتوائها على مادة الإيكارين والإيكارتين الخالي من الميثل.

بالإضافة إلى أن الدراسات والأبحاث قد أكدت على أن هذه العشبة تعمل على تحسين الدورة الدموية في أوعية العضو الذكري.. وتجدر الإشارة إلى أن هذه العشبة لا يمكن تناولها لمرضى ضغط الدم المنخفض.

3. الصنوبر لعلاج ضعف الانتصاب

من المتعارف عليه أن نقص هرمون التستوستيرون يسبب ضعف الانتصاب.. والصنوبر يلعب دورًا رئيسيًا في علاج هذه المشكلة نظرًا لاحتوائه على كمية كبيرة من أكسيد النيتريك الذي يزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري.

4. الثوم لعلاج نقص هرمون التستوستيرون

الثوم لعلاج نقص هرمون التستوستيرون
الثوم لعلاج نقص هرمون التستوستيرون

ضمن إطار الحديث عن علاج نقص هرمون التستوستيرون عند الرجال بالأعشاب يُشار إلى أن الأبحاث قد توصلت إلى أن الثوم يعمل على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم بشكل كبير.. ليس ذلك وحسب بل أنه يساعد على تنظيم مستوى ضغط الدم وتقليل كمية الكوليسترول الضار في الدم مما يمد الجسم الحيوية.

اقرأ أيضًا: أسباب وعلاج تمزق الغضروف الهلالي بالأعشاب

5. الحلبة لتحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون

من أشهر العلاجات الطبيعية لنقص هرمون التستوستيرون لدى الرجال هي الحلبة.. لأنها تعمل على زيادة نسبة هذا الهرمون في الجسم، وأيضًا تساعد على زيادة الرغبة الجنسية والأداء الجنسي.

6. الزنجبيل لزيادة مستوى هرمون التستوستيرون

الزنجبيل لزيادة مستوى هرمون التستوستيرون
الزنجبيل لزيادة مستوى هرمون التستوستيرون

إن الزنجبيل يعمل على تحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم مما يعود بالنفع على ممارسة العلاقة الحميمية.. والسبب وراء ذلك هو أنه يساعد على علاج جميع المشاكل الجنسية نتيجة احتوائه على مادة أكسيد النيتريك.

أما بالنسبة لطريقة استخدام الزنجبيل فتكون عن طريق إضافته إلى الأطعمة.. أو وضعه مع الماء على النار ويشرب مرة أو مرتين في اليوم.

اقرأ أيضًا: علاج التسوس العميق في المنزل

7. زيت الزيتون لتحفيز هرمون التستوستيرون

أثبتت الدراسات أن زيت الزيتون هو أنسب إختيار من أجل زيادة نسبة هرمون التستوستيرون.. وأيضًا زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودة السائل المنوي، ويساعد على تحفيز الدورة الدموية في القضيب.

ليس ذلك وحسب بل أن له دور في علاج ضعف الانتصاب ويعمل على زيادة حجم الخصيتين.. مما يكون له تأثير إيجابي أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

اقرأ أيضًا: علاج دوالي الخصية طبيعيًا بالغذاء والأعشاب

8. زيت السمك لتحسين مستوى هرمون التستوستيرون

زيت السمك لتحسين مستوى هرمون التستوستيرون
زيت السمك لتحسين مستوى هرمون التستوستيرون

يساعد زيت السمك على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون.. الذي ينتج عنه تحسين الأداء الجنسي خلال العلاقة الجنسية، بالإضافة إلى أنه يعمل على تحسين جودة السائل المنوي.

اقرأ أيضًا: علاج غضروف الرقبة بالأعشاب الطبيعية

يساعد علاج نقص هرمون التستوستيرون عند الرجال بالأعشاب على تحسين الأداء الجنسي.. ومن أهم العلاجات الطبيعية هي الثوم والزنجبيل، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب أن تتم استشارة الطبيب أولًا قبل تناول أيًا من هذه الوصفات؛ لذا حافظوا على سلامتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.