التخطي إلى المحتوى

قصات شعر للبنات الصغار تهتم بها الكثير من الأمهات، حيث يبحثن كثيرًا بالمجلات وبرامج الموضة عن القصات الحديثة لشعر البنات الصغار، فكل أم ترغب دائمًا بأن تظهر طفلتها في أفضل هيئة لها، فقصات الشعر تغير من الهيئة الخارجية بشكل كبير، وسنتعرف من خلال المقال الآن على أفضل قصات شعر للبنات الصغار.

قصات شعر للبنات الصغار

قصات شعر للبنات الصغار قصات شعر للبنات الصغار قصات شعر للبنات الصغار

  • من افضل قصات شعر للبنات الصغار هي الشعر القصير، حيث تعد من القصات العملية بشدة، وذلك لأن البنات في هذا السن يكون شعرهم قصير فيه بالفعل.
  • إلا أنه إذا تم تصفيفه بشكل معين من خلال تقصير الجوانب يساعد في إظهار الفتيات في صورة شديدة الأناقة، بالإضافة إلى دور هذه القصات في تعزيز جمال البنات الصغار، وبشكل خاص اللاتي يمتلكن وجه ذو ملامح صغيرة، وتتناسب مع الوجه الطويل أو الدائري.
  • يعد الشعر القصير للبنات الصغار الأشهر لهذا السن، وهي عبارة عن تقصير طول الشعر من الأطراف، ثم تصفيفه بشكل عشوائي بحيث تظهر طبقات الشعر بشكل مدرج، وتناسب هذه القصة مع مختلف أنواع الشعر، سواء كان الشعر ناعم أو أشعث، مما يمنح البنات هيئة طبيعية ومميزة.

اقرا أيضًا: تغذية الشعر وتطويله بالخلطات الهندية

قصات شعر كاريه للاطفال

الشعر الكاريه هو النوع الأفضل بين العديد من قصات الشعر للصغار، وللحصول على شعر كاريه يتم قص الشعر بشكل مدرج من الخلف، وتترك الغرة طويلة بعض الشيء، كما يتم تصفيفها على جنب لتمنح الوجه شكل مناسب وجميل، وتتميز بأنها تتناسب مع الوجه الطويل أو القصير، ولذلك فعي تعد من أفضل قصات الشعر، والشعر الكاريه من الممكن القيام به بأكثر من صورة مختلفة، وفيما يلي توضيح لأهم تلك الأنواع:

  • من الممكن قص شعر البنات الصغار بقصة الكاريه الفرنسي القصير، بحيث يصل فقط حتى الرقبة، بالإضافة إلى تصفيفه من الأطراف في صورة دوران مما يمنح مظهر مميز للبنات يعطي إحساس بالبرائة والجمال.
  • من أفضل قصات الشعر الكاريه تصفيف الشعر بشكل مدرج من أحد جانبي الشعر، مع ترك بعض الزيادة في الطول بالجانب الآخر.
  • هناك قصة شعر كاريه تشبه قصات شعر الأولاد، وهي من خلال قص الشعر من الخلف بشكل مدرج، بجانب تصفيف الغرة بنفس شكل شعر الاولاد الصغار، وتتناسب هذه القصة مع البنات اللاتي يمتلكن وجه بيضاوي أو طويل، حيث تمنح هذه القصة للوجه شكل أصغر.

اقرا أيضًا: فرد الشعر طبيعيًا مدى الحياة

قصات شعر بنات صغار كيرلي

قصات الشعر تعد السر الأكبر خلف إظهار الشعر كيرلي في أفضل صورة له، حيث تمنح القصة المناسبة للبنات مظهر جميل ومميز، فالشعر الكيرلي يعد من أكثر أنواع الشعر التي تعاني الكثير من الأمهات في اختيار القصة الأنسب له، وفيما يلي توضيح لأكثر من قصة مناسبة:

  • من بين إحدى القصات يتم قص الغرة بطول متساوي على أن تكون غير كثيفة، مع قص بقية الشعر بالكامل بأطوال غير متساوية، وذلك للتقليل من كثافة الشعر وتقلل من حجمه الكبير، وتتناسب هذه القصة كثيرًا مع أنواع الشعور ذات التعرجات الشديدة، وللبنات أصحاب الوجه البيضاوي والدائري.
  • يمكن أيضًا قص الغرة بحيث تكون قصيرة جدًا وناعمة، مع ترك بعض التدرجات الطفيفة بها مما يجعلها تبدو وكأنها غير متساوية بالطول، مع قص بقية الشعر بشكل مدرج يزداد طوله تدريجيًا من الخلف، وتمنح هذه القصة للبنات مظهر يجمع ما بين رقة البنات وشقاوة الأولاد.
  • أصحاب الشعر الكيرلي الطويل يمكن قص شعرهن ليصل حتى الأكتاف فقط، على أن يتم قص الشغر في شكل طبقات مختلفة الطول، وتعزز هذه القصة من إظهار البنات الصغار بالبراءة والإشراق.

قصات شعر فرنسية للبنات

القصات الفرنسية من أفضل قصات شعر للبنات الصغار، حيث تتوفر بأكثر من قصة تتناسب مع مختلف أشكال الوجه، وفيما يلي توضيح لأفضل تلك القصات:

1. قصة الدقراديه

قصة الدقراديه
قصة الدقراديه

تمنح قصة الدجراديه للبنات الصغار ملامح أكبر في السن، وتكون القصة عبارة عن تدريج لطول الشعر، ليكون قصير من الأمام ثم يزداد طوله تدريجيا كلما اتجهنا للخلف.

اقرأ أيضًا: فساتين سواريه جديدة

2. قصة آلا جرسون

قصة آلا جرسون

قصة آلا جرسون من أقصة شعر فرنسية شهيرة لشعر البنات الصغار، وتتناسب هذه القصة بشكل أكبر مع أصحاب الوجه البيضاوي، كما يفضل القيام بها مع أصحاب الشعر الناعم الخالي من التموجات.

إلى هنا ينتهي مقالنا عن أفضل قصات شعر للبنات الصغار، والتي تبحث الكثير من الأمهات عن الأفضل منها والذي يتناسب مع بناتهن مع اختلاف السن ونوع الشعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.