التخطي إلى المحتوى

كريم بينك يندرج على قائمة المنتجات التي يمكن الاعتماد عليها في سبيل الحصول على البشرة الصحية.. كما يتضمن العديد من الفوائد والمكونات الآمنة، وعبر السطور الآتية سنتعرف على أهم المزايا التي يشتمل عليها هذا النوع من المنتجات.

أهمية كريم بينك إزالة التجاعيد حول العين والشفتين
أهم مكونات بينك كريم خلاصة التوت البري

اقرأ أيضًا: كريم الأسد الأحمر

كريم بينك:

كريم بينك.
كريم بينك.

في حال أن كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة نضرة وخالية من العيوب.. فيمكنكِ الاستفادة من استخدام كريم بينك، وإليكِ أهم المعلومات حوله في الآتي:

  • يعمل على تفتيح وترطيب البشرة.. علاوة على أنه يوفر لها القدر الذي تحتاج إليه من التغذية.
  • يعمل على التخلص من التجاعيد التي تصيب المنطقة المحيطة بالعين.. وكذلك يقضي على التجاعيد التي تظهر حول الفم.
  • من المنتجات التي يمكنكِ استخدامها في الليل أو النهار.. حيث يشتمل على سيروم فيتامين سي الذي تحتاج إليه البشرة.
  • يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية التي تحتاج إليها البشرة.. والتي يأتي في مقدمتها خلاصة التوت البري، وكذلك يتضمن الساليسين والشاي الأخضر.. ويشتمل على مضادات الأكسدة.
  • يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تعمل على تغذية الجلد.. والتي تعاون على تجديد الأجزاء التالفة منه والخلايا، ومن أشهر تلك الفيتامينات فيتامين ايه وسي واي وبي.
  • يوفر للبشرة الترطيب العميق الذي يمكنه أن ينعكس على صحتها ومظهرها بالإيجاب.. كما يعمل على توحيد لون البشرة وإزالة الحبوب التي تظهر عليها.
  • يعمل على التخلص من النمش وإزالة التصبغات التي تطرأ على البشرة.. بغض النظر عن العوامل التي أدت إلى ظهورها، وكذلك يحتوي على المكونات التي تعمل على تعزيز صحة الجلد.
  • من الممكن وضعه على البشرة مرة في الصباح وأخرى في المساء.. على أن يتم وضعه على الوجه والرقبة واليدين ومن الممكن استخدامه كذلك على المناطق الحساسة؛ للاستفادة من فوائده المتعددة.
  • عقب مرور 4 أسابيع فقط سيكون من السهل ملاحظة النتائج الخاصة به على البشرة.

اقرأ أيضًا: كريم البانثينول للشعر

1. معلومات عن بينك كريم

معلومات عن بينك كريم
معلومات عن بينك كريم

لا زال الحديث عن كريم بينك مستمرًا.. وإليكِ المزيد من التفاصيل التي ستحتاجين إلى التعرف عليها في حال أن كنتِ ترغبين في استخدام هذا النوع من المنتجات، وقد وردت على النحو التالي:

  • يدخل في تكوينه خلاصة التوت البري.. التي تعمل على الوقاية من ظهور البقع الداكنة على البشرة، أو الإصابة باسمرار الجلد.
  • يحتوي على الساليسين الذي يعد مضاد للالتهابات.. وكذلك يعمل على تنقية البشرة.
  • يشتمل على البوليفينول الذي يعد العنصر الأهم لحماية البشرة من الأضرار التي تنتج عن التعرض إلى أشعة الشمس.
  • يدخل في تركيبه زبدة الشيا التي تعمل على توفير الترطيب الكافي إلى الجلد.. بالإضافة إلى أنها تعمل على تعزيز النضارة أيضًا.
  • يحتوي على الفيتامينات الهامة التي سبق الإشارة إليها.. والتي تعمل على تعزيز صحة الجلد.
  • يصل سعر العبوة في مصر إلى 250 جنيه.. وذلك في حال أن كان حجم العبوة يعادل 100 مل.

2. أفضل كريمات التفتيح

أفضل كريمات التفتيح
أفضل كريمات التفتيح

بالإضافة إلى كريم بينك السابق الإشارة إليه.. نجد أن هناك المزيد من المنتجات الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها في تفتيح البشرة، ومن تلك الكريمات ما يلي:

  • بيوديرما وايت أوبجيكتيف: يحتوي هذا النوع من الكريمات على النياسيناميد وخلاصة العرقسوس.. بالإضافة إلى فيتامين سي وحمض الجليكوليك، وتجدر الإشارة إلى أنه خفيف على البشرة ومن السهل امتصاصه، علاوة على أنه يعمل على تفتيح المناطق الداكنة في البشرة ويعمل كذلك على تقشير وتجديد خلايا البشرة.. كما أنه مناسب للبشرة الحساسة.
  • كريم لا روش بوزيه بيجمنتكلار: هذا المنتج مناسب مع صاحبات البشرة الدهنية.. حيث يعمل على توحيد لون البشرة بصورة واضحة، كما يعمل على تقشير خلايا سطح البشرة بصورة لطيفة.. وكذلك يمتاز بالمظهر الناعم للغاية.. وهو ما يوفر للبشرة القدر الكبير من الترطيب، وتجدر الإشارة إلى أنه يحتوي على الفنيل ألانين والريسورسينول وكذلك حمض الفيروليك.. ومن الأفضل أن يتم استخدامه لمدة 12 أسبوع للحصول على النتائج المرجوة منه.
  • سيروم فيشي إيديال وايت: يشتمل هذا المنتج على الريسورسينول الذي يعمل كأحد مضادات الالتهابات.. بالإضافة إلى قدرته على تقليل إنتاج صبغة الميلانين في الجلد.. ومن هنا نشير إلى إمكانية استخدام هذا المنتج بمعدل مرة في الصباح وأخرى في المساء، وكذلك يمكنه أن يناسب أصحاب البشرة الحساسة.. نظرًا لاحتوائه على مياه فيشي الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة، كما أنه خالي من البارابين ولا يؤدي إلى تهيج الجلد أو ظهور البثور عليه.. والجدير بالذكر أن استخدام هذا المنتج لمدة 8 أسابيع متتالية؛ من شأنه أن يعمل على تفتيح الجلد ويعالج مشاكله.

اقرأ أيضًا: أفضل كريمات التفتيح 

هكذا نكون قد أشرنا إلى فوائد كريم بينك.. والتي تتمثل في تفتيح البشرة وترطيبها وتوفير القدر الكافي من التغذية لها، بالإضافة إلى أنه يعمل على إزالة التجاعيد المتواجدة حول العين والشفاه.. ولكن تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – dealifnd.com) غير مسئول عن استخدام هذا المنتج دون استشارة الطبيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.