التخطي إلى المحتوى

يوجد الكثير من أنواع كريم تبيض الوجه في يوم واحد حيث تسعى كل فتاة في الحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب وذلك بالطبع لا يأتي من فراغ حيث يجب ان تقوم بالعناية ببشرتها ام عن طريق الخلطات الطبيعية التي تساعد على تبييض الوجه او عن طريق الخلطات التي تعمل على تفتيح البقع الداكنة من الجلد.

كريم تبيض الوجه في يوم واحد

وأيضا الطريقة الأسرع تعتبر عن طريق  كريم تبيض الوجه في يوم واحد التي تعمل على تفتيح البشرة ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكِ سيدتي مجموعة من الخلطات المميزة التي تساعد على إعادة اشراق بشرتك وكذلك سوف نقدم لكِ افضل كريمات التفتيح تابعي معنا.

قد يهمك: كريم عرق السوس للتبيض

1. خلطة البرتقال والعسل

يمكنك عن طريق البرتقال والعسل الحصول على بشرة نقية وناعمة ولكن يجب التنويه إلى أن هذا النوع من الخلطات يتناسب مع البشرة الدهنية ولا يتناسب مع أنواع البشرة الأخرى حيث تعمل الأحماض المتواجده في البرتقال على تفتيح البشرة واستعادة لون الجلد الطبيعي.

وإزالة البقع الداكنة وتجل لون بشرتك موحد ومشرق كما أن نتيجة هذا الكريم تكون سريعة كذلك جدير بالذكر أن فيتامين سي يعمل على إزالة الخلايا الميتة من البشرة ويقوم بتقشيرها ويزيل الكلف من البشرة.

الطريقة:

حيث انها خلطة لتبيض الوجه في ربع ساعة أولا قومي ببشر قشر برتقال وبعدها ادمجي معاها معلقة من العسل وأضيفي إليها زيت جوز الهند وبعدها يجب ان تقوم بوضع الخليط على الوجه ثم انتظري لمدة 15 دقيقة وبعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ وجففيه وسوف تجدي فرق كبير من اول استعمال.

قد يهمك: كريمات للوجه

2. خلطة البابايا ودقيق الشوفان

يتكون اغلب أنواع كريم تبيض الوجه في يوم واحد من البابايا لأنه بعمل البابايا على تفتيح البشرة بشكل قوي ويعتبر من أقوى النباتات التي يتم استعمالها للبشرة لأنها تأتي بنتيجة سريعة وكذلك يعمل على تفتيح الهالات السوداء المتواجدة حول العين أما عن الشوفان فإنه يعمل على تقشير الجلد و يزيل كل الخلايا الميتة من البشرة وكذلك يعمل على تقليل عدد المسامات البارزة والواضحة في البشرة.

طريقة الاستخدام:

يتم هرس ربع من البابايا ويضاف اليها الشوفان وبعدها ضعيه على بشرتك وانتظري لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ وجففيه جيدا وسوف تلاحظين الفرق الكبير.

3. كريم فير اند لفلي الأصلي Fair And Lovely

وهو من ضمن كريمات تبييض البشرة السمراء  يحتوي كريم فير اند لفلي على العديد من العناصر والفيتامينات التي تحتاجها البشرة مثل فيتامين إي الذي يساعد على تحسين نضارة البشرة ويعيد اشراقها وكذلك فيتامين ب وهو فيتامين يقوم بتفتيح البشرة.

وأيضا يحتوي على فيتامين سي الذي يعمل على تفتيح البقع الداكنة من البشرة وهذا النوع من الكريمات يتناسب مع كل أنواع البشرة وكذلك لا يسبب أي أعراض للحساسية ويمكن طلب المنتج من خلال مواقع التسوق عبر الانترنت او من خلال أي متجر قريب من المنزل.

قد يهمك: كريم بيوديرما للتفتيح الليلي

4. كريم كايا سكين كلينيك Kaya

يعمل هذا النوع من الكريمات التي تعتبر من ضمن  كريم تبييض طبي سريع المفعول على تفتيح البشرة بشكل كبير حيث يعمل على إزالة البقع الداكنة وكذلك يعمل على إعادة اشراق البشرة من جديد وبالإضافة الى كل ذلك يعمل على ترطيب البشرة يتناسب هذا النوع من الكريمات مع كل انوع البشرة سواء الدهنية او الجافة او المختلطة.

يمكنك شراء المنتج من خلال مواقع الانترنت الشهيرة ويتم توصيلة الى باب المنزل ويمكنك كذلك الحصول علية من احدي المتاجر القريبة من المنزل.

5. هيمالايا Himalaya كريم تفتيح للبشره الدهنيه

كما ان الكريم يتناسب مع البشرة الدهنية ويستخدم كريم تبيض الوجه في يوم واحد حيث يعتبر كريم سريع من حيث الامتصاص بالنسبة للبشرة وكذلك يتكون من مزيج من الفيتامينات التي تحتاجها البشرة مثل خلاصة العرق سوس يعمل على ترطيب البشرة وكذلك يعمل على توحيد لون البشرة يتم وضع الكريم مرتين فقط في اليوم وهو كريم خالي من الزيوت الضارة للبشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.