التخطي إلى المحتوى

كريم لفرد الشعر هو ذلك المنتج الذي يعاون على التخلص من التموجات والتجاعيد التي تصيب الشعر.. كما أن هذا الكريم من الممكن استخدامه من قِبل النساء والرجال؛ لذا سنقدم لكم العديد من المنتجات التي تختص بتلك الوظيفة عبر السطور التالية.

اقرأ أيضًا: افضل كريم شعر للأطفال ينعم

كريم لفرد الشعر:

كريمات فرد الشعر
كريمات فرد الشعر

في بعض الأحيان قد يعاني الأشخاص من التجعد الذي يصيب بصيلات الشعر ومن الصعب التخلص منه.. ولكن الحل الأمثل في تلك الحالة يتمثل في استخدام كريم لفرد الشعر.

لذا فبإمكانك الاختيار من بين كريم تريسمي لإزالة التجعد أو كريم غارنيه فروكتيس.. أو العديد من الأنواع الأخرى من الكريمات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، والتي سنتعرف عليها في الآتي:

1. كريم تريسمي – Tresemme

كريم تريسمي
كريم تريسمي
  • واحد من أفضل مستحضرات العناية بالشعر التي تساعد على الحد من التجاعيد التي تصيبه.. كما يعمل أيضًا على التخلص من مشكلة الخشونة، حيث يبدء مفعوله عقب 5 غسلات.
  • الفضل في ذلك الأمر يعود إلى التركيبة الفريدة التي يتضمنها.. والتي تمنح الشعر النعومة وتساعد على فروة لعدة أيام متتالية، دون الحاجة لاستخدام سيشوار.
  • بالإضافة إلى ذلك فهو يتيح لكِ إمكانية التحكم في مشكلة الهيشان.. كما يعاون على توفير الترطيب الكافي للشعر دون أن يترك ذلك الملمس الدهني الذي تتركه باقي الكريمات الأخرى؛ لذا فمن الأفضل أن يتم وضعه على الشعر المبلل ومن ثم يتم توزيعه على الشعر باستخدام الأنامل.. وتصفيفه بالطريقة العادية.

بعد التعرف علي كريم لفرد الشعر اقرأ أيضًا: حمامات كريم للشعر الهايش

2. كريم غارنيه فروكتيس – Garnier Fructis

كريم غارنيه فروكتيس
كريم غارنيه فروكتيس
  • هذا الكريم مضاد للتجعد الذي يصيب الشعر.. ما يفسر كونه بمثابة أفضل نوع كريم لفرد الشعر، والجدير بالذكر أنه مناسب للغاية عن استخدام السيشوار.. لأنه يحتوي على العديد من المكونات الغنية التي تعمل على فرد الشعر دون ترك ذلك الأثر الدهني عليه.
  • كما يعمل على ترطيب فروة الرأس كذلك.. بالإضافة إلى أنه يعاون على تصفيف الشعر بسهولة ويسر، ويمكن استخدامه أيضًا في سبيل فك التشابك الذي يصيب الشعر.. ناهيك عن أنه يمتاز برائحته الاستوائية العطرة التي يمكنها أن تدوم لأطول فترة ممكنة.

3. دوف كريم المضاد للتجعد – Dove

دوف كريم المضاد للتجعد
دوف كريم المضاد للتجعد
  • من أفضل منتجات العناية بالشعر التي يمكنها أن تعاون على فرده والتخلص من التجاعيد التي تصيبه.. حيث إنه بمثابة سيروم يساعد على تنعيم الشعر وتغليفه ومنحه القدر الكافي من الحيوية واللمعان.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتج يعمل أيضًا على الحد من مشكلة الهيشان.. كما أن تأثيره يدوم لبعض الأيام، دون أن يترك ملمس دهني على الشعر يصعب التخلص منه فيما بعد.. ومن السهل استخدامه ويمتاز بالرائحة العطرة والقوية.

4. كريم Hair way

كريم Hair way
كريم Hair way
  • يتيح لكِ هذا المنتج إمكانية التخلص من التجاعيد التي تعلو بصيلات الشعر.. كما يعمل بفعالية وخاصةً مع الشعر الذي يعاني من الخشونة، إلا أن هذا لا ينفي إمكانية استخدامه مع أنواع الشعر الأخرى.
  • إلى جانب ذلك فهو يعمل على مد الشعر بالعناصر التي يحتاج إليها.. وذلك في حال كانت يفتقد العناصر الأساسية التي من المقرر أن تتواجد به، كما يمكن من خلاله الحصول على الترطيب والتنعيم؛ بما يعود بالنفع على صحة ونمو الشعر.

اقرأ أيضًا: كريم الشعر القديم ابو وردة الاصلي

5. موشن كريم – Motion

موشن كريم
موشن كريم
  • يعد أفضل كريم لفرد الشعر.. كما يعاون على توفير العناية اللازمة للشعر، وخاصةً ذلك النوع الذي يعاني من الخشونة.. حيث يساعد على توفير القدر اللازم من الترطيب والحماية.
  • إلى جانب ذلك فهو يمتاز بالرائحة العطرة والجذابة التي يمكنها أن تبقى في بصيلات الشعر لأطول وقت ممكن.. ناهيك عن الترطيب الذي يمكن الحصول عليه؛ نظرًا لاحتوائه على كمية لا بأس بها من زبدة الشيا.

6. كريم جست فور مي – Just For Me

كريم جست فور مي
كريم جست فور مي
  • هذا الكريم آمن على شعر الأطفال والكبار.. حيث يعمل على التخلص من الخشونة التي تصيب الشعر، بغض النظر عن المسببات التي أدت إليها.
  • كما يعاون على توفير القدر الكافي من الترطيب والحماية لبصيلات الشعر.. ناهيك عن كونه يوفر التغذية العميقة للشعر؛ والفضل في ذلك يعود إلى احتوائه على زيت جوز الهند واللوز وزبدة الشيا.

اقرأ أيضًا: كريم بانثينول للشعر

من خلال ما سبق نجد أن كريم لفرد الشعر.. يعمل على التخلص من التجاعيد التي تصيب الشعر، كما يوجد العديد من الأنواع مثل كريم غارنيه فروكتيس وكريم تريسمي المضاد للتجعد، وغيرها من الأنواع الأخرى المتاحة في الصيدليات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.