التخطي إلى المحتوى

كريم للبشرة الجافة يمثل أفضل وأهم المنتجات التي ستحتاجين إليها لترطيب البشرة الجافة والعناية بها.. وعبر الفقرات المقبلة سنتعرف على العديد من المنتجات التي يمكنها أن تؤدي تلك المهمة.. وتجعلكِ تحصلين على بشرة صحية ورائعة.

أفضل منتج للبشرة الجافة كريم إيدياليا
كريم لترطيب البشرة الجافة ستيلاتوبيا كريم

اقرأ أيضًا:  فوائد كريم ديفرين

كريم للبشرة الجافة

كريم للبشرة الجافة.
كريم للبشرة الجافة.

إن كنتِ تملكين بشرة جافة فينبغي الحرص على توفير الترطيب الكافي لها باستمرار.. وعبر النقاط المقبلة سنتعرف على أفضل نوع كريم للبشرة الجافة:

  • كريم إيدياليا: من أروع المنتجات التي تنتمي إلى فيشي والتي تعمل على ترطيب البشرة بالقدر الكافي وتوفير النعومة لها.. حيث يعمل أيضًا على توحيد لون البشرة والتخلص من التجاعيد الظاهرة عليها، وكذلك يعاون على منحها الإضاءة الطبيعية والنضارة.. ويعمل على ترطيبها باستمرار.
  • ستيلاتوبيا كريم من موستيلا: هذا الكريم مصمم خصيصًا ليتناسب مع أصحاب البشرة الجافة والبشرة الحساسة الأكثر عرضة للإصابة بالإكزيما.. حيث يشتمل على تركيبة مبتكرة للغاية تتضمن المواد الطبيعية العضوية، كما يعمل على التخلص من التهيج الجلدي والحكة.. بالإضافة لاحتوائه على الخصائص المغذية للبشرة والتي تتمثل في العديد من المستخلصات الطبيعية.. والتي يأتي في مقدمتها زيت عباد الشمس، ويعمل على استعادة الطبقة الدهنية إلى البشرة.
  • جل فازلين: من أفضل الخيارات المتاحة للبشرة الجافة.. حيث يعاون على ترطيب البشرة بالقدر الكافي، بالإضافة إلى توفير الحماية لها من التشققات وتغذيتها في الوقت ذاته مع منع التعرض إلى سد المسام في الوجه.. كما أنه من السهل على البشرة امتصاص هذا النوع من المنتجات، ومنحها القدر الكافي من العناية والترطيب في المقابل.
  • كريم بيوديرما: يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها.. علاوة على أنه يعمل على منحها الحيوية والحماية من التشققات التي من الممكن أن تصيبها، حيث يعمل على إعادة الحيوية إلى البشرة.. والفضل يعود إلى المكونات الغنية التي تدخل في تركيبته التي تتمثل في الزنك وحمض الهيالورونيك.

اقرأ أيضًا: كريم مرطب للبشرة المختلطة طبيعي

أفضل كريمات العناية بالبشرة الجافة

أفضل كريمات العناية بالبشرة الجافة
أفضل كريمات العناية بالبشرة الجافة

لا زال الحديث عن أفضل كريم للبشرة الجافة مستمرًا.. وإليك المزيد من تلك الكريمات التي يمكنها أن تعتني بهذا النوع من البشرة في التالي:

  • كريم بايوديرما Atoderm Nutritive: يعمل هذا الكريم على تغذية البشرة الجافة والحساسة.. حيث يعاون على التخلص من المشاكل الطارئة عليها، بفضل مستخلص زبدة الشيا والأفوكادو.. فضلًا عن أنه لا يسبب الإصابة بانسداد المسام، وكذلك يحتوي على زيت معدني وأكوا وكحول سيتيري.. بالإضافة إلى البينتلين جليكول والإكسيليتول وبولي إيثيلين جلايكول 100 والعديد من المكونات الأخرى، كما أن حجم العبوة يصل إلى 40 مل.. وسعرها في المملكة العربية السعودية يصل إلى 76.63 ريال.
  • كريم سيتافيل: هذا المرهم مناسب إلى البشرة الجافة والحساسة.. كما يعمل على منح البشرة الترطيب والتنعيم الكافي، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من المواد المغذية ذات الجودة العالية.. ويوفر إلى الجلد قدر كبير من الترطيب والتعويض عن المواد التي فقدها، كما أن التركيبة التي يتضمنها غير دهنية.. ويمكن استخدامه على اليدين والمرفقين والركبتين والقدمين، وبالنسبة إلى سعر العبوة ذات حجم 473 مل فيصل إلى 122.83 ريال.
  • كي في للترطيب العالي التركيز QV Cream: يعمل هذا الكريم على موازنة نسبة الحموضة للبشرة الجافة.. وكذلك خالي من العطور والملونات التي قد تؤدي إلى الإصابة بالإكزيما أو الصدفية، وتجدر الإشارة إلى أنه مناسب لكبار السن والرضع.. لأن مكوناته تعتمد على الجليسرين والأكوا والكحول السيتريل وستيرات الجلسريل، بالإضافة إلى ستيرات الغليسيريل والبارافينوم السائل وثنائي ميثيكون.. ومن هنا نجد أن سعر العبوة التي يصل حجمها إلى 250 جرام يعادل 230 ريال في المملكة العربية السعودية.
  • O’linear: يعمل هذا الكريم على توفير الترطيب الليلي للبشرة التي تعاني من الجفاف.. كما يعاون على ترطيبها خلال النهار أيضًا، والجدير بالذكر أنه يعمل على تعزيز مرونتها من خلال احتوائه على حمض الهيالورنيك.. الذي يساهم في ترطيب الجلد وموازنة الحمضية به، بالإضافة إلى أنه مناسب لاستخدام كبار السن ويصل سعره في المملكة العربية السعودية لما يعادل 72.69 ريال.

اقرأ أيضًا: كريم هاي كوين واكرتين

هكذا نكون قد أشرنا إلى أفضل نوع كريم للبشرة الجافة.. حيث يوجد إيدياليا من فيشي، وكريم ستيلاتوبيا من موستيلا.. تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – dealifnd.com) غير مسئول عن استخدام أيًا من هذه المنتجات دون استشارة الطبيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.