التخطي إلى المحتوى

كلمات عن استقبال رمضان هي تلك العبارات التي يمكن مشاركتها من خلال الحالة أو منشورات مواقع التواصل الاجتماعي.. حيث تعد نوع من أنواع الاحتفال بحلول هذا الشهر المبارك، وإليك أبرز ما ورد بهذا الشأن فيما يلي.

فضل شهر رمضان
  • تتنزل فيه الرحمات.
  • يغفر الله الذنوب.
  • يحصل العباد على اجر الطاعات المضاعف.
كلمات للاحتفال برمضان
  1. هل هلال الشهر المبارك.. منحكم الله السعادة والأجر والثواب.
  2. أيام تفصلنا عن شهر الطاعات والرحمات.. مبارك الشهر الكريم.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان المبارك

كلمات عن استقبال رمضان

كلمات عن استقبال شهر رمضان
كلمات عن استقبال شهر رمضان

هناك العديد من الكلمات الرائعة التي يمكن مشاركتها مع الآخرين عن استقبال شهر رمضان.. لتحل السعادة على النفوس في أجواء رمضانية لا مثيل لها، وإليكم أفضل كلمات عن استقبال رمضان فيما يلي:

  1. هل هلال الشهر الكريم.. فاللهم أعده علينا لا فاقدين ولا مفقودين بفضلك ورحمتك يا أكرم الأكرمين.
  2. مرحبًا شهر الخيرات.. ما هي سوى ليال معدودة ونحصل على القدر الكبير من الرحمات والمغفرة من الله -عز وجل- مبارك الشهر الكريم للجميع.
  3. أيام معدودة ونشهد أحب الأشهر إلى القلوب.. ذلك الشهر الذي أنزل الله فيه القرآن الكريم ليكون شفاءً لما في الصدور والقلوب.. فاللهم ارزقنا السعادة والمغفرة من لدنك في تلك الأيام المباركة.
  4. نسأل الله العظيم أن يمنحنا السكينة في الدار الدنيا.. بحق هذا الشهر الكريم، وأن يستر عيوبنا ويتولى أمرنا بين عباده الصالحين.
  5. يا رب ارزقنا في هذا الشهر الكريم الثبات والمغفرة من لدنك.. وارزقنا السعادة التي لا نشقى بعدها أبدًا، وبارك لنا في جميع الخيرات التي ترضيك عنا.. وارزقنا لذة النظر إلى وجهك الكريم.
  6. في تلك الأيام المباركة سارعوا إلى الطاعات للحصول على الأجر والثواب.. فما هي سوى أيام معدودة ويحل علينا الشهر المبارك الذي ننتظره من العام للعام، ويكفينا فيه الراحة التي نحصل عليها والسكينة التي نشهدها حتى اليوم الأخير منه.
  7. منحكم الله العفو والعافية في هذا الشهر الكريم.. وبلغكم الشهر الكريم لا فاقدين ولا مفقودين، ورزقكم الثواب من لدنه.. فأنتم تستحقون الحظ الجميل من كل شيء.
  8. تقبل منكم رب الكون الصيام والقيام وصالح الأعمال.. وأعانكم على الصيام والقيام ورزقكم السكينة في كل وقت وحين.
  9. يهل الشهر الكريم علينا وكأنه يعلن عن الرحمة الوفيرة التي سيحصل عليها سائر البشر.. فاللهم بلغنا هذا الشهر على الوجه الذي يرضيك عنا.

اقرأ أيضًا: كلام جميل عن رمضان

عبارات عن شهر رمضان

عبارات عن شهر رمضان
عبارات عن شهر رمضان

لا زال الحديث عن كلمات عن استقبال رمضان قائمًا.. وإليك المزيد من تلك العبارات الاحتفالية عبر الآتي:

  1. لكم أروع الكلمات التي تستخدم في التهنئة بمناسبة حلول الشهر الكريم.. وفقكم الله لما فيه الخير والمحبة والسعادة في الدار الدنيا، وسدد الخطى بما فيه الخير لكم جميعًا.
  2. أقبل الشهر الكريم.. ليعلن عن الرحمات التي لا تنقطع فيه أبدًا، فهذا الشهر هو الفرصة للتخلص من الذنوب والمعاصي.. والفوز بالأجر والثواب.
  3. ما رمضان سوى فرصة يتم من خلالها الحصول على الأجر والثواب.. لذا فإن تجديد نية الإيمان من أهم الأمور المستحبة في هذا الشهر الكريم، لتحصل على السعادة والمغفرة في الدار الآخرة.
  4. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يستر عيوبنا بحق هذا الشهر الكريم.. وأن يتولانا بين عباده الصالحين، وأن يرزقنا السكينة والرحمة والمغفرة التي لا تنقطع أبدًا.
  5. احرصوا على أن يكون الشهر الكريم هو نقطة التحول في حياة الجميع.. فمن خلاله تحصلون على الأجر والثواب، ويمحي الله -تعالى- الذنوب ويمنح العباد المغفرة والسعادة والرضا.
  6. بلغكم الله الشهر الكريم وكتب أسمائكم بين المغفور لهم.. ومن نالوا التوبة والشفاعة في الدار الدنيا، ورزقكم السعادة في الدنيا والآخرة.. مبارك الشهر الكريم.
  7. إلى الأهل والأصدقاء لكم مني الكلمات الصادقة النابعة من القلب إلى القلب.. وفقكم الله في هذا الشهر الكريم لكل الخير، ورزقكم السعادة والرضا والمغفرة والرحمة من لدنه.. مبارك شهر الرحمات.

اقرأ أيضًا: أجمل الصور رمضان كريم

فيما سبق قدمنا لكم كلمات عن استقبال رمضان.. والتي تمثل أسهل وسيلة للاحتفال بحلول الشهر الكريم، ولتحل نسمات هذا الشهر والأجواء الرمضانية على المتواجدين مع مشاركة تلك الكلمات والعبارات المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *