كود خصم بودي شوب

كود خصم بودي شوب

كود خصم بودي شوب
كود خصم بودي شوب

كود خصم بودي شوب سوف يقوم موقع الوفاق- elwefaq.com بتوفيره أمام جميع العملاء الراغبين في الحصول على منتجات هذا المتجر المتميزة، هذا بالإضافة إلى التعرف على عرضه بصورة سهلة وفعالة تتيح نسبة الخصم المرغوب فيها، كما سوف يتم تحديد أهم العروض التي يوفرها الموقع داخل المملكة العربية السعودية بأعلى الجودات وأفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة والتي تلبي احتياجات الجميع.

كود خصم بودي شوب

كود خصم بودي شوب
خصم بودي شوب

نوفر فيما يلي كود خصم بودي شوب الأحدث على الإطلاق والذي يتيح العديد من المزايا والخصومات التي سوف نتعرف عليها من خلال السطور القليلة القادمة:

  • الكود هو(HH71)، وهو متوفر وفعال داخل المملكة العربية السعودية داخل المنطقة الوسطى والشرقية منها فقط.
  • يقدم الموقع فرصة القيام بالتسوق ما بين العديد من المنتجات التي تهتم بالعناية بالشعر والبشرة والتي يتم صنعها من مواد طبيعية بنسبة 100٪، الأمر الذي يضمن خلوها من أي مواد كيميائية تسبب أي أضرار جانبية.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خصم يصل إلى نسبة 20٪، وذلك يتضمن جميع المنتجات المتاحة عبر التطبيق والتي يصل عددها لأكثر من 25000  منتج عالمي.
  • يوفر الموقع شحن مجاني على الطلبيات التي تبدأ من سعر 199 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كود خصم اسوس

كود خصم بودي شوب السعودية

نحرص من خلال الجدول التالي على تحديد أهم الأكواد التي يوفرها موقع بودي شوب داخل المملكة العربية السعودية بعدد من التخفيضات الهائلة:

كود الخصم نسبة الخصم
HH71 ٪15.
HH72 قسيمة تخفيض على جميع المنتجات.

عروض بودي شوب لنهاية العام

عروض بودي شوب لنهاية العام
عروض بودي شوب لنهاية العام

يقدم موقع بودي شوب تخفيضات بمناسبة نهاية العام داخل المملكة العربية السعودية تصل إلى 75٪، وتشمل عدد كبير من المنتجات التي يمكن الحصول عليها بالمميزات التالية:

  • يوفر كود الخصم لعروض نهاية العام الحصول على ضعف قيمة الخصم لكافة المنتجات.
  • هذا بالإضافة إلى توفير عروض ثلاث منتجات من بودي شوب والحصول على المنتج الرابع مجانًا، وذلك فيما يخص منتجات البشرة والعطور ومنتجات العناية بالجسم.
  • يتم منح الخصم على جميع المنتجات حتى ذات القيمة المخفضة منها.
  • فاعلية الكود مستمرة حتى نهاية العام الميلادي الحالي 2022.
  • يهتم الموقع كذلك بعرض منتجات العناية الخاصة بالبشرة والجسم للرجال، مع توفير العديد من التخفيضات الكبيرة عليها.

اقرأ أيضاً: كود خصم اوناس

كود خصم بودي شوب 10٪

نستعرض فيما يلي أهم الأسعار لأفضل مجموعات بودي شوب والأكثر مبيعًا داخل المملكة العربية السعودية، وذلك قبل وبعد استخدام الكود الخاص بالخصم الذي يوفره التطبيق بنسبة تصل إلى 10٪:

  • منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على فيتامين هـ والمتكونة من عدد 14 منتج تشتمل على ماسكات ترطيب الوجه بصفة خاصة والجسم بصفة عامة، هذا بالإضافة إلى كريمات وتونر لتنظيف البشرة الصالح للاستخدام اليومي، السعر المحدد لهذه المجموعة هو 996 ريال سعودي، وسعرها بعد تطبيق كود الخصم هو 897 ريال سعودي.
  • مجموعة الورد البريطاني، والتي توفر عدد من المنتجات المتنوعة والمختلفة داخل حقائب خاصة بها، يبدأ سعر هذه المجموعة حسب ما تحتوي عليه الحقيبة من سعر 50 ريال سعودي وحتى سعر 350 ريال سعودي، وذلك قبل تطبيق نسبة الخصم التي يمنحها الكود وهي 10٪.
  • مجموعات تعزيز الصحة، وهي عبارة عن مجموعة من المواد الطبيعية الفعالة التي تهتم بالصحة وإمداد الجسم بالطاقة وتجديد النشاط، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات التي تحسن النوم وتساعد على الاسترخاء.
  • كما تتواجد مجموعة تعزيز التنفس، يمكن للعميل الاختيار ما بين هذه المجموعات أو تشكيل مجموعته الخاصة والحصول على خصم يصل إلى 10٪.

اقرأ أيضاً: كود نون خصم يصل حتي 60%

سياسة إرجاع المنتجات من بودي شوب

سياسة إرجاع المنتجات من بودي شوب
سياسة إرجاع المنتجات من بودي شوب

يمنح متجر بودي شوب سياسة فريدة ومميزة عند رغبة العميل في إرجاع أو استبدال أي من المنتجات التي سبق شرائها، ويتم ذلك في صورة مرنة وسلسة كما في التالي:

  • يمكن إرجاع المنتج عند وجود أي تلف فيه أو ظهور عيب خاص بالصناعة به.
  • هذا بالإضافة إلى صلاحية استرجاع المنتج عند إثبات عدم مطابقته مع المواصفات في مدة لا تتجاوز ثلاث أيام، وسوف يتم استرداد قيمة المبلغ المدفوع بشكل كامل.
  • كما يوفر متجر بودي شوب موقع إلكتروني خاص به يمكن للعملاء التواصل معه من خلاله وتقديم أي استفسار أو شكوى، ويتم الدخول إلى هذا الموقع غير الضغط على هذا الرابط.

تعرفنا على كل المعلومات المرتبطة بكيفية الحصول على كود خصم بودي شوب داخل المملكة العربية السعودية، إضافة إلى تحديد أهم المنتجات التي يتوفر عليها الخصم الذي يصل إلى نسبة 75٪.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *