التخطي إلى المحتوى
كود موبيليس للتكلم مجانا 2021 الجزائر
كود موبيليس للتكلم مجانا 2021 الجزائر

كود موبيليس للتكلم مجانا 2021 الجزائر من أهم الخدمات التي تقدمها شركة موبيليس والتي يعتقد البعض أنها من الخدمات الجديدة على الرغم أنها خدمة تم اطلاقها في عام 2016.

كما أن هناك البعض الذى لديه فهم خاطئ عن رصيد مجاني موبيليس 2021 وأنه سوف يتحدث بشكل مجاني عندما يتصل من خلال رقم الهاتف الشخصي.

ولكن هذا اعتقاد خاطئ لأن هذه الخدمة يمكن من خلالها الاتصال من الهاتف الشخصي ولكن الذي سوف يدفع ثمن المكالمة هو الهاتف الذي سوف يتم الاتصال عليه.

وسوف نحاول خلال هذا المقال التعرف على هذه الخدمة وكيف يمكن استخدامها بالشكل الصحيح حتى يتمكن العميل من الاتصال بشكل مجاني على أي هاتف أخر يحمل شريحة موبيليس.

كود موبيليس للتكلم مجانا 2021 الجزائر
كود موبيليس للتكلم مجانا 2021 الجزائر

 

اقرأ أيضا : فضاء الزبون الخاص بي اتصالات الجزائر

كود موبيليس للتكلم مجانا 2021 الجزائر

  • خدمة موبيليس men3andi تتيح للأشخاص المشتركين في شبكة موبيليس اختيار مجموعة من الأشخاص على نفس الشبكة والتكفل بمكالمتهم عندما يقوم هؤلاء الأشخاص بالاتصال عليه.
  • حيث يتم استخدام كود موبيليس للتكلم مجانا 2021 الجزائر عندما لا يمتلك الأشخاص الأخرين الذين تم اختيارهم رصيد في جهاز الهاتف المحمول الخاص بهم.
  • وهي من الخدمات التي يمكن استخدامها مع الأشخاص الأقارب بحيث يمكن لهؤلاء الأشخاص التواصل مع مستخدم هذه الخدمة بدون أن يمتلكون أي رصيد على جهاز الهاتف المحمول الخاص بهم.

اقرأ أيضا : كود موبيليس مشغول الجزائر

رصيد مجاني موبيليس

  • كود موبيليس للتكلم مجانا 2021 الجزائر متاح للأشخاص مشتركين خدمة موبيليس الدفع المسبق بالإضافة إلى مشتركين Mobtasim pixx 4g أحد أشهر خطوط شركة موبيليس التي يتم استخدامها من معظم العملاء.
  • حيث أن مشتركي هذه العروض يمكنهم بشكل سهل استخدام خدمة men3andi والتكافل بالمكالمات الصادرة من الأشخاص الذين يتم اختيارهم.
  • ويمكن أن يتم اختيار جميع الأرقام المشتركة في شريحة موبيليس فقط يتم استثناء مشتركين خطوط الدفع البعدي وهذا يعني أنه يمكن إضافة أي شخص إلا من يتعامل بفاتورة.
  • ويمكن أن يتم استخدام هذه الخدمة من خلال الاتصال على كود *#681* وسوف تظهر قائمة أمام المستخدم عند النقر على رقم 1 سوف تظهر نافذة يتم اضافة الرقم الذي سوف يتم تكفل به.
  • ثم يتم النقر على إرسال وسوف يتم إضافة الرقم بصورة مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 − ثلاثة =