التخطي إلى المحتوى

كود موبيليس مشغول الجزائر دائما شركة موبيليس من الشركات الكبيرة والعملاقة في مجال تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت داخل الجزائر بفضل الخدمات والعروض التى دائما ما تقدمها لعملائها.

خاصة أن شركة موبيليس تتميز بأن أي خدمة أو عرض تقدمه للعميل يتم استخدامه بشكل سهل من خلال كود بسيط عند الاتصال على هذا الكود سوف يتم تفعيل الخدمة فورا بدون أى مشاكل أو الحاجة إلى أي خبرة من جانب العميل.

ويوجد العديد من الخدمات التي تقدمها شركة موبيليس مثل كود موبيليس ماسكي أو كود موبيليس ان الاتصال بمراسلكم غير ممكن في الحين والعديد من الاكواد الاخرى سهلة الاستخدام وذات خدمات متميزة للعميل.

كود موبيليس مشغول الجزائر
كود موبيليس مشغول الجزائر

 

اقرأ أيضا : فضاء الزبون الخاص بي اتصالات الجزائر

كود موبيليس مشغول الجزائر

  • من خلال استخدام كود موبيليس مشغول الجزائر عند الاتصال على رقم الهاتف المحمول سوف يبدوا الرقم مشغول أمام المتصل.
  • ويمكن الاستفاده من هذه الخدمة الرائعة من خلال الاتصال على كود *21*644# وسوف يتم تفعيل الخدمة و إرسال رسالة للعميل تؤكد أن الخدمة تم تفعيلها بشكل أكيد.
  • كما يمكن أن يتم إلغاء خدمة موبيليس مشغول وذلك عن طريق الاتصال على كود #21# حيث أن هذا الكود سوف يؤدي إلى إلغاء الخدمة بشكل سريع أيضا وسوف يتم إرسال رسالة تؤكد أن الخدمة تم الغائها.
  • وأي رقم سوف يتصل على العميل سوف يستطيع العميل الرد عليه بشكل طبيعي ولن يظهر الرقم مشغول أمام المتصل.

كود رونفوا موبيليس 2021 مع وصول رسالة

  • بالإضافة إلى كود موبيليس مشغول الجزائر يوجد العديد من الاكواد الأخرى التي يمكن من خلالها الحصول على خدمات متميزة من شركة موبيليس.
  • منها على سبيل المثال كود موبيليس تحويل المكالمات وهو *21* الرقم # و هو الكود الذي يمكن من خلاله تحويل الأرقام التي تتصل على الهاتف المحمول إلى أي رقم هاتف محمول أخر شريحة موبيليس أو إلى هاتف أرضي.
  • بالإضافة إلى كود موبيليس تحويل المكالمات إذا كان الهاتف مشغول وسماع تسجيل صوتي وهو *21*250# حيث أن استخدام هذا الكود سوف يجعل أي شخص يتصل على الهاتف المحمول في وقت يكون الهاتف فيه مشغول حيث يتم تحويل المكالمات إلى هاتف أخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × ثلاثة =