التخطي إلى المحتوى

كود موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة أحد الاكواد الرائعة التي يستطيع عميل شركة موبيليس من خلالها الحصول على خدمة متميزة.

حيث من خلال كود موبيليس مغلق مع وصول رسالة 2021 عند اتصال أي شخص على جهاز الهاتف المحمول سوف تصل له رسالة مسجلة بأن الهاتف أن مغلق أو خارج نطاق التغطية في الوقت الحالي.

ومن اهم مميزات كود موبيليس مغلق 2021 أنه يمكن أن يتم استخدامه لتحديد الرقم أو بعض الأرقام فقط عند اتصالها على الهاتف سوف يبدو لهم أن الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية.

وهي من أهم وأكثر خدمات التي يتم استخدامها من جانب عملاء شركة موبيليس خاصة انه يمكن أن يتم إلغاء هذه الخدمة بشكل سهل وفي أي وقت وبدون أى مصاريف.

كود موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة

اقرأ أيضا: كود موبيليس ان الاتصال بمراسلكم غير ممكن في الحين

كود موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة

  • كود موبيليس مغلق لرقم معين الكود الذي يلجأ إليه بعض المستخدمين عند ازعاج أحد الأرقام لهم ولا يستطيعون التخلص من الاتصال الدائم من هذا الرقم.
  • لذلك فهم يستخدمون كود موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة هو ( *21*644# ) حيث انه سوف يساعدهم في جعل الهاتف عند الاتصال هذا الرقم عليه مغلق او خارج نطاق التغطيه.
  • بالإضافة إلى أنه سوف تصل رسالة إلى صاحب الخط المغلق بالرقم الذي قام بالاتصال عليه ووقت الاتصال بشكل دقيق.

كود موبيليس خارج نطاق التغطية

  • كود موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية مع وصول رسالة هو *21*644# حيث أنه عند الاتصال على هذا الكود سوف يتم تفعيل الخدمة بشكل سريع.
  • وسوف تصل رسالة إلى صاحب الخط بأنه قد تم تفعيل الخدمة وبالتالي عند الاتصال من جانب أي شخص سوف تصل رسالة بالرقم الذي قام بالاتصال.
  • كما يمكن للعميل إلغاء هذه الخدمة بشكل سهل و ذلك من خلال استخدام كود الغاء خدمة موبيليس خارج نطاق التغطية أو مغلق وهو *21*.
  • وبعد إلغاء الخدمة أي رقم سوف يتصل على العميل لن يستقبل رسالة أن الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية وسوف يستطيع العميل الرد على الرقم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 − اثنان =