التخطي إلى المحتوى

مرطب للبشرة الدهنية رخيص السعر يمكنه أن يتناسب مع العديد من الفتيات والشباب ممن يرغبون في التخلص من الآثار الجانبية التي تنتج عن الإصابة بالجفاف، وإليكم أفضل المنتجات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض فيما يلي.

أفضل مرطب للبشرة الدهنية La Roche-Posay Effaclar Oil-Free Mattifying Moisturizer
مرطب للبشرة الدهنية Neutrogena Hydro Boost Water Gel

اقرأ أيضًا: أفضل مرطب شفايف للتفتيح

مرطب للبشرة الدهنية رخيص

مرطب للبشرة الدهنية رخيص.
مرطب للبشرة الدهنية رخيص.

قد ترغب في الحصول على مرطب للبشرة الدهنية رخيص، وإليك أفضل الأنواع التي جاءت على النحو الآتي:

  • La Roche-Posay Effaclar Oil-Free Mattifying Moisturizer: هذا النوع من المرطبات لا يحتوي على الزيوت.. بالإضافة إلى أنه لا يترك الملمس الدهني اللامع على البشرة، كما يعمل على التحكم الفعال في البشرة والدهون المتراكمة بها.. ناهيك عن أنه يحتوي على حمض الليبو هيدروكسي الذي يعمل على تقشير الجلد بصورة دقيقة للغاية، كما يشتمل كذلك على كريات دقيقة ماصة وبيرلايت للبشرة تعمل على منح البشرة المظهر الغير لامع.. ويعاون كذلك على تنقية المسام وتنعيم البشرة والحد من حجم المسام، ويشتمل على الكحول ويصل سعره إلى 450 جنيه.
  • Neutrogena Hydro Boost Water Gel جل مرطب للبشرة الدهنية: لا يسبب هذا المنتج انسداد البشرة، بالإضافة إلى أنه يعمل على توفير القدر الكافي من الترطيب لها.. ومن هنا نشير إلى أنه خالي من الزيوت، ويقوم باستخدامه العديد من خبراء العناية بالبشرة.. نظرًا للفوائد العديدة التي يتضمنها، ويشتمل على الهلام المكثف الذي يعمل على علاج مشاكل البشرة الدهنية، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يُكسب البشرة قدر كبير من النعومة والسلاسة.. علاوة على إمكانية استخدامه كبديل للبرايمر أو الأساس الذي يتم وضعه قبل تطبيق المكياج.. وبالنسبة إلى سعره فيصل إلى 170 جنيه.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم مرطب للوجه

أفضل منتجات الترطيب للبشرة الدهنية

أفضل منتجات الترطيب للبشرة الدهنية
أفضل منتجات الترطيب للبشرة الدهنية

إليك المزيد من أنواع مرطب للبشرة الدهنية رخيص الذي من الممكن الاعتماد عليه في التخلص من مشكلة الجفاف، ومن تلك الأنواع ما يلي:

  • Cerave Day Time Facial Moisturizing Lotion AM: يدخل في تركيب هذا النوع من المنتجات السيراميد وحمض الهيالورونيك الذي يوفر القدر الكبير من الترطيب إلى البشرة، فضلًا عن أنه مناسب مع أصحاب البشرة الدهنية والحساسة على حدٍ سواء.. بالإضافة إلى أنه لا يدخل في تركيبه الزيوت التي يمكنها أن تضر بصحة البشرة الدهنية، ويشتمل على فيتامين ب 3 الذي يعمل على تقوية البشرة، ويمكنه أيضًا توفير قدر كبير من الحماية للبشرة.. ويعيد لها طبقة الدهون الخارجية التي تمنحها الوقاية من العوامل الخارجية؛ مما يمنحها المزيد من النضارة والحيوية ويمكنك الحصول على هذا المنتج في مقابل 375 جنيه.
  • Nivea Soft Moisturising Cream in Jar كريم مرطب للبشرة الدهنية من نيفيا: يشتمل هذا المنتج على تركيبة قوية تعمل على توفير قدر كبير من الترطيب إلى البشرة، كما أن المميز في هذا المنتج هو أنه من السهل امتصاصه في أقل وقت.. بالإضافة إلى أنه يعمل على توفير العناصر الأساسية للبشرة لاحتوائه على زيت الجوجوبا وفيتامين هـ، وهو ما يوفر الرائحة الرائعة للبشرة والترطيب والحماية في الوقت ذاته.. ويمكنك الحصول على هذا الكريم بسعر يصل إلى 42 جنيه.
  • Neutrogena Visibly Clear Spot Proofing Moisturiser: يعاون على منح الجلد قدر كبير من الترطيب، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مضاد البقع ولا يشتمل على الزيوت.. كما أن هذا النوع من المرطبات لطيف للغاية على البشرة.. ومناسب جدًا لأصحاب البشرة الدهنية والحساسة، ويعمل على إزالة الندبات والبقع التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة الجلد ومظهره.. ولا سيما أنه يعمل على إعادة التوازن إلى البشرة، وقد نال ثقة العدد من الأطباء وخبراء التجميل والعناية بالبشرة.. ويمكن الحصول على هذا النوع من المنتجات في مقابل 41 ريال لأنه غير متاح في منافذ البيع المصرية.

اقرأ أيضًا: أفضل مرطب للجسم بعد الاستحمام

بذلك نكون قد تعرفنا على اسم أفضل مرطب للبشرة الدهنية رخيص، والذي تمثل في Neutrogena Hydro Boost Water Gel.. جل مرطب للبشرة الدهنية و La Roche-Posay Effaclar Oil-Free Mattifying Moisturizer، كما توجد العديد من المنتجات الأخرى التي تحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا، وتجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – dealifnd.com) غير مسئول عن استخدام أيًا من هذه الكريمات دون استشارة الطبيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.