التخطي إلى المحتوى

مصاريف تركيب عداد الكهرباء 2021 تختلف من نوع إلى آخر.. كما أنها تعتمد على بعض العوامل، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على بعض الأسعار الخاصة بعدادات الكهرباء على اختلاف أنواعه.

اقرأ أيضًا: التقديم على عداد كهرباء قانوني

مصاريف تركيب عداد الكهرباء 2021

مصاريف تركيب العداد الكهربائي
مصاريف تركيب العداد الكهربائي

في حال كنت تود التعرف على مصاريف ومستحقات تركيب عداد الكهرباء للعام الحالي.. فتجدر الإشارة إلى أن مصاريف العداد الأحادي للكهرباء يعادل ألف و50 جنيه مصري، والتي يتم تقسيمها كالتالي:

  • 900 جنيه قيمة العداد نفسه.
  • 100 جنيه مصري قيمة شحن العداد.
  • 50 جنيه سعر الكارت الخاص بعداد الكهرباء الأحادي.

سعر عداد الكهرباء الثلاثي

سعر عداد الكهرباء الثلاثي
سعر عداد الكهرباء الثلاثي

ضمن إطار التعرف على أسعار ومصاريف تركيب عداد الكهرباء.. توجب الإشارة إلى أن العداد الثلاثي تعادل قيمة مصاريف تركيبه ألف و700 جنيه، حيث تنقسم تلك المصاريف إلى 50 جنيه للكارت، و100 جنيه للشحن.

اقرأ أيضًا: الأوراق المطلوبة للتقديم على عداد كهرباء عشوائي

قيمة تركيب عداد كهرباء بمحول

مصاريف تركيب عداد الكهرباء
مصاريف تركيب عداد الكهرباء

في هذا النوع الذي يتم تركيبه إلى كبار المشتركين، والذي تعادل قوته 50 أمبير.. ينبغي عليك دفع مصاريف لتركيبه تصل قيمتها إلى ألف و935 جنيه مصري.

أسعار تركيب عداد المباني المخالفة

في حال أردت تركيب عداد كهرباء إلى أحد المباني العشوائية.. فإن تكلفة تلك العملية ستصل إلى ألف و247 جنيه، وهو عداد من النوع الأحادي.

إلى جانب ذلك فإن تلك المستحقات السابق الإشارة إليها ستكون شاملة قيمة ضريبة مصاريف النقل.. والتخزين والقيمة المضافة، بينما ستعادل مصاريف التركيب حوالي 285 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: طريقة تسديد فاتورة الكهرباء عن طريق تطبيق الأهلي

مميزات تركيب عداد كهرباء مسبق الدفع

مميزات تركيب عداد كهرباء مسبق الدفع
مميزات تركيب عداد كهرباء مسبق الدفع

عقب الاطلاع على قيمة مصاريف تركيب عداد الكهرباء للعام الحالي.. توجب الإشارة إلى بعض المزايا التي يمكن الحصول عليها من خلال إجراء تلك العملية، ومن تلك المزايا ما سنعرضه عبر النقاط المقبلة:

  • يتيح لك هذا النوع من عدادات الكهرباء إمكانية وضع حد إلى المشكلات المتفاقمة بين المستأجر ومالك العقار.
  • الدقة العالية والسرعة في حساب الطاقة المستهلكة من الكهرباء.
  • القدرة على حساب الطاقة الكهربائية، وذلك بالاعتماد على نظام الشرائح الحديث.
  • تعزيز الثقة المتبادلة بي المواطنين وشركات التوزيع.. والسبب في ذلك يرجع إلى انعدام الشكاوى المقدمة فيما يتعلق بدقة الكشف عن الطاقة المستهلكة من الكهرباء.
  • من خلال النظر إلى شاشة عداد الكهرباء.. سيتسنى لك إمكانية التعرف على القيمة المالية للشحن بالجنيه، بالإضافة إلى مقابل تلك القيمة بالكيلو وات المستهلك من الطاقة.
  • يمكن من خلال العداد الكهربائي مسبق الدفع التعرف على المدة الزمنية المتوقعة لاستهلاك الطاقة.. وهو ما يعمل على زيادة الثقة والأمان عند حساب معدل الطاقة المستهلكة من الكهرباء، والحرص على ترشيدها أيضًا.

اقرأ أيضًا: المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء على الإنترنت

إلى هنا نكون قد تعرفنا على مصاريف تركيب العداد الكهربائي 2021 يعادل ألف و50 جنيه مصري.. في حال تركيب عداد أحادي شاملة مستحقات شحن العداد والكارت وغيرها من المصاريف الأخرى.. وتختلف باختلاف نوع العداد نفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.