التخطي إلى المحتوى

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل يعد برنامج فيس بوك من أشهر برامج التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، لذلك يبحث العديد من مستخدميه عن طريقة معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء، على الرغم من أن البعض قد يرى الأمر مجرد خدعة إلا أنه حقيقة بالفعل وهذا ما سوف نتحدث عنه اليوم.

إقرا ايضا : استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل :

في البداية لابد أن نوضح عدم وجود زر مميز في موقع الفيس بوك يساعدك على معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء، لذلك سوف نستغل الذكاء الاصطناعي حتى نعلم من زار البروفايل.
يمكنك معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء، من خلال الخطوات الآتيه :

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايلمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

  1. قم بفتح حسابك الشخصي على موقع الفيس بوك.
  2. ثم انظر إلى قائمة الأصدقاء المقترحة. او ادخل اليها عبر الرابط التالي facebook friends
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل
  3. أغلب الأشخاص الموجودين في اقتراحات الصداقة قاموا بزيارة بروفايلك بالفعل.
    معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

إقرا ايضا : استرجاع ايميل ياهو نسيت الباسورد

كيف اعرف من زار بروفايلك من الموبايل

لا يختلف كيف اعرف من زار بروفايلك من الموبايل عن اللاب توب كثيرا، فتعتبر الطريقة واحدة، يمكنك معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل من خلال الآتي :

  1. قم بالذهاب إلى موقع الفيس بوك.
  2. ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور واضغط على تسجيل دخول.
  3. بعد ذلك قم بفتح قائمة الأصدقاء.
  4. سوف يظهر أمامك 9 أصدقاء وهؤلاء هم أكثر تسعة أشخاص يزورون بروفايلك.

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل من الجدير بالذكر أن تلك القائمة تتغير بشكل مستمر خلال 5 ساعات تقريبا، أو في اليوم التالي على أكثر تقدير.

إقرا ايضا : طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا 2021

معرفه من زار بروفايلك فيس بوك بدون برامج

أود أن أوضح لك عزيزي القاريء في بداية الأمر أنه لا يوجد أي برامج خاصة بمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل. لذلك لابد أن تحترس جيدا ولا تقوم بتحميل أي برنامج تجده أمامك، حيث أن العديد من الأشخاص يقومون باستغلال ذلك الأمر ويضعوا روابط لبرامج مؤذية.

ومما لا شك فيه أنه من باب أولى أن يقوم موقع فيس بوك بوضع ذلك البرنامج إن وجد من الأساس أو على الأقل عمل زر داخل الموقع يجعلك تستطيع معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج.

لذلك لا تتبع سوى الطريقة التاليه لمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل وهي : أن تقوم بمتابعة قائمة الأصدقاء الخاصة بك بشكل مستمر، حتى تتمكن من معرفة كل من يزور بروفايلك باستمرار. وفي الحقيقة كافة الطرق التي تم ذكرها ليست فعالة دائما، وهذا لأننا لا نعتمد سوى على الذكاء الاصطناعي فقط، ونفعل الأمر بشكل يدوي.

معرفة من زار بروفايلك باستخدام تطبيقات أندرويد

يوجد أيضًا بعض التطبيقات التي يُمكن تحميلها من خلال متجر Google play، والتي من شأنها أن تقوم بإظهار الزائرين الذين قاموا بمشاهدة بروفايلك الشخصي دون علمك.

تقوم هذه التطبيقات بوظيفتها بعد أن تقوم بتسجيل الدخول بحساب الفيسبوك الخاص بك، لتظهر قائمة الأشخاص الذين قاموا بزيارة صفحتك الشخصية بسهولة.

يتضح من هنا أن موقع الفيس بوك على الرغم من أنه أكبر موقع تواصل اجتماعي ظهر على الإنترنت، إلا أنه لا يزال يفتقر إلى بعض المميزات التي من بينها الكشف عن زائرين البروفايل بشكل رسمي، ولكن كما وضحنا فيما سبق أنه يوجد كثير من الطرق الأخرى التي يُمكن استخدامها في معرفة زوار بروفايلك الفيس بوك بسهولة.

في النهاية نكون قد تحدثنا معكم عن معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج ومعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل، ونتمنى لكم دوما الاستفادة القصوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.