التخطي إلى المحتوى

مقاسات البانيو الركنة ينبغي أن تكون مناسبة مع أسعاره ومع المساحة التي سيوضع بها البانيو نفسه.. كما أن تلك البانيوهات عادةً ما تتضمن الكثير من الأشكال المختلفة والتصميمات الملفتة للانتباه، وعبر السطور القادمة سنعرض لكم أحدث مقاسات البانيو الركنة.. وبعض التفاصيل حولها.

اقرأ أيضًا: سعر شفاط الحمام

مقاسات البانيو الركنة

حوض استحمام
حوض استحمام

إن كنت مقبلًا على الزواج وقد بدأت بتجهيز الشقة الخاصة بك.. فمن الممكن الاستفادة من التعرف على مقاسات البانيو الركنة، وإليك بعض تلك المقاسات والأسعار الخاصة بها في التالي:

  1. البانيو الركنة ذو مقاس 150 × 150 سم يبلغ سعره ألفي و997 جنيه.. مع العلم أنه دون جوانب، علاوة على أنه يتضمن شاسيه من النوع ايديال ستاندرد.
  2. بانيو بمقاس 140 × 140 سم.. دون جوانب وشاسيه من النوع ذاته، يصل سعره إلى ألفي و695 جنيه مصري.
  3. البانيو ذو مقاس 125 × 125 سم.. ودون جوانب يعادل سعره حوالي ألف و815 جنيه.
  4. سعر البانيو ذو مقاس 160 × 90 سم يصل إلى ألف و485 جنيه.
  5. البانيو من ماركة كومودو.. ذو مقاس يصل إلى 110 × 110 سم بشاسيه ودون جوانب يعادل سعره حوالي ألف و320 جنيه.
  6. قيمة البانيو ميني كورنر الركنة.. وبمقاس يصل إلى 110 × 110 سم تصل إلى ما يعادل ألف و320 جنيه.
  7. سعر البانيو الميني كورنر ذو مقاس 110 × 110 سم.. وبجوانب مع الشاسيه من ماركة ايديال ستاندرد، يصل إلى 3 آلاف و767 جنيه مصري.
  8. قيمة البانيو الركنة ذو مقاس 170 × 110 سم.. دون جوانب تصل إلى ما يعادل ألفي و145 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: افضل انواع السيراميك

مزايا حوض الاستحمام الركنة

مزايا حوض الاستحمام الركنة
مزايا حوض الاستحمام الركنة

عقب الاطلاع على أحدث مقاسات البانيو الركنة وأسعاره في الأسواق المصرية.. كان لا بد من الإشارة إلى المزايا التي يتضمنها هذا النوع من أحواض الاستحمام المنزلية، وإليك بعض تلك المزايا في التالي:

  1. يمكنك الاختيار من بين العديد من المقاسات المتوفرة في هذا النوع من أحواض الاستحمام.. بما يتناسب مع المساحة المخصصة له في الحمام، والماركة والشكل الخاص به.
  2. يحتوي هذا النوع على عدد لا حصر له من التصميمات والألوان.. التي تمتاز بالأناقة والعصرية.
  3. الأسعار الخاصة بهذا النوع من أحواض الاستحمام المنزلية.. تعد مناسبة في مقابل المقاسات والخامات المستخدمة في تصنيعه.
  4. من خلال اقتناء هذا النوع من أحواض الاستحمام.. سيتسنى لك الفرصة للحصول على المزيد من المساحة داخل الحمام الخاص بك.
  5. من الممكن الحصول على التصميم المناسب من تلك الأحواض.. بما يتناسب مع التصميم الخاص بالحمام نفسه، ويضيف المزيد من الأناقة والجمال إلى الشكل النهائي الخاص به.
  6. المساحة الداخلية لتلك الأحواض يمكنها أن توفر الراحة إلى الفرد المستخدم لها.. علاوة على أن بعض تلك الأحواض قد تم تصميمه ليتضمن الجوانب والبعض الآخر لا يحتوي عليها، الأمر الذي من شأنه أن يرضي كافة الأذواق الخاصة بالمستخدمين.
  7. التقفيل الخاص بتلك الأحواض متين.. كما أن الماركات المصنوع منها معروفة بجودتها العالية؛ لذا فإن البانيو الركنة سيكون الخيار الأفضل من بين تلك الخيارات المتاحة أمامك عند شراء حوض الاستحمام.

اقرأ أيضًا: أسعار شفاط المطبخ المسطح

مما سبق نجد أن مقاسات البانيو الركنة.. تتنوع بين مقاس 110 × 110 ومقاس 140 × 140، علاوة على العديد من المقاسات الأخرى التي يمكنها أن تتناسب مع المساحة المخصصة لذلك، كما أن أسعارها متفاوتة في مقابل المقاس الخاص بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.