التخطي إلى المحتوى

مكياج عين يندرج ضمن أهم العناصر التي تحتاج لها الفتاة سواء بصورة يومية أو في العديد من المناسبات المختلفة.. حيث يعمل على إبراز شكل العين، ومنحها المظهر الجذاب.. وإليك العديد من الصور التي تشتمل على هذا المكياج عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com).

متطلبات مكياج العين
  • كونسيلر
  • ايشادو
  • كحل
  • رموش
  • ايلاينر
  • هايلايتر
  • مسكرا
أهمية مكياج العيون يبرز العين

اقرأ أيضًا: أدوات المكياج وأسمائها بالصور

مكياج عين

مكياج عين.
مكياج عين.

قد تودين الحصول على مكياج عين مناسب لكِ.. وإليك العديد من الأفكار التي تؤدي هذا الغرض عبر الآتي:

أجمل ميكب عيون
أجمل ميكب عيون

في تلك الصورة يظهر الكثير من الجمال.. فتبدو العين وكأنها لوحة فنية تخطف الأنظار، ومن خلال تلك الصورة يمكنكِ ملاحظة أنه قد تم استخدام بعض الألوان.. ومنها اللون البني المتداخل مع اللون المائل إلى البرتقالي الذي يوجد في أعلى الجفون، بالإضافة إلى اللون الذهبي اللامع الذي يوجد في الجفن.. ناهيك عن خط الايلاينر المرسوم بدقة لا متناهية والرموش الكثيفة التي ساهمت في إبراز المكياج بهذا القدر من الجمال.

ميكب عيون هاديء
ميكب عيون هاديء

في تلك الصورة تم استخدام المكياج الناعم الذي كان السبب وراء إبراز مظهر العين بتلك الدقة.. حيث تم استخدام اللون البني الفاتح في العين من الأعلى ومن الأسفل، وعند المدمع تم تطبيق الهايلايتر ذو اللون الذهبي اللامع.. بالإضافة إلى أن العين من الداخل تحتوي على كحل بيج قوي اللون، ولا سيما الأيلاينر الذي يزين الجفون من الأعلى.. والرموش الكثيفة التي أضافت المزيد من الجمال إلى شكل العين.

ميكب عيون داكن
ميكب عيون داكن

إن كنتِ تفضلين مكياج العين الصارخ.. فستكون تلك الإطلالة هي الخيار الأمثل بالنسبة لكِ، حيث تم استخدام اللون المائل إلى البني والأرجواني الداكن.. ليبدو لون الايشادو بهذه الدرجة التي تميل إلى اللون الأسود، بالإضافة إلى أن الهايلايتر الذي تم تطبيقه عند مدمع العين وعلى المنطقة العلوية باتجاه الحاجب يعد من العناصر التي لا غنى عنها.. وفي سبيل الحصول على التناسق تم استخدام اللون الأسود من الكحل داخل العينين.. مع رسم خط رفيع يبرز العين من الأيلاينر.

اقرأ أيضًا: من اخترع المكياج

أجمل مكياج للعيون

أجمل مكياج للعيون
أجمل مكياج للعيون

إليك المزيد من إطلالات ماكياج العيون.. التي تستخدم في العديد من المناسبات والأيام العادية، والتي جاءت كما يلي:

مكياج عيون بسيط
مكياج عيون بسيط

العديد من الفتيات تفضل استخدام الألوان الفاتحة من ظل العيون.. لذا فسيكون هذا المكياج المخصص للعيون هو الحل الأمثل بالنسبة لهن في العديد من المناسبات.. حيث تظهر العين من المدمع مزينة بالهايلايتر، وفي أعلى الجفن تم استخدام اللون المائل إلى البرتقالي اللامع، المتداخل مع اللون الوردي ودرجة الأرجواني الفاتح، بالإضافة إلى أن الألوان نفسها تم استخدامها لتزيين أسفل العين بخط رفيع.. وتم رسم الأيلاينر باللون الأسود ليبرز العين، ووضع الكحل الأبيض في الداخل لإضافة التناسق.

أروع مكياج عيون
أروع مكياج عيون

إطلالة بسيطة ومميزة يلعب اللون البني البطل فيها.. حيث تم استخدام درجة اللون البني الماط في وضع الأساس على الجفون، وبعدها تم تطبيق اللون البني اللامع ليظهر بهذا الشكل.. بالإضافة إلى استخدام اللون البني الماط مرة أخرى لوضعه ناحية مدمع العين وأسفلها، علاوة على استخدام اللون البني في الكحل الموجد داخل العين.. وبعد ذلك تم رسم خط رفيع من الآيلاينر في أعلى الجفن، وتركيب الرموش واستخدام الماسكرا.. لتظهر العين بهذا المظهر الجريء.

مكياج خفيف
مكياج خفيف

تم الاعتماد في تلك الصورة على التداخل الواقع بين اللون البني واللون البرتقالي.. والذي تم استخدامه في أعلى الجفن، كما تم تطبيقه كذلك في أسفل العين لمنحها ذلك الظل المميز.. وبعد ذلك تم تركيب الرموش ورسم الأيلاينر ليبدأ بهذا الخط الرفيع من مدمع العين إلى نهايتها، وليظهر مرة أخرى في أسفلها بذلك الخط المفتوح الذي يمنحها المزيد من الاتساع.

مكياج للعين مميز للسهرة

مكياج للعين مميز
مكياج للعين مميز

لا يزال يوجد العديد من الأشكال التي يظهر بها مكياج العين.. والتي جاءت كما يلي:

مكياج عيون بني
مكياج عيون بني

من أروع الإطلالات التي تظهر من خلالها العيون على اختلاف ألوانها.. حيث تم استخدام اللون البيج الفاتح المتداخل مع درجات اللون البني الفاتح والداكن، بالإضافة إلى اللون البني الذي يزين أسفل العين، ولون الهايلايتر الفضي الذي تم وضعه بدقة عند مدمع العين.. ناهيك عن خط الأيلاينر الرفيع الذي يزين العين من الخارج، واللون الأبيض من الكحل الذي يزينها من الداخل.

مكياج للعين
مكياج للعين

يتناسب هذا المكياج مع السهرات والمناسبات.. حيث يعتمد على وضع لون فاتح في الجفون وعلى الأرجح هو اللون المائل إلى الرمادي الفاتح أو البيج، ثم يتم رسم الأيلاينر بزاوية تأخذ في طريقها مدمع العين.. والعين نفسها إلى النهاية، ثم تم وضع الكحل الأبيض اللامع داخل العين، وتركيب الرموش الكثيفة ورفعها باستخدام الماسكارا.. وبعد ذلك تم وضع خط رفيع في أسفل العين من ناحية طرف الأيلاينر، لمنحها المزيد من الاتساع.

اقرأ أيضًا: مواقع لبيع المكياج الأمريكي

يبقى مكياج عين هو الذي يملك سحره الخاص.. حيث يعمل على إبراز شكل العين، فضلًا عن أنه يجعلها أكثر جمالًا وذلك في حال أن تم اختيار الألوان المناسبة والرسمة الصحيحة لشكل العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.