نكت مضحكة جداً مصرية | 2024 نكت تموت من الضحك

نكت مضحكة جداً مصرية | 2024 نكت تموت من الضحك

نكت مضحكة جداً مصرية | 2024  نكت تموت من الضحك

المصري يعرف دائمًا بخفة دمه وأنه يؤلف الكثير من النكات المضحكة والتي يتداولها العديد من الناس حتى أن الدول العربية عندما يقول نكتة، يقولون عليها نكت مضحكة جداً مصرية، فالنكتة دائمًا مرتبطة بالمصريين، وهناك الكثير من النكات المختلفة ما بين طويلة وقصيرة وما بين مضحكة ومضحكة جدًا، وفي السطور التالية سنعرض أقوى النكات المضحكة والمميزة.

كيف تقول نكتة؟لا بد أن تقول النكتة بشكل جاد وساخر في ذات الوقت وألا تضحك؛ لأن احتمالية ضحك الأشخاص ستكون بسيطة، وأنهم يضحكون عندما يرون أنه أمر غير مضحك.
كيف تضحك أي شخص؟هذا الأمر يعتمد على طريقة التلاعب بالكلمات وتعلم كيفية إضحاك الآخرين مع كونك على سجيتك واختيار الوقت المناسب للقيام بآداء ممتاز.
كيف تجعل شخص يضحك من قلبه؟لا بد أن يكون وجهك سعيد حتى تتمكن من إسعاد الآخرين وأن تطلق نكات خفيفة ومبتكرة وألا تبالغ فيهم.
هل الضحك كثيرا مضر؟نعم فإن كثرة الضحك قد يؤدي إلى الوفاة في حالات معينة منها ضغط الدم المرتفع أو المنخفض والتعرق القوي أو الجفاف أو حالات الإغماء

نكت مضحكة جداً مصرية 

نكت مضحكة جداً مصرية 
نكت مضحكة جداً مصرية

المصري معرَف بالترفيه على الآخرين من خلال النكات التي يرويها لهم فهو يمتاز بالضحك والكوميديا ويظهر هذا في جميع المسلسلات والأفلام الخاصة بالمصرين فتجدهم دائماً يرون الكثير من النكت.

ومن أحسن الفنانين الكوميديين في مصر هو الراحل سمير غانم، والزعيم عادل الإمام وعاصرهم الكثير من الفنانين الكوميديين ومن هنا نقدم لك أجمل نكت مضحكة جداً مصرية.

اقرأ أيضاً: نكت مضحكة موت قصيرة

أجمل النكات المصرية المضحكة

النكات من أكثر الأشياء التي تخرج الإنسان من حزنه مهما بلغ الحزن والهم الذي يعيش فيه هذا الشخص، فقد يحمل المرء هموم لا حصر لها، وعند سماع نكتة واحدة قد ينسى لبضع دقائق كل تلك الهموم ويشعر بالسعادة.

إذا كنت ترغب في إضفاء الكوميديا بينك وبين أصدقائك، لذا فإننا نقدم أجمل نكت مضحكة جدا مصرية:-

  • مرة واحد راح يخطب واحدة، فباباها قاله البنت لسه في الدراسة. ” قاله خلاص نأجلها للفسحة. 
  • واحد محشش مروح للبيت، قعد ساعة. مش عارف يفتح الباب ، مراته خرجت للبلكونة تقوله أرميلك المفتاح، قالها لأ إرميلي خرم الباب. 
  • واحد غبي مش عارف ينام، فصاحبه قاله عندي ليك طريقة هتخليك تنام على طول” عد من واحد لحد خمسمية، الراجل مكدبش خبر وساعة النوم قعد يعد لحد ما وصل 199 وكبس عليه النوم فام يجري يغسل وشه عشان يرجع يكمل عد. 
  • واحد محشش قبض مرتبه، وبعدها قعد يقسمه” 100 مصروف البيت، 100 إيجار، 200 للحشيش” فجأة الباب خبط قال مين، قالوله بوليس، راح مقطع ال200 جنية بتوع الحشيش. 

نكت مصرية مضحكة

نكت مضحكة جداً مصرية 
نكت مضحكة جداً مصرية

من أكثر ما يريح الأعصاب هو الترفيه عن النفس ورمي جميع الهموم والمصري مشهور بذلك. فتجده في أي موقف يروي نكت مضحكة جدا مصرية ومن أمتع هذه النكت ما يلي :

  • بيقولك مرة جماعة من الفلاحين، وجماعة صعايدة بيحششوا مع بعض فالبوليس كبس عليهم، الفلاحين جريوا والصعايدة استخبوا في البوكس. 
  • واحد مسطول راجع على البيت الساعة 2 بليل، فلاقي أخته بتفتح الباب، راح ضربها بالقلم على وشعا، وقالها كنتي فين لحد دلوقتي ياهانم.
  •  واحد من بشوات زمان جار عليها الزمن وبقا فقير فحب يشتغل، اشتغل بياع فجل وجرير في السوق، وقف في نص السوق ولابس الطربوش ويقول “فجل يا كلاب، جرجير يا حوش”. 
  • واحدة بتقول لجوزها ” اهدى حبيبي كدة وارجع زي زمان” راح الراجل مطلقها ورجع لأيام العزوبية. 
  • واحد بيقول لخطيبته اول ما ازمرلك إنزلي على طول، قالتله انت اشتريت عربية، قالها لأ اشتريت زمارة.

أهمية النكت في حياتنا

يتميز الشعب المصري بروح الدعابة والضحك فهو شعب صانع الابتسامة والسعادة، فتعتبر النكتة هي وسيلة لرسم الضحك على وشوش الإنسان للتخفيف من أعباء الحياة.

  • يتحدث الكثير من علماء النفس عن أهميتها في توطيد العلاقات الاجتماعية بين الناس لأن الإنسان الذي يتميز بالدعابة وإلقاء النكتة يكون سريع الإتصال مع الأشخاص الآخرين مثل التاجر البشوش الوجه يجذب أكبر عدد من الزبائن.
  • يعد الضحك والنكت وسيلة لأسلوب حياة صحية خصوصاً للأشخاص الذين يعانون من القلق والتوتر وبعض الأمراض العصبية.
  • حيث يعمل الضحك على تحسين الحالة الصحية والنفسية للأشخاص فهو دواء قوي وفعال يساعد في تقوية جهاز المناعة فالضحك يفرز مادة الإندورفين التي تمنح الجسم الإحساس بالسعادة.
  • يعمل الضحك على حماية القلب من الأمراض وذلك من خلال تحسين عمل الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم وأيضًا يقلل من النوبات القلبية، كما له دور كبير في تقوية العضلات وتخفيف الآلام

في النهاية نكون قد انتهينا من موضوع نكت مضحكة جدا مصرية، التي يمكننا إلقاؤها بينك وبين أصدقاؤك بهدف إضفاء روح الدعابة والفرح، وذكرنا العديد من النكات المصرية المميزة نرجوا أن تكون قد نالت إعجابكم جميعا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *