التخطي إلى المحتوى

يوكن 2021 SLE سعر تلك السيارة يعد مناسبًا بدرجة كبيرة في مقابل المزايا التي تتضمنها.. حيث إنها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الموجودة على الساحة في الوقت الحالي، ومن خلال السطور القادمة سنشير إلى سعر السيارة يوكن عام 2021.. علاوة على بعض المواصفات التي تتضمنها.

السيارة يوكن

اقرأ أيضًا: سعر سيارة audi a3 في الجزائر

يوكن 2021 SLE سعر

يوكن 2021 SLE

يوكن 2021 SLE

يوكن 2021 SLE

  • بالنظر إلى التفاصيل المتوفرة حول السيارة يوكن.. نجد أن يوكن 2021 SLE سعر يبدأ من 838 ألف و380 جنيه، وصولًا إلى مليون و116 ألف و270 جنيه.
  • الجدير بالذكر أن الفئة SLE يصل سعرها إلى 838 ألف و380 جنيه.. بينما الفئة المعروفة باسم SLT يبلغ سعرها حوالي 949 ألف و850 جنيه، إلى جانب ذلك فإن الفئة التي تعرف باسم AT4 يصل سعرها إلى مليون و59 ألف و750 جنيه.. وفيما يخص الفئة التي تعرف باسم  Denali فإن سعرها يعادل مليون و116 ألف و270 جنيه.

مواصفات السيارة يوكن

  • عقب الاطلاع على يوكن 2021 SLE سعر.. توجب الإشارة إلى أهم المواصفات المميزة لهذا النوع من السيارات، ومن هنا نشير إلى أن تلك السيارة تتضمن 10 سرعات.
  • كما أن ناقل الحركة الخاص بها من النوع الأتوماتيكي.. علاوة على أنها ذات مساحة كبيرة، وتأتي مع تعليق خلفي مستقل.. بالإضافة إلى ذلك فتلك السيارة ذات طراز أنيق ولا مثيل له بالمقارنة بالسيارات الأخرى.
  • الجدير بالذكر أن السيارة تتضمن محرك بنزين بسعة تصل إلى 5.3 لتر.. وبقوة تصل إلى 355 حصان، بينما تتضمن تلك السيارة محرك تيربو ديزل بسعة تصل إلى 3.0 لتر.
  • كما أن عزم الدوران الخاص بتلك السيارة يصل إلى 460 رطل.. وهو معدل كبير نسبيًا في حال أن تمت مقارنته بالعديد من السيارات الأخرى، كما أن تلك السيارة تتضمن الكثير من المعدات الثقيلة التي يمكن للأشخاص اقتنائها؛ لكي تتناسب مع استخدامهم الخاص.
  • إلى جانب ذلك فإن تلك السيارة تحتوي على عبوة نقل ذات سرعتين مختلفتين.. علاوة على جنوط يصل مقاسها إلى 20 بوصة، بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة تتضمن إطارات من شأنها أن تتناسب مع كافة التضاريس.
  • الجدير بالذكر أن واصفات تلك السيارة تشمل كذلك تعليق هوائي اختياري.. على تقديم ما يصل إلى بوصتين إضافيتين، إلى جانب ذلك فتلك السيارة تتضمن محركات قوية ومساحة داخلية كبيرة تتسع إلى أفراد العائلة أو الأصدقاء.
  • ناهيك عن سعة مكبرات الصوت الداخلية التي تتضمنها تلك السيارة.. والشاشات التي تدعم تقنية اللمس، وتجدر الإشارة إلى أن مقاس تلك الشاشة يصل إلى 10.2 بوصة.

اقرأ أيضًا: عيوب سيارة تسلا

مزايا السيارة يوكن

مزايا السيارة يوكن
مزايا السيارة يوكن
  • على الرغم من السعر المرتفع الذي تتوفر به تلك السيارة في الأسواق.. إلا أن لها العديد من المزايا والمواصفات التي تجعلها ضمن أفضل الخيارات المتاحة أمام كل من يفكر باقتناء سيارة جديدة، ومن هنا نشير إلى أن تلك السيارة تدعم أيضًا تقنية التشغيل عن بُعد.
  • إلى جانب ذلك فتلك السيارة تتضمن مكيف للهواء ذو جودة عالية.. كما أنها تعمل بنظام الدفع الرباعي بشكل اختياري، علاوة على أنها تتيح لك إمكاني الاستفادة من نظام النقل الخلفي القياسي الخاص بها.
  • بالإضافة إلى ذلك فالسيارة تتضمن راديو فضائي ذو جودة عالية.. وكاميرا للرؤية الخلفية، ناهيك عن تقنية البلوتوث والواي فاي التي تتضمنها تلك السيارة.

اقرأ أيضًا: سعر سيارة سامبول في بنك السلام 2021

من هنا نجد أن يوكن 2021 SLE سعر تلك السيارة في الأسواق يتراوح بين 838 ألف و380 جنيه مصري.. وصولًا إلى مليون و116 ألف و270 جنيه مصري، كما أن لها العديد من المزايا والمواصفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.