أسعار أقلام كارتير

أسعار أقلام كارتير

أسعار أقلام كارتير
أسعار أقلام كارتير

أسعار أقلام كارتير تعد من بين أولويات المهتمين بالخط والرسومات التي تعتمد على استخدام هذا النوع من الأقلام.. وعبر الفقرات المقبلة سنتعرف على أحدث أسعار تلك الأقلام في المملكة العربية السعودية.

سعر قلم كارتير دراجون 750 ألف ريال
قيمة قلم حبر جاف من مجموعة ار دو كارتير 5 آلاف و500 ريال

اقرأ أيضًا: أنواع أقلام الأنسولين

أسعار أقلام كارتير

أسعار أقلام كارتير.
أسعار أقلام كارتير.

في حال أن كنت من المهتمين بالأدوات الكتابية والأقلام الجميلة.. التي تستخدم في الكتابة أو الرسم، فسيتوجب عليك الاطلاع على أحدث أسعار أقلام كارتير في المملكة العربية السعودية.. ومن تلك الأسعار الآتي:

  • تكلفة الحصول على قلم حبر جاف من مجموعة ار دو كارتير.. تصل إلى 5 آلاف و500 ريال.
  • سعر قلم حبر جاف من مجموعة سانتوس دو كارتير.. يعادل 4 آلاف و500 ريال.
  • قيمة قلم حبر جاف من مجموعة سانتوس دومو دو كارتير.. تعادل 4 آلاف و150 ريال.
  • قيمة قلم حب جاف كارتير جرين سانتوس دومون.. تعادل 7 آلاف و150 ريال.
  • تكلفة الحصول على قلم حبر جاف كارتير سانتوس بلاك سيلفر من الإصدار المحدود.. تصل إلى 7 آلاف و850 ريال.
  • قيمة قلم حبر كارتير كروكودايل دي كارتير من الإصدار الاستثنائي.. تعادل 27 ألف ريال.
  • قيمة قلم حبر كارتير داندي المطلب بالذهب.. واللكر الأسود من الإصدارات المحدودة، تصل إلى 5 آلاف و650 ريال.
  • قيمة القلم من مجموعة بانتير ذو كارتييه.. تصل إلى 33 ألف و100 ريال.
  • تكلفة قلم كارتير دراجون.. تعادل 750 ألف ريال.

معلومات عن أقلام كارتير

معلومات عن أقلام كارتير
معلومات عن أقلام كارتير

إلى جانب الأسعار السابق الإشارة إليها.. نجد أن هناك العديد من المعلومات التي ستحتاج إلى التعرف عليها والتي وردت على النحو التالي:

  1. اللون الخاص بتلك الأقلام يميل إلى اللون الذهبي.. علاوة على أنها من الأقلام ذات الأحجام المتوسطة.
  2. نوع الحبر المستخدم في الأقلام جاف.. كما أنها تناسب استخدام الرجال، فضلًا عن أن خامة القطع المستخدمة مصنوعة في الأساس من الستيل الذهبي.
  3. نوع القلم هو الرولر بول.. كما أن تلك المنتجات جديدة وفي حالتها الأصلية، وبإمكانك الحصول على خدمة التغليف وبطاقة السعر في المحل الذي سيتم إتمام عملية الشراء عن طريقه.
  4. قد تتمكن من الحصول على هذا القلم باللون الأسود المتداخل مع اللون الفضي الأنيق.. مما يعني أنه مناسب لينال إعجاب العديد من الأشخاص على اختلاف الأذواق.

اقرأ أيضًا: أنواع تظليل السيارات

أغلى أنواع أقلام الحبر

أغلى أنواع أقلام الحبر
أغلى أنواع أقلام الحبر

عقب الانتهاء من طرح المعلومات المتاحة حول أقلام كارتير.. كان لا بد من الإشارة إلى أغلى أنواع أقلام الحبر المتاحة في العالم، والتي سنتعرف عليها فيما يلي:

  1. قلم Caran d’Ache 1010 Gold Limited Edition: تصل تكلفة الحصول عليه إلى 75 ألف دولار.. كما تم القيام بتصنيعه بمناسبة تكريم ثقافة صناعة الساعات السويسرية.. وتجدر الإشارة إلى أن هذا القلم مصنوعًا من ذهب عيار 18 قيراط، وتم إضافة 0.11 قيراط من الماس إليه.
  2. قلم MontBlanc Limited Edition Boheme Papillon Pen: تصل تكلفة الحصول على القلم إلى 230 ألف و410 دولار، كما أنه من إنتاج الشركة الألمانية الفاخرة المعروفة باسم مونت بلاك.. والجدير بالذكر أنه يشتمل على مجموعة من الذهب الأبيض والأصفر والذهب الوردي، كما يشتمل كذلك على ما لا يقل عن ألف و400 قطعة من الماس والياقوت.. والتي تظهر على هيئة فراشات ونباتات على جسم القلم؛ مما يمنحه المظهر الأنيق والفريد من نوعه.
  3. قلم MontBlanc Prince Rainier III Limited Edition 81 Pen: يعرف كذلك باسم القلم النافورة.. كما تم إطلاقه للمرة الأولى في تكريم مونت بلانك للأمير رينيه الثالث من موناكو.. ومن هنا نشير إلى أن هذا القلم يعتمد على الذهب الأبيض من عيار 18 قيراط، ناهيك عن أنه مرصع بما يعادل 996 قطعة من الماس.. إلى جانب وجود 92 روبيه ضمن التصميم الخاص به، كما يحمل شعار السلطة في موناكو.. وهو ما زاد من قيمته دونًا عن الأقلام الأخرى.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر القطار

بذلك نكون قد أشرنا إلى أحدث أسعار أقلام كارتير.. في المملكة العربية السعودية، والتي ورد فيها أن سعر قلم الحبر الجاف من مجموعة ار دو كارتير.. قد يصل إلى 5 آلاف و500 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *