أسعار ارخص موبايل انفنكس | في الأردن 2024

أسعار ارخص موبايل انفنكس | في الأردن 2024

أسعار ارخص موبايل انفنكس | في الأردن 2024
ارخص موبايل انفنكس في الأردن

ارخص موبايل انفنكس في الأردن ‏ازداد عليه البحث في الشهور الأخيرة حيث يعد الموبايل من أكثر الموبايلات التي استطاعت أن يكون لها مكان في الأسواق العربية في السنوات الأخيرة نظرًا جودته وسعره المتوسط، ‏كما أن الطلب عليه في الأسواق الأردنية متزايد ولذلك يبحث دائمًا الأشخاص عن أفضل الأنواع وأرخصها وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال مقالنا.

كم سعر تلفون انفنكس في الاردن؟ يوجد الكثير من الأنواع من جهاز انفنكس في الأسواق الأردنية والتي يبدأ سعرها من 99 دينار أردني.
كم سعر Infinix Note 11 Pro في الاردن؟ يبدأ سعر هذا الجهاز في الأسواق الأردنية من 1400 دينار أردني.
كم سعر Infinix Hot 12 في الأردن؟ يتوفر الجهاز في الأسواق الأردنية بسعر 95 دينار أردني.
كم سعر انفنكس زيرو 20 في الاردن؟ يتوفر الجهاز في الأسواق الأردنية بسعر 237 دينار أردني.

ارخص موبايل انفنكس في الأردن

ارخص موبايل انفنكس في الأردن

‏استطاع موبايل انفنكس أن يكون له قطاع كبير من المستخدمين نظرًا لإمكانياته الجيدة وسعره المتوسط والذي يستطيع فئات كثيرة شراؤه، ومن ارخص موبايل انفنكس في الأردن ما يلي:

  • هاتف Infinix hot 12i: من أقل الأنواع من ناحية السعر، يمكن شراؤه من الأسواق الأردنية بسعر 79 دينار أردني، كما أنه متوفر بسعة ذاكرة 64 جيجابايت، مقاس شاشته 6.6 بوصة بتقنية HD، تم إصدار هذا الجهاز في شهر إبريل 2022، اه كاميرا ثلاثية بجودة 13 بكسل في الجهة الخلفية أما الأمامية بجودة 8 بكسل.
  • هاتف Infinix Smart 6 plus: تم ‏إصدار هذا الجهاز في شهر أغسطس 2022، ويمكن الحصول عليه بمبلغ يتراوح من 70 إلى 79 دينار أردني، ‏كما أنه يتوفر بذاكرة تصل سعتها إلى 64 جيجابايت، والكاميرا الخلفية فيه ثنائية بجودة 8 بكسل، أما الأمامية جودتها 5 بكسل، ‏كما أن شاشته كبيرة الحجم ومقاسها 6.82 بوصة، ‏يأتي ببطارية قوتها 5000 ملي أمبير، ‏المعالج الخاص به من ميدياتك هيلوجي بقوة 25- 12 نانومتر.

اقرأ أيضاً: ايباد هواوي الجديد

أفضل هواتف Infinix في الأردن

أفضل هواتف Infinix في الأردن

‏لا يبحث الأشخاص عن ارخص موبايل انفنكس في الأردن فقط، بل كذلك يبحثون عن أفضل الانواع واسعارها، حيث يتوفر من انفنكس الكثير من الإصدارات باسعار متفاوته، ومن أفضل الأنواع ما يلي:

  • هاتف Infinix Zero ultra: تم إصدار هذا النوع في شهر أكتوبر 2022، يمكن الحصول عليه من الأسواق الأردنية بسعر 375 دينار أردني، ‏كما أنه يتوفر بسعة ذاكرة كبيرة تصل إلى 256 جيجا بايت، ‏الكاميرا فيها ثلاثية من الجهة الخلفية وتكون بجودة 13 بكسل أما الأمامية بجودة 32 بكسل، ‏كما أنه قوة البطارية الخاصة به 4500 ملي أمبير، ويتضمن شاحن سريع تصل سرعته إلى 180 واط، ‏كما أن شاشته كبيرة الحجم يصل مقاسها إلى 6.8 بوصة.
  • هاتف Infinix zero x pro: تم تنزيل هذا الجهاز في شهر سبتمبر 2021، ‏ويمكن شراؤه بمبلغ 237 دينار أردني، ‏كما أن الذاكرة الخاصة به تصل سعتها إلى 128 جيجا بايت، ‏أيضا كاميرته الثلاثية من الجهة الخلفية بجودة 108 بكسل، أما الأمامية بجودة 16 بكسل، ‏وكذلك حجم الشاشة كبير يصل مقاسها إلى 6.67 بوصة.

اقرأ أيضاً: ارخص موبايل انفنكس 2023

هاتف Infinix Hot في الأردن

هاتف Infinix Hot في الأردن

‏يعد هاتف Infinix Hot من الهواتف التي عليها إقبال في الأردن، وذلك نظرًا لسعره المتوسط الذي يتماشى مع العديد من الفئات، كما يتوفر في إصداراته ارخص موبايل انفنكس في الأردن ومن اصداراته ما يلي:

  • هاتف Infinix hot 12: تم إصدار هذا الجهاز في شهر أبريل 2022 يمكن الحصول على مبلغ 95 دينار أردني، ‏كما أنه شاشته كبيرة يصل حجمها إلى 6.82 بوصة، بالنسبة ل‏قوة بطاريته تصل إلى 5000 مللي أمبير، شاحن تصل إلى سرعته إلى 18 واط، ‏وتصل سعة ذاكرته إلى 128 جيجا بايت.
  • هاتف Infinix hot 11 play: تم إصدار هذا الجهاز في شهر نوفمبر 2021 ويمكن الحصول عليه بمبلغ 101 دينار أردني، ‏يتوفر الجهاز بسعة ذاكرة 64 جيجا بايت، كما أن شاشته كبيرة مقاسها 6.82 بوصة، ‏ ‏كما أنه قوة البطارية الخاصة به 6000 مللي امبير، كما أن كاميرته ‏الخلفية ثنائية تتوفر بجودة 13 بكسل، والأمامية بجودة 8 بكسل.

اقرأ أيضاً: اسعار موبيلات اوبو

في الخاتمة ‏تعرفنا على ارخص موبايل انفنكس في الأردن، وأفضل الأنواع التي يمكن شرائها، ‏كذلك تعرفنا على مواصفات وأسعار هاتف انفنكس هوت، ‏وتستطيع حالين عزيزي القارئ اختيار النوع المناسب مع إمكانياتك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *