أسماء شخصيات كرتونية بنات

أسماء شخصيات كرتونية بنات

أسماء شخصيات كرتونية بنات
أسماء شخصيات كرتونية بنات

في عالم الكرتون الذي قامت عليه طفولة أغلبنا بالشخصيات المميزة ومنهم أسما شخصيات كرتونية بنات مازالوا محفورين في مخيلتنا منذ الصبا ومن خلال موقع الوفاق سوف نتعرف على أشهر شخصيات البنات في عالم الكرتون.

أسماء شخصيات كرتونية بنات

في عالم الكرتون الممتع يوجد العديد من أسماء شخصيات كرتونية بنات مميزة وذات قصة مثيرة وممتعة ومنهم العديد والعديد، يمكن تقسيم شخصيات البنات إلى عدة تصنيفات منهم:

الشخصيات ذات القوى الخارقة

أسماء شخصيات كرتونية بنات

  • زينا الاميرة المحاربة: زينا هي أميرة من الثقافة اليونانية تدور قصتها حول رغبتها الجامحة في الترحال إلى المدن الكبرى بهدف محاربة الاستبداد، وشفائها من الماضي المهلك، فتقوم باستخدام مهارات القتالية.
  • أورو مونورو: من الأبطال الخيالين تجيد إصدار العواصف وتمثل إحدى أهم شخصيات رجال أكس، وهو عبارة عن فريق من عدة أبطال تابع لشركة مارفيل للقصص الكرتونية.
  • لوين لين: لوين من بنات عالم الكرتون الخارقين حيث تمكنت بقوتها وقدرتها الحصول على الشفرة الوراثية من البطل الخيالي سوبر مان لكي تحولها إلى فتاة خارقة.

اقرأ أيضًا: اسماء كرتون بنات

شخصيات الأميرات

أسماء شخصيات كرتونية بنات

من أسماء الشخصيات الكرتونية البنات اللواتي كانوا أميرات هم:

  • آريل حورية البحر: إحدى حوريات البحر ابنة ملك البحار تتميز بصوتها الخلاب، لكنها تنازلت عن صوتها مقابل الحصول على أقدام لكي تتمكن من الزواج بأمير من عالم البشر.
  • الاميرة ياسمين: إحدى شخصيات التي تتواجد في الفيلم الكرتوني علاء الدين، حيث أنها تكون أميرة أغرباهن كما أنها حبيبة علاء الدين.
  • بياض الثلج سنو وايت: تعد واحدة من أجمل البنات على وجه الأرض، وتسعى أمراه أبيها للتخلص منها وقتلها لكي تصبح هي الأجمل، فتقوم الأميرة بالهروب إلى الغابة وتلتقي بالأقزام السبعة، وتمكث معهم حتى يأتي الأميرة وينقذها من لعنة الساحرة.

شخصيات الساحرات

  • الجنية العرابة: تعد واحدة من المشاركين في عمل سندريلا، ولديها قوى سحرية مميزة استخدمتها لمساعدتها في الذهاب من حفلة الأمير، وقد تمت مساعدتها بزواج من الأميرة.
  • ساحرة جون بيل: هي عجوز ضعيف تمتلك مزرعتها ولكن اشتراها منها أحد المزارعين ولكن بالخداع، لذلك اخذت فرار الانتقام منه.
  • أورسولا: ساحرة البحر التي خدعت الحورية آريل وأخذت صوتها، لكي تحصل على عرش والدها.

اقرأ أيضًا: تردد كرتون نتورك الجديد

شخصيات كرتونية بنات مختلفة

  • سالي كرو: بطلة عمل الرسوم المتحركة الياباني سالي والتي عاصرت فترة من القرن 19 عام 1885، يوضح العمل قصة الفتاة سالي بدأت حياتها كفتاة ثرية ابنة صاحب منجم الذهب، كانت تعيش في مدرسة داخلية مع زميلاتها فكانت محبوبة جدا.

تستمر حياتها حتى الخبر الذي قلب حياتها رأس على عقب وهو وفاة والدها فأصبحت فقيرة لا ملجأ لها غير المدرسة لتُجبرها على العمل كخادمة بها.

  • أليس: بطلة عمل أليس في أرض العجائب يدور احداثه عن انتقالها الى عالم العجائب ومغامرتها هناك حتى رجوعها مرة أخرى.

تلخيصًا للقول عالم الكرتون به العديد من أسماء شخصيات الكرتونية بنات مميزة والتي حازت على أعجاب الكثير منا ومن تلك الشخصيات شخصيات لفتيات سوء كانوا أميرات أو ساحرات أو أصحاب قوى خارقة، أو فتيات عادية لهم قصة مؤثرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *