أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ

أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ

أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ
أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ

أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ هي تلك الأفلام التي تتضمن القصص المؤثرة.. كما تشتمل على العبرة والعديد من الدروس المستفادة، ومن تلك الأفلام ما سنتعرف عليه في الآتي.

أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ
  1. Mad Max: Fury road
  2. The Dark Knight
  3. Mission Impossible-Ghost Protocol
أقوى أفلام الأكشن
  • Die Hard
  • The Raid Redemption

اقرأ أيضًا: افضل انميات anime

أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ

أفضل أفلام الأكشن
أفضل أفلام الأكشن

في حال إن كنت من محبي أفلام الأكشن.. التي تتخذ طابع القتال والإثارة والتشويق، فإليك في النقاط المقبلة أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ.. ونبذة مختصرة عن كل فيلم:

  1. Mad Max: Fury road: يعتمد هذا الفيلم على المطاردة ومحاولة البقاء على قيد الحياة.. حيث يحاول البطل الهروب من ماضيه، إلا أنه يعلق في حلقة من المطاردة من قِبل الفارين في الصحراء.. وتدور الأحداث حول مطاردته أيضًا من قِبل المتمردين في طريقه.. فيجد نفسه محاطًا بمجموعة من المضطربين عقليًا، ووجهه مكبلًا بقناع من المعدن.
  2. The Dark Knight: نال هذا الفيلم شهرة على نطاق واسع.. حيث يظهر فيه باتمان وهو يطارد بعض اللصوص والمجرمين، برفقة المدعي العام الجديد والملازم جيمس غوردون.. وهو من أقوى أفلام الأكشن، التي يمكنها أن تحبس الأنفاس.. ويغلب عليها طابع الإثارة والتشويق.
  3. Mission Impossible-Ghost Protocol: من أشهر الأفلام التي مثلها توم كروز.. كما يغلب على هذا الفيلم طابع الجاسوسية، ويقوم “هانت” داخل هذا الفيلم بالعمل للحصول على طريقة يمكن من خلالها تبرئة الوكالة التابع لها، ومنع الهجمات المتكررة من الحدوث على الوكالة مرة أخرى.
  4. Die Hard: تبدأ أحداث الفيلم بزيارة الشرطي جون ماكلين لمدينة نيويورك.. لكي يرى زوجته التي انفصل عنها وابنتيه، وأثناء الحفل المقام يقطع الأحداث مجموعة من الإرهابيين ممن ينوون السطو على ناطحة السحاب التي تقام بها الحفلة.. وتدور الأحداث وتتطور حتى يتمكن الشرطي من إنقاذ الرهائن.

اقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الهندية على مر التاريخ

أقوى أفلام الأكشن

أقوى أفلام الأكشن
أقوى أفلام الأكشن

لا زال الحديث حول أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ قائمًا.. ومن هنا نشير إلى أنه يوجد المزيد من الأفلام التي يمكنها أن تنال إعجابك، ومنها الآتي:

  • The Raid Redemption: تدور أحداث هذا الفيلم عن الصراع القائم بين أحد العصابات.. ومجموعة من رجال الشرطة، وتتصاعد الأحداث بصورة حادة إلى أن يحصل البطل على منصب القيادة في فريقه.. في محاولة منه للسيطرة على الوضع، وإكمال المهمة والحفاظ على روحه وأرواح زملائه في العمل.
  • Raiders of The Lost Ark: من أشهر أفلام الأكشن في التاريخ.. حيث تدور القصة حول عالم الآثار الذي يسعى إلى التغلب على مجموعة من النازيين، ممن يرغبون في الحصول على أحد الآثار الدينية.. لتعاونهم على بسط هيمنتهم على العالم، ومع تصاعد الأحداث يحدث قتال بين البطل وبعض الثعابين.. في ظل حضور حبيبته السابقة التي كانت تسعى إلى الانتقام.
  • Rumble in the Bron: من أفضل أفلام الأكشن التي قام بها جاكي شان.. الذي كان يعمل كشرطي صالح، يقطع إجازته للتصدي إلى إحدى العصابات التي قررت الهجوم على أحد متاجر البقالة.. وفي هذا الفيلم يستعرض البطل العديد من الفنون القتالية.. للدفاع عن نفسه ولتحقيق العدالة على حدٍ سواء.

اقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الأجنبية على الإطلاق

مما سبق نجد أن أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ.. هو فيلم Mad Max: Fury road، وفيلم The Dark Knight.. كما يوجد العديد من الأفلام الأخرى التي يمكنها أن تنال إعجاب مختلف الأذواق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *