أفضل أنواع حلة الأرز

أفضل أنواع حلة الأرز

أفضل أنواع حلة الأرز
أفضل أنواع حلة الأرز

أفضل أنواع حلة الأرز من شأنها أن تساعد كل ربة منزل على طهي الأرز في وقت قليل وبكمية كبيرة.. خاصةً في حالة وجود عدد كبير من أفراد الأسرة؛ لذا سنقوم خلال السطور التالية بتوضيح أفضل هذه الأنواع.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع ماكينات الحلاقة للرجال وأسعارها 2021

أفضل أنواع حلة الأرز:

أفضل أنواع حلة الأرز
أفضل أنواع حلة الأرز

إن طبق الأرز يعد من أكثر الأطباق التي يتم إعدادها في كل منزل.. لذلك قامت بعض الشركات بتصنيع حلة مخصصة لصناعة الأرز في وقت قياسي وبكميات كبيرة، ومن خلال ما يلي سنتعرف على أفضل أنواع حلة الأرز:

1. حلة الأرز من بلاك اند ديكر

حلة الأرز من بلاك اند ديكر
حلة الأرز من بلاك اند ديكر

أصبح بإمكانك الآن إعداد ستة أكواب من الأرز في وقت واحد دون عناء.. فهي تتميز بوجود أرجل تساعد على تثبيتها ومنع انزلاقها، بالإضافة إلى أنها مزودة بمقبضين ليسهل حملها دون التأثر من درجة حرارتها.

يأتي مع الحلقة ملعقة من أجل تقليب الأرز وأيضًا كوب للقياس.. وتتميز هذه الحلة بأنها تعمل بقوة سبعمائة وات وتكون سعتها هي 1.8 لتر، ولقد تم طلاء هذه الحلة من الداخل بمادة تمنع التصاق الأرز بها.

2. حلة الأرز من نوتويكوك

حلة الأرز من نوتويكوك
حلة الأرز من نوتويكوك

مع التطور التكنولوجي فلا داعي لاستخدام الحلة العادية ويتم استبدالها بحلة الأرز الكهربائية من نوتويكوك بقوة ألف وات، التي تم تزوديها بأحد عشرة آلية للأمان.. ومن الممكن أن يتم تنظيفها بسهولة من خلال وضعها داخل غسالة الأطباق.

تتميز هذه الحلة بوجود شاشة تحكم بلمسة واحدة فقط تقوم بإعداد الأرز والأطعمة الأخرى.. بالإضافة إلى أن سعتها تصل إلى 6 لتر وتكون مزودة بملعقة وكوب قياس لتسهيل عملية الطهي.

تجدر الإشارة إلى أن حلة الأرز من نوتويكوك مصنوعة من الاستانلس بالكامل دون وجود طبقة كيميائية.. ولا تقتصر على طهي الأرز فقط بل أنها تساعد على إعداد الكعك وهناك مقلاة صحية وأيضًا وسيلة لسلق البيض.

اقرأ أيضًا: أفضل مبرد مياه 2021

3. حلة الأرز من ميانتا

حلة الأرز من ميانتا
حلة الأرز من ميانتا

أفضل أنواع حلة الأرز >> من أفضل أنواع الحلل لعمل الأرز هي حلة ميانتا.. حيث تعمل هذه الحلة على إعداد عشر أكواب من الأرز وتكون مزودة بمؤشر LED من أجل التنبيه بعملية إعداد الطعام.. كما أنها تعمل بقوة تصل إلى 700 وات.

لقد تم تزويد الحلة بخاصية حفظ الطعام ساخنًا لوقت كبيرة، إلى جانب أنها تعمل على عزل الحرارة من أجل حماية الأطفال.. وتتميز أيضًا بأنه يمكن إزالة إناء الطهي لتنظيفه على الرغم من أنه يمنع التصاق الطعام به.

تجدر الإشارة إلى أن سعر حلة الأرز من ميانتا موديل رقم 5773 قد يصل إلى ما يقارب من ألف وأربعمائة وتسعة وتسعين جنيه مصري.

4. حلة الأرز من توروس

حلة الأرز من توروس
حلة الأرز من توروس

ضمن إطار الحديث عن أفضل أنواع حلة الأرز يُشار إلى أن هذه الحلة من ماركة توروس تساعد على طهي الأرز بكل سهولة.. فهي تتميز بسعتها التي تصل إلى ستة لتر.. بالإضافة إلى لونها الأبيض اللامع الذي يتناسب مع جميع أشكال المطابخ.

5. حلة الأرز من كينج

حلة الأرز من كينج
حلة الأرز من كينج

تتميز حلة الأرز من ماركة كينج بأنها مكونة من ثلاثة قطع من أجل تسهيل طهي الأرز بشكل صحي، بالإضافة إلى أن سعتها تكون 1 لتر.. ويصل وزن الحلة إلى ما يقرب من  1 كيلو جرام.

الجدير بالذكر أن هذه الحلة تتميز بسعرها البسيط الذي يصل إلى حوالي أربعمائة وتسعة وتسعين جنيه مصري.. كما تعمل بقوة 400 وات ولا تحتاج إلى بطارية.

 اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الكابتشينو في السوبر ماركت

إن أفضل أنواع حلة الأرز هي حلة ميانتا التي تعمل بقوة سبعمائة وات وتتميز بإمكانيتها لطهي 10 أكواب من الأرز.. كما أنها تساعد على حفظ الطعام ساخن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *