أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية

أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية

أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية
أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية

أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية هو ذلك المنتج الذي يحتوي على مقدار معين من الزيوت.. بما لا يتعارض مع نوعية الشعر ذاته، كما أن تلك المنتجات لا حصر لها في الصيدليات.. ولكنها تتطلب التعرف على ما إن كانت مناسبة مع نوع الشعر أم لا، ومن خلال السطور المقبلة سنعرض البعض من تلك المنتجات.

اقرأ أيضًا: شامبو خالي من السلفات والسيليكون والبارابين النهدي

أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية:

شامبو
شامبو

في حال كنت تبحث عن أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية؛ حتى لا تعرضه للتلف أو التقصف.. من هنا نشير إلى أن تلك المنتجات تتنوع بين شامبو Sunsilk Stunning Black Shine Shampoo، وشامبو Tresemme Deep Cleansing Shampoo علاوة على العديد من المنتجات الأخرى التي سنتعرف عليها عبر الآتي:

1. شامبو Tresemme Deep Cleansing Shampoo

شامبو Tresemme Deep Cleansing Shampoo
شامبو Tresemme Deep Cleansing Shampoo

يحتوي هذا المنتج على فيتامين سي اللازم لتغذية الشعر الدهني.. علاوة على أنه يتضمن بعض المستخلصات الطبيعية التي يحتاج الشعر إليها، والتي تتنوع ما بين الليمون والجريب فروت.

من ثم فقد تم تصنيفه على أنه أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية.. نظرًا لأنه يوفر التغذية العميقة للشعر، كما يعمل على تنظيف فروة الرأس وتجديد خلايا البصيلات، ناهيك عن قدرته الهائلة في تعزيز صحة الشعر وتخليص الفروة الدهنية من القشرة والالتهابات التي تصيبها.

اقرأ أيضًا: شامبو خالي من السلفات والسيليكون والبارابين للشعر الجاف

2. شامبو Pantene Pro-V Micellar Gentle Cleansing Water Shampoo

شامبو Pantene Pro-V Micellar Gentle Cleansing Water Shampoo
شامبو Pantene Pro-V Micellar Gentle Cleansing Water Shampoo

يعمل على منح فروة الرأس الترطيب والتنظيف العميق.. علاوة على أنه يوفر لها الترطيب من خلال تدليكها برفق، حيث يحتوي على تركيبة رائعة من مضادات الأكسدة وفيتامين بي 5 التي يحتاج إليه الشعر الدهني.

كما يتضمن هذا النوع من منتجات العناية بالشعر الدهني.. تكنولوجيا ماء ميسيلار الخفيفة على الفروة الدهنية، علاوة على أنه خالي من السليكون والبارابين.

3. شامبو Sunsilk Stunning Black Shine Shampoo

شامبو Sunsilk Stunning Black Shine Shampoo
شامبو Sunsilk Stunning Black Shine Shampoo

إلى جانب الرائحة الرائعة التي يمنحها للشعر واللون الأرجواني الداكن الذي يمتاز به هذا المنتج.. إلا أنه يحتوي على تركيبة غير دهنية يمكنها أن تتناسب مع الشعر الدهني ذو اللون الأسود.

حيث يعالج التلف والهيشان.. علاوة على تلك اللمعة الرائعة التي يحصل الشعر عليها مع الاستمرار في الاستخدام، وتجدر الإشارة إلى أن استخدامه سهل ويمكن ملاحظة النتائج في أقل وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو للشعر خالي من المواد الكيميائية

4. شامبو VICHY Ultra Soothing Sulfate-Free Shampoo

شامبو VICHY Ultra Soothing Sulfate-Free Shampoo
شامبو VICHY Ultra Soothing Sulfate-Free Shampoo

يحتوي هذا المنتج على فيتامين سي ومضادات الأكسدة التي يحتاج إليها الشعر الدهني.. علاوة على أنه يمنح فروة الرأس الترطيب الكافي والتنظيف العميق لمدة يومين لكونه آمن على البشرة.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف طبي

إن أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية.. يتنوع ما بين Tresemme Deep Cleansing Shampoo وشامبو Sunsilk Stunning Black Shine Shampoo، كما يوجد العديد من الأنواع الأخرى التي يمكنها أن تتناسب مع هذا النوع وتمنحه النعومة واللمعان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *