أفضل علاج للزكام من الصيدلية

أفضل علاج للزكام من الصيدلية

أفضل علاج للزكام من الصيدلية
أفضل علاج للزكام من الصيدلية

أفضل علاج للزكام من الصيدلية هو ذلك الدواء الذي ينبغي الحصول عليه واستخدامه تحت الإشراف الطبي.. لكي لا تكون معرضًا إلى الأعراض الجانبية التي يتضمنها، وإليك أفضل الأدوية عبر الآتي.

علاج الزكام من الصيدلية كونجستال
أفضل أدوية البرد كومتركس

اقرأ أيضًا: علاج فقدان حاسة الشم والتذوق بسبب الزكام

أفضل علاج للزكام من الصيدلية

أفضل علاج للزكام من الصيدلية.
أفضل علاج للزكام من الصيدلية.

في حال أن كنت تعاني من الزكام.. فمن الممكن أن تحصل على الفائدة عبر الاطلاع على اسم أفضل علاج للزكام من الصيدلية الذي سنشير إليه في التالي:

  1. كونجستال: من أفضل الأدوية المخصصة لعلاج الزكام ونزلات البرد.. علاوة على أنه يعاون على التعافي في أقل وقت ممكن، كما يعمل على علاج حالات الإنفلونزا والبرد والحمى.. فضلًا عن قدرته الهائلة على علاج احتقان الجيوب الأنفية والتخفيف من السعال بصورة مؤقتة.. ويعمل كذلك على الحد من صداع الرأس وآلام الأذن، بالإضافة إلى أنه يعمل على التخلص من ألم الأسنان والمفاصل.
  2. كومتريكس: يعمل هذا العلاج على التخلص من الزكام والإنفلونزا وعلاج احتقان الجيوب الأنفية.. كما يمكنه الحد من العطس وسيلان الأنف وعلاج السعال والحمى والحساسية.. بالإضافة إلى إمكانية الاعتماد عليه في التخلص من آلام الأسنان والمفاصل والأذن.. ولكنه قد يكون السبب في الإصابة بانخفاض ضغط الدم والشعور بالدوار وجفاف الفم أو الرغبة في التقيؤ وفقدان الشهية.
  3. فلورست: من أفضل الأدوية المخصصة لعلاج الزكام.. ويعمل كذلك على التخلص من نزلات البرد وارتفاع درجة الحرارة والإعياء العام، ناهيك عن أنه يعالج الحساسية والتهاب الأنف والإنفلونزا.. وكذلك يعالج احتقان الأنف وآلام الأذن والمفاصل.
  4. بنادول كولد أند فلو: غني عن القول أنه من أفضل الأدوية التي تعمل على التخلص من الزكام والأعراض المصاحبة له في أقل وقت ممكن.. بالإضافة إلى أنه يعالج الصداع والأسنان وألم المفاصل، كما يعمل على الحد من ارتفاع درجة الحرارة وآلام الدورة الشهرية.

بعد التعرف علي أفضل علاج للزكام من الصيدلية اقرأ أيضًا: بيرافين لعلاج حساسية الصدر

أقوى أدوية لعلاج الزكام ونزلات البرد

أقوى أدوية لعلاج الزكام ونزلات البرد
أقوى أدوية لعلاج الزكام ونزلات البرد

لا زال الحديث عن أفضل علاج للزكام من الصيدلية مستمرًا.. وإليك المزيد من تلك الأدوية عبر الآتي:

  • 123: من الأدوية التي ذاع صيتها في علاج الزكام.. كما يعمل على التخلص من الإنفلونزا واحتقان الأنف، علاوة على أنه يعمل على الحد من آلام المفاصل والصداع وآلام الأسنان وارتفاع درجة الحرارة.. كما يعمل على الحد من الآلام بشكل عام، ولكنه قد يصيبك بالتقلبات المزاجية أو الرغبة المتكررة في التبول في حال إن لم تلتزم بتناول الجرعات الصحيحة منه.
  • كلارتين شراب: من أفضل الأدوية المخصصة للأطفال الذين يعانون من الزكام ونزلات البرد.. حيث يعمل على الحد من الحساسية على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى أنه يعالج العطس وسيلان الأنف.. ناهيك عن قدرته على التخلص من حكة الأنف والحلق وتدميع العين.
  • عقار تايلينول: واحد من الأدوية ذات المفعول السريع التي تصلح للأطفال من عمر 12 عامًا فما أكثر.. حيث يعمل على الحد من نزلات البرد والتخلص من الأعراض المصاحبة لها، فضلًا عن أنه يعمل على الحد من الآلام والتهاب الحلق والصداع.. إلى جانب إمكانية الاعتماد عليه في التخلص من البلغم والمخاط وإزالة احتقان الأنف كذلك.
  • موسينكس أقراص: تشتمل تلك الأقراص على تركيبة فعالة للغاية.. يمكن الاعتماد عليها للتخلص من الحمى والآلام والاحتقان الذي يصيب الأنف، وتعمل كذلك على التخفيف من السعال الحاد.

اقرأ أيضًا: مضاد حيوي لعلاج احتقان الزور

فيما سبق أشرنا إلى اسم أفضل علاج للزكام من الصيدلية.. وهو كونجستال وكومتركس وفلورست، بالإضافة إلى وجود العديد من الأدوية الأخرى التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض.. ولكنها تحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *