أفضل كريم تفتيح طبي

أفضل كريم تفتيح طبي

أفضل كريم تفتيح طبي
أفضل كريم تفتيح طبي

أفضل كريم تفتيح طبي يمكنه أن يعاونك على التخلص من البقع والتصبغات.. والتي عادةً ما تظهر نتيجة لظهور بعض الحبوب والبثور، أو التعرض إلى أشعة الشمس لفترات طويلة.. لذا فعبر السطور القادمة سنشير إلى أسماء أفضل هذه الكريمات.

أقوى كريم تفتيح
  • لاروش بوزيه بيجمنتكلار للبشرة الدهنية
  • كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف
أفضل الكريمات الطبية لتفتيح البشرة
  1. كريم تريتوسبوت لتفتيح البشرة
  2. فولدكس كريم

اقرأ أيضًا: كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها

أفضل كريم تفتيح طبي:

كريمات
كريمات

مع التعرض المتكرر إلى أشعة الشمس الحارقة.. أو استخدام بعض المنتجات تبدأ البثور والبقع بالظهور على البشرة مسببة المظهر السيء، وهنا يأتي دور أفضل كريم تفتيح طبي للوجه والجسم.

على الرغم من فعالية تلك المنتجات الطبية.. إلا أن هذا لا ينفي أنها لا تزال بحاجة إلى مراجعة الطبيب أولًا قبل الشروع باستخدامها.. أما عن الأنواع التي تتضمنها فمن أبرزها ما يلي:

  • كريم لاروش بوزيه بيجمنكلار.
  • كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف.

1. كريم لاروش بوزيه بيجمنتكلار للبشرة الدهنية

كريم لاروش بوزيه بيجمنتكلار للبشرة الدهنية
كريم لاروش بوزيه بيجمنتكلار للبشرة الدهنية
  • يعد بمثابة أفضل كريم تفتيح طبي.. حين يتعلق الأمر بالبشرة الدهنية، حيث يعاون على التخلص من البقع والتصبغات التي تؤثر بالسلب على مظهر البشرة.. كما يمكن استخدامه في تقشير الجلد وإزالة طبقات الجلد الميت.
  • علاوة على أن هذا المنتج الطبي ذو ملمس ناعم للغاية.. ويحتوي على الفنيل ألانين وحمض الفيروليك، بالإضافة إلى الريسورسينول.. كما أنه من الممكن استخدامه على الوجه والرقبة في الصباح والمساء لضمان الحصول على النتائج المرضية.

بعد التعرف علي أفضل كريم تفتيح طبي اقرأ أيضًا: كريم تفتيح الوجه سريع المفعول رخيص

2. كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف

كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف
كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف
  • هذا المنتج مناسب إلى أصحاب البشرة الحساسة.. فضلًا عن أنه يدخل ضمن تركيبه فيتامين سي وخلاصة العرقسوس وحمض الجليكوليك.
  • المميز في الأمر أن هذا النوع من المنتجات خفيف على البشرة ومن الممكن امتصاصه في أسرع وقت ممكن.. ناهيك عن أنه يعمل على تفتيح كل المناطق الداكنة والتي تحتوي على بعض البقع على اختلاف المسببات.
  • ليس ذلك وحسب بل تعمل فعاليته الكبيرة على تقشير الجلد والتخلص من طبقات الجلد الميت المتراكمة على سطح البشرة.. إلا أنك ستحتاجين إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص عند استخدامه.

3. كريم فولدكس

كريم فولدكس
كريم فولدكس
  • يحتوي هذا المنتج على فيتامين ج.. والذي يعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين، والتي لها دور هام في جعل الجلد يبدو بهذا اللون المائل إلى الاسمرار بعض الشيء.
  • كما يحتوي المنتج ذاته على الأربيوتين.. الذي يعاون على وقف إنزيم إنتاج صبغة الميلانين، كما يحتوي كذلك على خلاصة العرقوس التي من شأنها أن تمنع التصبغات وتزيل البقع الداكنة من البشرة.
  • إلى جانب أحماض الألفا هيدروكسي التي يتضمنها هذا النوع من المنتجات.. والتي تعاون على تقشير طبقات الجلد الميت المتراكمة على البشرة، وهو ما يساعد بالتبعية على التخلص من الندبات والبقع التي تظهر على الجلد.

اقرأ أيضًا: ماسك تفتيح فوري للوجه

4. كريم تريتوسبوت لتفتيح البشرة

كريم تريتوسبوت لتفتيح البشرةكريم تريتوسبوت لتفتيح البشرة
كريم تريتوسبوت لتفتيح البشرة
  • ضمن إطار الجديث عن أفضل كريم تفتيح طبي.. نشير إلى أن هذا المنتج يملك فعالية كبرى للتخلص من البقع والتصبغات التي تظهر على الجلد، والفضل في ذلك يعود إلى أنه يحتوي على الهيدروكينون الذي يعمل على تقليل معدل إنتاج صبغة الميلانين.
  • علاوة على احتوائه على مادة التريتينوين التي تعمل على تقشير الطبقات الميتة من الجلد، بما يعاون على التخلص من الندبات.. كما يحتوي كذلك على الهيدروكورتيزون، والذي يمنح البشرة اللون الفاتح بصورة مؤقتة ويقلل من احمرار الجلد.

اقرأ أيضًا: كريم بيزلين للتفتيح تجربتي

نستنتج مما سبق أن أفضل كريم تفتيح طبي.. هو كريم رومكس وكريم فيد اوت، فضلًا عن كريم فير اند لفلي الأصلي، والعديد من المنتجات الأخرى الفعالة التي تتطلب الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا قبل استخدامها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *