أفضل كريم للتجاعيد في مصر

أفضل كريم للتجاعيد في مصر

أفضل كريم للتجاعيد في مصر
أفضل كريم للتجاعيد في مصر

أفضل كريم للتجاعيد في مصر يحتاج إلى مشورة الطبيب المختص.. نظرًا لوجود العديد من المنتجات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، كما أن اختيار تلك المنتجات ينبغي أن يتم بالاعتماد على النظر إلى نوع البشرة أولًا.. ومن خلال السطور القادمة سنشير إلى بعض الكريمات التي تعمل على إزالة التجاعيد.

اقرأ أيضًا: كريم تفتيح الوجه سريع المفعول رخيص

أفضل كريم للتجاعيد في مصر:

كريمات
كريمات

بالنظر إلى المنتجات المتوافرة في الأسواق.. نجد أن العديد منها يمكنه أن يوفر لكِ فرصة للتخلص من التجاعيد التي تمنح الوجه والبشرة مظهر أكبر بالعمر.

من هنا يأتي دور أفضل كريم للتجاعيد في مصر.. والذي يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا، ومن هنا نشير إلى أن تلك الكريمات تتنوع ما بين كريم فلورجا تايم فيلر وكريم لوريال باريس ريفيتاليفت.. إلى جانب العديد من المنتجات التي سنشير إليها بشيء من التوضيح عبر الفقرات المقبلة.

1. كريم لوريال باريس ريفيتاليفت

كريم لوريال باريس ريفيتاليفت
كريم لوريال باريس ريفيتاليفت

يعد هذا المنتج بمثابة أفضل كريم للتجاعيد في مصر.. نظرًا لأنه يعاون على التخلص من علامات الشيخوخة التي تظهر على الجلد، وتلك التجاعيد التي عادةً ما تأتي مصاحبة لها.

علاوة على أن هذا النوع من الكريمات يمكنه أن يناسب كافة أنواع البشرة.. والجدير بالذكر أنه يمكن استخدامه أيضًا في سبيل التخلص من الخطوط الرفيعة والبقع ذات اللون الداكن والتصبغات التي تنشأ على الجلد.

علاوة على أنه يمنح الجلد القدر الكافي من الترطيب والليونة التي يحتاج إليها، كما يساعد هذا الكريم على شد الجلد.. علاوة على أنه يعمل على الحد من آثار البقع التي تمنح البشرة المظهر الذي يبدو أكبر بالعمر، إلى جانب أنه يوفر المقدار المناسب من التغذية التي تحتاج البشرة إليها.

تجدر الإشارة إلى أن سعره في الصيدليات المصرية يصل إلى 273.79 جنيه.. بينما في المملكة العربية السعودية يعادل سعره حوالي 65.50 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: كريمات تقشير البشرة وأسعارها

2. كريم اولاي انتي وينكل

كريم اولاي انتي وينكل
كريم اولاي انتي وينكل

بالنظر إلى المنتجات المتوافرة في الصيدليات.. فستجد أن هذا المنتج قد تمكن من إثبات فعاليته الكبرى فيما يتعلق بإزالة التجاعيد والتخلص من الخطوط التي تؤثر بالسلب على مظهر البشرة.

الجدير بالذكر أن تأثير هذا النوع من الكريمات لا يقتصر فقط على إزالة التجاعيد.. حيث يعمل كذلك على التخلص من تلك البقع ذات اللون الداكن والتصبغات التي يمكنها أن تنشأ عن الإصابة بالحبوب والبثور.

إلى جانب ذلك فهذا النوع من الكريمات يعمل على تفتيح لون البشرة.. ومنحها الترطيب بالقدر الذي تحتاج إليه، علاوة على أنه يعمل على حل مشكلة الجفاف التي تصيب البشرة وخاصةً خلال فصل الشتاء.

كما يعاون كذلك على التغذية البشرة ومنحها النضارة والليونة.. والفضل في ذلك يرجع إلى المكونات التي يتضمنها، والتي تتمثل في زيت المكاديميا الطبيعي، علاوة على أنه يحتوي على فيتامين e و5e.. وهي من المكونات الأساسية التي تعاون على تجديد الجلد وتعزيز الخلايا داخله.

علاوة على أن تلك المكونات السابق الإشارة إليها.. عادةً ما تعمل على مقاومة العلامات التي يمكن أن تظهر على البشرة بفعل الشيخوخة المبكرة، أما عن سعر هذا المنتج في الصيدليات المصرية فإنه يعادل 333.98 جنيه.. بينما في المملكة العربية السعودية نجد أن تكلفة الحصول عليه تصل إلى 79.90 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: سعر كريم لاميفين Lamifen في مصر

من خلال ما سبق ذكره نجد أن أفضل كريم للتجاعيد في مصر.. هو كريم لوريال باريس ريفيتاليفت وكريم فلورجا تايم فيلر، علاوة على العديد من الكريمات الأخرى التي تتطلب الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *