أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه

أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه

أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه
أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه

أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه يعد المنتج الذي تحتاجين إلى استخدامه.. في سبيل الحصول على بشرة نضرة وصحية، كما يوجد العديد من المرطبات التي يمكنها أن تناسب كافة أنواع البشرة.. وعبر الفقرات التالية سنشير إلى بعض تلك الكريمات وفائدة كل منتج منها على حِدة.

كريم مرطب ومغذي للوجه 
  • كريم نيتروجينا للوجه
  • كريم جونسون
كريم مرطب للبشرة جل مائي Hydro Boost من نيوتروجينا

اقرأ أيضًا: كريم بيبانثين بعد الليزر

أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه:

كريمات
كريمات

إن كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة نضرة وصافية وخالية من التصبغات.. فينبغي عليكِ استخدام أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه؛ حيث يحتوي على العديد من المكونات التي تمنح البشرة القدر الكافي الذي تحتاج إليه من الترطيب.. الجدير بالذكر أن هناك العديد من المنتجات التي يمكنها أن تؤدي نفس الغرض، ولكن من أبرز هذه الكريمات:

  • كريم نيتروجينا.
  • كريم جونسون.

1. كريم نيتروجينا للوجه

كريم نيتروجينا للوجه
كريم نيتروجينا للوجه
  • يمكن استخدام هذا النوع من المستحضرات على اختلاف أنواع البشرة.. علاوة على أنه مناسب للبشرة الحساسة كذلك، حيث يعمل على إزالة حب الشباب والآثار الناتجة عن الإصابة به.
  • كما أن المميز بهذا النوع من الكريمات هو الملمس الناعم والخفيف الذي يتضمنه.. فضلًا عن أنه لا يتسبب في سد مسام البشرة ويحتوي على العديد من الفيتامينات التي تحتاج إليها البشرة للحصول على الترطيب والتغذية المطلوبة.
  • الجدير بالذكر أنه يحتوي كذلك على حمض الهيالورونيك وبعض الزيوت الأخرى.. والتي يمكنها أن تعالج البشرة من الجفاف والتصبغات التي تظهر عليها، ناهيك عن النعومة التي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام هذا المنتج.

بعد التعرف علي أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه اقرأ أيضًا: كريم تفتيح الوجه سريع المفعول رخيص

2. كريم جونسون

كريم جونسون
كريم جونسون

واحد من أشهر الكريمات المستخدمة في ترطيب البشرة.. ومنحها الملمس الناعم الذي يشبه إلى حد كبير بشرة الأطفال، حيث يحتوي على معدل كبير من المواد التي تعمل على ترطيب البشرة بشكل عميق.. إلى جانب أنه غني بالفيتامينات التي تحتاج إليها البشرة لكي تظهر مشرقة ونضرة.

3. جل مائي Hydro Boost من نيوتروجينا

جل مائي Hydro Boost من نيوتروجينا
جل مائي Hydro Boost من نيوتروجينا
  • ضمن إطار الحديث عن أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه.. نشير إلى أن هذا النوع من المنتجات يمكنه أن يمنح البشرة القدر الكافي من الترطيب على مدار اليوم الواحد، بالإضافة إلى أنه من الممكن استخدامه على اختلاف أنواع البشرة.
  • كما أن هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة لا يحتوي على الكحول.. ومن الممكن استخدامه على البشرة الجافة في سبيل الحصول على القدر المطلوب من الترطيب.

اقرأ أيضًا: كريم تقشير الجسم من الصيدلية

4. كريم النهار  Plum Chamomile & White Tea

كريم النهار  Plum Chamomile & White Tea
كريم النهار  Plum Chamomile & White Tea
  • في حال أن كنتِ لا تزالين تبحثين عن أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه.. فإليكِ هذا المنتج الرائع الذي يمكنه أن يؤدي هذا الغرض، حيث يدخل في تكوينه بعض العناصر الطبيعية التي تتنوع ما بين البابونج والشاي الأخضر.
  • علاوة على أنه يوفر إلى البشرة الحماية التي تحتاج إليها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.. كما يمكن من خلاله الحصول على النضارة دون القلق من الطبقة اللامعة التي يخلفها استخدام تلك المنتجات.
  • الجدير بالذكر أن مفعول هذا النوع من المنتجات فيما يخص الترطيب قد يصل إلى 6 ساعات، فضلًا عن أن هذا النوع من الكريمات غير دهني.. وهو ما يفسر إمكانية امتصاص البشرة له بسهولة ويسر، والاعتماد عليه في التخلص من التصبغات والبقع الناتجة عن التضرر من أشعة الشمس.

اقرأ أيضًا: أفضل مرطب شفايف طبيعي

بالنظر إلى أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه.. نجد أنه يتمثل في كريم نيتروجينا أو كريم جونسون، بالإضافة إلى وجود العديد من المنتجات الأخرى التي ينبغي اختيارها بعناية وبما يتناسب مع طبيعة البشرة كذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *