أفضل مطحنة بهارات | +05 أنواع لا غنى عنها

أفضل مطحنة بهارات | +05 أنواع لا غنى عنها

أفضل مطحنة بهارات | +05 أنواع لا غنى عنها

عندما يتعلق الأمر بالطهي فلا بد أن تمتلك أفضل مطحنة بهارات حيث يمكن للتوابل الطازجة أن تحدث فرقًا كبيرًا، وبالطبع فلا يتم تصنيع جميع مطاحن التوابل على قدم المساواة حيث تختلف في سعة تحملها وقدراتها الكهربائية، وإذا كنت تبحث عن نوعًا ممتازًا، ففي السطور التالية ومن خلال موقعنا سنعرض أفضل 5 أنواع مطاحن ذات جودة ممتازة مع السعر.

كم سعر مطحنة البهارات؟ تختلف أسعار مطحنة البهارات تبعًا لعدة عوامل منها الخامة والجودة والشركة المصنعة، ولكن تتراوح أسعارها من 400 إلى 700 جنيه مصري.
هل يمكن طحن البهارات بطاحونة القهوة؟ نعم، حيث أن أغلب المطاحن المخصصة للبهارات، مخصصة في ذات الوقت للقهوة.
ما هي استخدامات المطحنة؟ تستخدم المطحنة في عدة أشياء منها طحن القهوة والبهارات والمكسرات.
ما هي أنواع المطاحن؟ هناك أنواع كثيرة من المطاحن منها اليدوية والمسننة وذات الشفرات وكلًا منها لها استخدامات مختلفة تمامًا.

أفضل مطحنة بهارات 

افضل مطحنة بهارات 
افضل مطحنة بهارات

سيكشف المشي في أي سوق في البلاد عن أكشاك مكدسة بألوان نابضة بالحياة وروائح محيرة، وفي حين أن معظم الطهاة المنزليين  يكتفون بشراء التوابل المطحونة مسبقا، إلا أن هناك اتجاها متزايدا لشراء افضل مطحنة بهارات منزلية للحصول على أجود طعم للتوابل، وهناك بعض الأشياء التي تريد وضعها في الاعتبار كالتالي: 

  • فكر في نوع التوابل التي تريد طحنها، هل تريد مطحنة متعددة الاستخدامات يمكنها التعامل مع كل من التوابل الصلبة واللينة؟ أو هل لديك نوع معين من التوابل في الاعتبار؟ 
  • بعد ذلك، ضع في اعتبارك عدد المرات التي ستستخدم فيها المطحنة، إذا كنت طباخا شغوفا فستحتاج إلى مطحنة متينة يمكنها تحمل الاستخدام اليومي. 
  •  إذا كنت تخطط فقط لطحن التوابل من حين لآخر، فقد تتمكن من الحصول على نموذج أقل تكلفة. 
  • وأخيرا، فكر في ميزانيتك فمن خلال النظر في هذه العوامل يمكنك العثور على أفضل مطحنة بهارات لاحتياجاتك.

أفضل 5 أنواع مطاحن للبهارات

هناك العديد من أنواع المطاحن، ولكننا تمكنا من إيجاد أكثر الأنواع المميزة التي حظيت بتقييمات مرتفعة من حيث الجودة والسعر والاستخدامات، إليك قائمة من أفضل 5 أنواع مطاحن للبهارات مع السعر:-

  1. مطحنة MX5200 من تورنادو تبلغ حوالي 500 جنيه مصري.
  2. مطحنة MC300132 من مولينكس تبلغ حوالي 680 جنيه مصري.
  3. مطحنة TSM6A013B من بوش تبلغ حوالي 699 جنيه مصري.
  4. مطحنة ميانتا – CG44126A – Presto 180W تبلغ حوالي 399 جنيه مصري.
  5. مطحنة GF-2160 من هوم تبلغ حوالي 445 جنيه مصري.

اقرأ أيضا: افضل البهارات

مميزات مطحنة البهارات

افضل مطحنة بهارات 
افضل مطحنة بهارات

هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها عند العثور على أفضل مطحنة بهارات لاحتياجاتك ألا وهي القدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من التوابل، وكذلك القدرة على طحنها إلى مسحوق ناعم، تشمل الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها متانة المطحنة والسعر.

عندما يتعلق الأمر بمطاحن التوابل، فهناك بعض المميزات التي لا تقارن بثمن أبدًا، ويمكننا نلخيص تلك المميزات في النقاط التالية حتى تتمكن من شراء مطحنة ممتازة تناسب احتياجاتك:-

  • القدرة على استيعاب مجموعة متنوعة من التوابل هو أمر بالغ الأهمية قبل كل شيء.
  • بيت القصيد من وجود مطحنة التوابل هو أن تكون قادرة على التمتع بمجموعة متنوعة من القطع والأدوات.
  •  علاوة على ذلك، فإن القدرة على طحن هذه التوابل إلى مسحوق ناعم مهمة أيضا، فكلما كان المسحوق أدق، زادت النكهة التي يمكن إطلاقها ومن المهم مراعاة متانة مطحنة التوابل.
  • السعر هو أيضًا شيء يجب مراعاته ومقارنته بالجودة، والآن بعد أن عرفت ما الذي تبحث عنه في مطحنة التوابل، حان الوقت للعثور على الأفضل لك.
  • تأتي بعض المطاحن بإعدادات متعددة فمثلا تكون مزودة بتخزين مدمج حتى تتمكن من الاحتفاظ بالتوابل في المطحنة مباشرة، والبعض الآخر مزودا بمصابيح مدمجة حتى تتمكن من رؤية ما تفعله أثناء الطحن، ضع كل هذه العوامل في الاعتبار ومن المؤكد أنك ستجد افضل مطحنة بهارات.

اقرأ أيضا: مطحنة قهوة يدوية

في النهاية بشكل عام أذكرك بأن افضل مطحنة بهارات من أولى مميزاتها مدى سهولة تنظيفها، وما إذا كان بإمكانها أيضا طحن أشياء أخرى مثل حبوب البن، ومقدار سعتها، فهي تلك التي تناسب احتياجاتك الخاصة مع كونها سهلة الاستخدام أيضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *