ألوان البشرة وأسمائها بالصور

ألوان البشرة وأسمائها بالصور

ألوان البشرة وأسمائها بالصور
ألوان البشرة وأسمائها بالصور

ألوان البشرة وأسمائها بالصور تتيح لكِ إمكانية الحصول على المستحضرات والمنتجات المناسبة مع بشرتكِ.. كما أن تلك الألوان لها العديد من الدرجات كذلك، ومن خلال السطور المقبلة سنشير إلى تلك الألوان والدرجات الخاصة بالبشرة.. مع بيان الأسماء الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام جل الصبار للشعر والبشرة

ألوان البشرة وأسمائها بالصور:

البشرة
البشرة

العديد من الفتيات يرغبن في التعرف على ألوان البشرة وأسمائها بالصور.. في سبيل التوصل إلى الدرجات المناسبة لهن سواء كان الأمر يتعلق بشراء الملابس أو الحصول على بعض منتجات التجميل والعناية بالبشرة.. والتي تعتمد في المقام الأول على التعرف على لون البشرة.

من هنا نشير إلى أن تلك الألوان والدرجات تتنوع ما بين اللون الأبيض الفاتح.. والبشرة ذات اللون الأبيض، كما يوجد البشرة متوسطة اللون والبشرة ذات اللون البني والبشرة ذات اللون الأسود الداكن.

1. البشرة ذات اللون الأبيض الفاتح جدًا

البشرة ذات اللون الأبيض الفاتح جدًا
البشرة ذات اللون الأبيض الفاتح جدًا

تأتي ضمن أنواع البشرة شديدة الحساسية للشمس.. ومن ثم فنجد أنها لا تتحمل التعرض لتلك الأشعة لفترات طويلة، علاوة على أنها من الممكن أن تصاب بالحروق في حال أن تعرضت لها لفترات طويلة.

من هنا نجد أن أصحاب تلك البشرة عادةً ما يمتلكون شعر ذو لون أحمر أو أشقر.. كما أنه في بعض الأحيان قد تتعرض بشرتهم إلى الاسمرار في حال أن تواجدوا في الشمس لفترات طويلة، علاوة على تلك الالتهابات التي من الممكن أن تصيبهم.

اقرأ أيضًا: كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها

2. البشرة البيضاء

البشرة البيضاء
البشرة البيضاء

كثيرًا ما يتأثر أصحاب تلك البشرة بأشعة الشمس.. إلا أن الأمر أقل حِدة من أصحاب البشرة ذات اللون ناصع البياض، كما أن نوع البشرة السابق الإشارة إليها عادةً ما يمتلك أصحابها بعض النمش.

الجدير بالذكر أن تلك البشرة يمكنها أن تتعرض لبعض الحروق والالتهابات.. وذلك في حال أن عرضت إلى المزيد من أشعة الشمس، كما قد تصاب تلك البشرة بالبقع ذات اللون الداكن.. علاوة على الاحمرار الذي يمكن أن يصيب الجلد كذلك.

3. البشرة المتوسطة

البشرة المتوسطة
البشرة المتوسطة

ضمن إطار التعرف على ألوان البشرة وأسمائها بالصور.. نجد أن الأغلب الأعم من الناس هم من يمتلكون هذه الدرجة من البشرة، كما أن هذا النوع يحتوي على نسبة أعلى من صبغة الميلانين.

المميز بهذا النوع من البشرة.. هو أنها عادةً ما تتأثر بنسبة أقل عند التعرض إلى الشمس، إذا ما خضعت إلى المقارنة بينها وبين الألوان الأخرى من البشرة.

الجدير بالذكر أن هذا لا ينفي أنه في حال عدم الالتزام باستخدام كريمات الوقاية من أشعة الشمس الحارقة.. فمن الممكن أن يتعرض أصحاب تلك البشرة إلى الإصابة بالبقع والحروق، علاوة على أن الأمر يتضمن كذلك إمكانية الإصابة بالبقع والبثور ذات اللون البني.

اقرأ أيضًا: طريقة الاهتمام بالبشرة المختلطة

4. البشرة القمحية أو البنية

البشرة القمحية أو البنية
البشرة القمحية أو البنية

يرى البعض أن تلك البشرة تملك لون هو أقرب للون الزيتون.. علاوة على أه من الدرجات المميزة التي تميل إلى البرونزي بعض الشيء؛ وهو ما يفسر أن الكثير من الفتيات تخضع إلى بعض الجلسات في سبيل الحصول على تلك الدرجة.

كما أن هذا اللون من الممكن أن تجده منتشرًا على مستوى العالم.. والمميز فيه هو أن البشرة حينها ستكون أقل حساسية عند التعرض إلى الشمس، كما أن لونها لن يتحول إلى الأحمر في حال أن أصيبت بالالتهابات.

5. البشرة الداكنة

البشرة الداكنة
البشرة الداكنة

يأتي في نهاية درجات ألوان البشرة.. كما أن أصحاب هذا اللون من البشرة عادةً لا يقلقون من تأثير أشعة الشمس على بشرتهم، والجدير بالذكر أن هذا اللون قد يكون داكن بدرجة شديدة.. وفي بعض الأحيان قد تجده مائلًا بعض الشيء إلى درجة البني.

كما أن تلك البشرة نادرًا ما تعاني من الحبوب والبثور.. وفي أغلب الأحيان لن تُصاب بالالتهابات أو الحروق في حال أن تعرضت إلى أشعة الشمس؛ إلا أن هذا لا ينفي ضرورة العناية بها.. والالتزام بمنحها الترطيب الكافي حتى لا يصاب الجلد بالضرر أو التلف على المدى البعيد.. على الرغم من أنها الأقل حساسية من بين الدرجات الأخرى.

اقرأ أيضًا: العناية اليومية بالبشرة الجافة

بالنظر إلى ألوان البشرة وأسمائها بالصور السابق الإشارة لها، نجد أنها تتنوع ما بين لون البشرة البيضاء جدًا والبشرة ذات اللون الأبيض.. علاوة على البشرة المتوسطة والبشرة المائلة إلى اللون البني والبشرة السوداء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *