أنواع سماعات jbl

أنواع سماعات jbl

أنواع سماعات jbl
أنواع سماعات jbl

jbl واحدة من العلامات التجاريه الشهيرة لمكبرات الصوت حيث أن أنواع سماعات jbl تتميز بالأسعار المتوسطة، ووجود الكثير من التصميمات، والألوان الممتعة منها، إلى جانب صوتها القوي، بتقنية Bluetooth، مما يجعلها الخيار الأفضل لمحبي الاستماع في الهواء الطلق، مثل استخدامها على الشاطئ، أو على المسبح.

قد يهمك: سماعات هواوي فري بودز 3 الموصفات والجودة

كما تتميز بأنها مصنوعة من البلاستيك المتين، إلى جانب مقاومتها للمياه، مع وجود الكثير من النماذج التي تم تصميمها، بحيث يسهل نقلها من خلال مقابض، أو أشرطة، كما يوجد مجموعة كبيرة من الأحجام، التي تلبي كافة الاحتياجات، مما يجعلها من أنواع مكبرات الصوت التي يمكن استخدامها أثناء السفر.

أنواع سماعات jbl سماعة JBL Jr Pop

  • من أنواع سماعات jbl صغيرة الحجم، المضغوطة، التي تتميز أيضا بالسعر المناسب، كما أنها الأنسب للأطفال الصغار، كما أن هذا النوع يحتوي على حزام مربوط في المقبض، مما يجعلها سهلة الربط في الحقائب، أو مقاعد السيارات.
  • كما أن الجزء الأمامي يحتوي على الأضواء ذات الألوان المتعددة، التي تظهر في الخارج عند تشغيل الموسيقى، وعلى الرغم من الحجم الصغير لها، إلا أنها ذات صوت عالي بشكل كبير لا يقارن بحجم السماعة.

أنواع سماعات jbl

سماعة JBL Xtreme 2

  • من أنواع سماعات jbl التي تمزج ما بين التصميم المحمول، والصوت المميز لمكبرات الصوت القوي، كما أنها متوافرة بأربع محركات كبيرة، إلى جانب أثنين مشعات الجهير السلبي، وذلك للتحسين من اخفاض الصوت في النهاية، كما تتميز بطول عمر البطارية حيث يمكن تشغيلها لفترة تصل إلى حوالي 15 ساعة، في مرة الشحن الواحدة.

قد يهمك: تصليح جاك السماعات

  • بالإضافة إلى أن تصميمها يشبه الاسطوانة الأفقية، وهي تعد من من أكبر أنواع سماعات من حيث الحجم، حيث يبلغ ارتفاعها حوالي 5 بوصة، أما طولها يبلغ حوالي 11 بوصة، كما أنها تزن ما يزيد عن خمس أرطال، لذلك فهي تعد من أقل الانواع من حيث القابلية للحمل، ولكن للتغلب على هذه المشكلة تم إضافة حلقتين معدنيتين في جزء السماعة العلوي، و حزام من القماش للحمل.

أنواع سماعات jbl

سماعة JBL Pulse 4

  • واحدة من أفضل أنواع سماعات jbl التي يمكن استخدامها في الحفلات، وذلك لمميزاتها، بداية من مصابيح الليد التي تتوافر في السماعه بزاويه 360 درجة، والعرض الضوئي الذي تولده أثناء التشغيل، بصورة تلقائية مع الموسيقى، كما أن هذه السماعة تعد من أنواع سماعات jbl التي يمكن استخدام تطبيق jbl، بعد تنزيله على الهاتف وربطها به.
  • حيث يمكن بعد ذلك الاختيار ما بين الإنشاء الضوئي لعرض مخصص بشكل كامل، أو الاختيار بين سمات الإضاءة المحددة، بصورة مسبقة، كما يمكن أن يتم استخدام هذه السماعة بدون موسيقى، لتوفير إضاءة فقط للمكان، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم عمل تزامن بين السماعة، وبين أي مكبرات صوت أخرى، حتى يتم الحصول على صوت استريو.

أنواع سماعات jbl

سماعة JBL Link Portable

من أنواع سماعات jbl الأحدث، والتي تمكنت من غزو العالم خاصة مع خاصية الاتصال بشبكة الإنترنت من خلال سلسلة Link، وتأتي هذه السماعة على شكل عمود، متوافر منه اللون الأزرق، والرمادي، والأسود.
وعلى الرغم من التصميم البسيط، إلا أنها تتوافر بمميزات عديدة منها سهولة ربطها بشبكة الواي فاي المنزلية، إلى جانب ضبط الإعدادات من خلال تطبيق جوجل هوم، لذلك يمكن أن يتم الربط بين السماعة، وبين العديد من خدمات البث، مثل اليوتيوب ميوزك، والابل ميوزك، وغيرها.

سماعة JBL Clip 3 Portable Bluetooth Speaker

  • يمكن تصنيف هذا النوع من مكبر الصوت jbl أنه من أنواع سماعات jbl الشعبية، وهو من الأنواع التي تتوافر بعدد كبير من المطبوعات الممتعة، والألوان، كما أنها تتوافر بمشبك حلقى تم دمجه مع الجزء العلوي، لتكون السماعة الأفضل للاستماع اللاسلكي عند التنقل، بالإضافة إلى أنها مقاومة للمياه، لذلك يمكن استخدامها في المطر بشكل لا يسبب أي مشاكل.

سماعة JBL Boombox 2

أحد أقوى أنواع سماعات jbl حيث يطلق على هذا النوع ملك مكبرات الصوت، كما أنها من الأنواع المناسبة من حيث السعر، لذلك فهي تعد من أقوى الأنواع التي يمكن استخدامها في الأماكن التي يوجد فيها تجمعات، أو الحفلات الخارجية على الهواء، كما أنها مقاومة للأمطار، والمياه، والسوائل المختلفة، بالإضافة إلى أنها تتميز بطول عمر البطارية، حيث أن الشحنة الواحدة يمكن أن تجعل استخدام السماعة يصل إلى ما يزيد عن 24 ساعة من التشغيل المتواصل.

سماعة JBL Flip 5

  • أفضل أنواع سماعات jbl حيث أنه مكبر الصوت متعدد الأغراض، وهو من الأنواع ذات التصميم المتميز، والهيكل، والبنية المتينة، والصوت الأقوى بين جميع أنواع jbl، كما أن هذه السماعة من اشكال سماعات JBL التي تتميز بالصوت الجهير، وبالتالي فهي من أنواع السماعات التي يمكن استخدامها في الحفلات.
السماعة مدة الشحن
JBL Flip 5 12 ساعة
Boombox 2 24 ساعة
JBL Clip 3 10 ساعات
JBL Link Portable 12 ساعة
JBL Jr Pop 12 ساعة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *