إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال

إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال

إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال
إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال

إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال يعتمد على القيام ببعض الخطوات البسيطة.. في سبيل امتلاك حسابك الخاص، ومن ثم البدء بإتمام العديد من العمليات الإلكترونية من خلاله.. وعبر السطور التالية سنشير إلى الخطوات التي يمكن من خلالها القيام بالأمر.

اقرأ أيضًا: إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال

هوتميل
هوتميل

في حال كنت بحاجة إلى امتلاك حساب شخصي على هوتميل.. فيبغي عليك الالتزام بتطبيق كل الخطوات التي تتضمنها عملية إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال، وإليك تلك الخطوات من خلال السطور المقبلة:

  1. توجه إلى موقع مايكروسوفت.. وذلك عقب الدخول على متصفح جوجل كروم، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع السابق الإشارة إليه من هنا.
  2. من الصفحة الظاهرة أمامك.. اضغط على الأمر “إنشاء حساب مجاني”، ومن ثم يتم إدخال اسم المستخدم الذي ترغب به.
  3. حدد اسم المستخدم إلى هوتميل.. لأنه من المقرر أن يكون مضبوطًا بشكل تلقائي على اوتلوك.
  4. عقب الانتهاء يتم تعيين كلمة المرور الخاصة بك في الحقل المخصص لذلك.. مع العلم أنه ينبغي أن تكون تلك الكلمة قوية حتى يصعب على الأشخاص المتطفلين اختراقها.
  5. حدد اسمك الأول والاسم الأخير لك.. ومن ثم يتم اختيار المنطقة الجغرافية التي تتواجد بها، من بين العديد من الخيارات المتاحة على الشاشة أمامك.
  6. ادخل تاريخ الميلاد في الحقل المخصص لذلك.. ومن ثم يتم كتابة رمز التحقق المرئي، والذي من المقرر أن يكون عبارة عن بعض الأحرف التي تظهر داخل صورة.
  7. بإمكانك إضافة رقم الهاتف المحمول الخاص بك إن أردت.. أو يمكن إتمام تلك العملية دون الحاجة للإشارة إليه حفاظًا على خصوصيتك.
  8. عقب الانتهاء من العملية يتم التأكيد على تلك البيانات.. من خلال الضغط على الأمر “حفظ”.

اقرأ أيضًا: انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف على الكمبيوتر

مزايا استخدام الهوتميل

مزايا استخدام الهوتميل
مزايا استخدام الهوتميل

عقب الاطلاع على طريقة إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال.. كان لا بد من الإشارة إلى أهم المزايا التي يتضمنها دونًا عن المواقع الأخرى، وإليك تلك المزايا من خلال السطور المقبلة:

  1. هذا الموقع يدعمه مايكرسوفت.. أي أنه يدعم كافة البرامج التي يتضمنها.
  2. من السهل استخدامه والتسجيل به في بعض الخدمات والمواقع الإلكترونية الأخرى.. حتى أن البعض يعتبرونه بديلًا لاستخدام الجيميل.
  3. يوفر لك خدمة إرسال واستقبال العديد من الرسائل الإلكترونية.. علاوة على أنه يمتاز بالسرعة الفائقة في تلك المهمة.
  4. بداية نشأته تعود إلى عام 1996.. لذا فهو من مواقع البريد الإلكتروني التي ثقة العديد من الأشخاص.
  5. يتيح لك إمكانية تخزين العديد من الصور.. علاوة على إمكانية رفع الملفات من خلاله، ناهيك عن إمكانية إرسالها واستقابلها من خلال هذا الموقع الإلكتروني في أقل وقت ممكن.
  6. يحافظ على تلك الملفات من التلف.. كما يوفر لك ميزة إمكانية حفظ البيانات والملفات كذلك.
  7. يعمل على تقريب المسافات.. وهو ما يفسر كون العديد من الأشخاص يعتمدون عليه في سبيل إنجاز بعض المهام، وإتمام بعض الأعمال.
  8. يتيح لك فرصة مواكبة التحديثات بصورة مستمرة.. كما أن استخدامه مجاني تمامًا، أي أنه لا يحتاج إلى سداد رسوم ضريبية في مقابل استخدامه.
  9. يحافظ على الرسائل.. مع بيان الوقت.

اقرأ أيضًا: انشاء حساب ابل ستور من الكمبيوتر

من خلال الاطلاع على الفقرات السابقة نستنتج أن إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال.. سيحتاج منك فتح موقع مايكروسوفت من خلال جوجل كروم، ومن ثم اتباع الخطوات المعروضة على الشاشة أمامك.. إلى أن تصل إلى الخطوة النهائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *