استعلام عن الرصيد فودافون

استعلام عن الرصيد فودافون

استعلام عن الرصيد فودافون
استعلام عن الرصيد فودافون

يعتبر استعلام عن الرصيد فودافون من الأشياء التي يبحث عنها مستخدمين وعملاء الشركة بشكل كبير حيث يجب أن تتأكد من رصيد عقب كل مكالمه حتى لا تتفاجئي من الرصيد قد انتهى بشكل سريع وتضطر إلى إعادة شحن الرصيد من جديد.

مما يكلفك الكثير من الأموال التي أنت في غنى عن صرفها ونحن من خلال السطور التالية سوف توضح لك طريقة الاستعلام بشكل سهل وبسيط وكذلك اكواد شركة فودافون تابع معنا.

استعلام عن الرصيد فودافون

كود معرفة الرصيد فودافون 2022
كود معرفة الرصيد فودافون 2022

تستطيع أن تتعرف على قيمة الرصيد المتبقية بكل سهولة ويسر من خلال الاتصال بكود الاستعلام حتي تقوم بشحن الرصيد من جديد في حالة انتهائه أو تقوم بتوفير المكالمات حتى تحافظ على الرصيد المتبقي لآخر الشهر والطريقة هي كما يلي:

1- الاتصال بـ 868

يمكنك معرفة رصيد فودافون 2022 المتبقي من خلال الاتصال برقم 868 و بعدها سوف يتم الرد عليك بشكل إلكتروني اختر الاستعلام عن الرصيد وسوف يتم اخبارك بالرصيد المتبقي.

2- الكود الموحد

يمكنك أيضا الاستعانة عن الرصيد من خلال الكود الموحد وعن طريق هذا الكود سوف تتعرف على الرصيد بكل سهولة وبعد طلبة سوف يتم إرسال رسالة نصية لك تحتوي على قيمة الرصيد المتبقي موعد تجديد الباقة.

حتي تتمكن من استعلام عن الرصيد فودافون اتصل بالكود الموحد *868*1# وبعدها اضغط اتصال وانتظر قليلا سوف ترسل شركة فودافون لك رسالة نصية تشمل كافة تفاصيل الرصيد.

3- التواصل مع خدمة العملاء

خدمة عملاء فودافون تعمل على مدار الساعة حيث يتم من خلالها الاستعلام عن أي مشكلة تحدث معك سواء في الشريحة أو الباقة او الرصيد او حتي خدمات الإنترنت، حيث اطلب رقم خدمة العملاء وسوف يتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء اساله عن الرصيد او أي معلومات ترغب في الاستفسار عنها وسوف يجيبك بشكل سريع.

4- الاشتراك في خدمة إظهار الرصيد

تستطيع أن تتعرف على رصيدك عقب الانتهاء من كل مكالمه حيث أنه فور الانتهاء من المكالمة سوف يتم ارسال رساله نصية إليك تفيد بالرصيد المتبقي وكذلك تفيد بموعد تجديد الباقة، ولكي تتمكن من الاشتراك في كود الاستعلام عن الرصيد عقب المكالمات اتصل بكود *9001# وسوف يتم تفعيل الخدمة بنجاح بعد سداد رسوم التفعيل.

طرق الاستعلام عن رصيد الباقة فودافون 2022

معرفة رصيد فودافون مجانا
معرفة رصيد فودافون مجانا

وبالطبع يمكنك أن تستعلم عن الرصيد بناء على الحلقة المشترك بها مثلا هناك بعض العملاء يشتركون في باقة نت او باقة اتصالات او باقة مكالمات فقط وكذلك توجد بعض الباقات التي تشمل مكالمات والرصيد ويتم دفع ثمن الباقة كل شهر في نفس الموعد المحدد للتجديد.

وتعتبر الباقة أو بكثير من الاتصال بالرصيد العادي حيث يمكن أن تستمر معك الباقة طوال الشهر بينما الرصيد العادي قد يستمر معك أسبوع أو أسبوعين فقط ولذلك تعتبر الباقة ارخص واوفر لك.

رصيد فلكس استخدام كود *60#

يتم الاستعلام عن الرصيد المتبقي من باقة فلكس المشهورة التي يستخدمها الكثير من العملاء عبر الاتصال بكود موحد وهو *60# وبعدها سوف تصلك رسالة نصية تحتوي على كل تفاصيل الرصيد والاستهلاك وكذلك موعد التجديد.

الإشتراك في خدمة إكسبريس في فودافون

"<yoastmark

عن طريقة خدمة اكسبرس يمكنك معرفة الرصيد وكذلك النقاط المتبقية لديك وايضا عدد الدقائق المتبقية وغيرها من المعلومات من خلال طلب الاكواد التي سوف نوضحها لك فيما يلي

1- كود *888*1#

كذلك للاستعلام و معرفة رصيد فودافون مجانا 2022 اطلب كود نجمة 888 وبعدها اضغط على رمز السلام وبعدها اتصل بالكود وعقب الضغط على زر الاتصال سوف تصلك فاتورة تحتوي على الرصيد المتبقي.

2- كود *888*2#

اليك الان رقم *888*2# و هو كود معرفة الرصيد فودافون 2022 حيث انه عقب الاتصال بهذا الكود سوف تتمكن من معرفة الرصيد بكل سهولة ويسر.

3- كود *555#

كما يتم عمل استعلام عن الرصيد فودافون عن طريق الاتصال بكود نجمة 555 شباك سوف تستلم عن قيمة الرسائل المجانية المتبقية لديك بالإضافة إلى معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *